الحل الكامل لتعلم اللغة الأذربيجانية LingvoSoft Dictionary 2008 English - Azerbaijani 4.1.29

برنامج: الحل الكامل لتعلم اللغة الأذربيجانية LingvoSoft Dictionary 2008 English - Azerbaijani 4.1.29 في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. LingvoSoft Dictionary 2008 English - Azerbaijani 4.1.29 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6617
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    بمجرد تثبيته على سطح المكتب أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذا القاموس الفريد يترجم بين اللغتين الانكليزية والأذربيجانية.

    LingvoSoft Dictionary 2008 English - Azerbaijani هو جزء من حزمة برامج LingvoSoft - الحل الكامل لإدارة وتعلم اللغة لجهاز الكمبيوتر.

    LingvoSoft Dictionary 2008 يتكون من ثلاثة عناصر هي : اللغوية ، الواجهة ، والتكامل.

    العنصر اللغوي ل LingvoSoft Dictionary 2008 English - Azerbaijani يشمل المفردات الموسعة والمصححة ، وظيفة التدقيق الإملائي المتطورة التي تمكنك من العثور على أخطاء إملائية ، و الكلمات التي أدخلت بشكل غير صحيح ، و وظيفة البحث عن المرادفات التي تتيح لك طلب قائمة مرادفات لكلمة محددة. مع وظيفة ترجمة كلمة - بكلمة الجديدة ، يمكنك كتابة الجملة وسرعة الحصول على ترجمة لكل كلمة.

    كل ترجمة تكون كاملة مع جزء من الكلام ، والنوع ، والتعليق ، والتدوين ، والأمثلة على الجملة ، ويتضمن مقالات تدوين للإدخالات الإنجليزية. التوثيق المحسن يوفرالآن معلومات عن اللغة لما يقرب من 40 لغة ، فضلا عن معلومات قواعد اللغة الإنجليزية.

    واجهة المستخدم الآن أكثر قدرة على التكيف من أي وقت مضى. أشرطة الأدوات ، إعدادات الخط والألوان يمكن تغييرها وفقا لتفضيلاتك. الواجهات باللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية ، الاسبانية والروسية تتوفر أيضا.

    وظيفة اللصق و الترجمة السريعة تسمى " Word grabber" يساعدك على ترجمة كلمة مختارة من تطبيق آخر بنقرة واحدة فقط. بحث خط الإدخال يسرع العمل من خلال ايجاد الكلمات المطابقة لأي تسلسل من الرموز كما أدخلت ، لذا لا تحتاج لكتابة الكلمة كلها. إن وظيفة 'التاريخ' الجديد كليا تتيح لك بسهولة عرض وتحديد الكلمات التي ادخلت سابقا.

    من بين أهم التغيرات المؤثرة التي يمكن العثور عليها هو إدراج قاموس المستخدم الذي يسمح لك بالحفاظ على مفرداتك الشخصية التي يمكنك إنشاءها وإضافتها وتعديل في أي وقت تحتاج إليها.

    وأخيرا ، السمة الجديدة والأكثر طلبا ، التكامل مع تطبيقات مايكروسوفت أوفيس الأكثر شعبية - وورد ، إكسل وإنترنت إكسبلورر - يوفر لك الوقت والطاقة عن طريق السماح لك تبرجمة كلمة غير معروفة مباشرة من داخل مستند أو صفحة ويب.

    وبطبيعة الحال ، LingvoSoft Dictionary 2008 English - Azerbaijani متكامل تماما مع المكونات الأخرى لحزمة برامج LingvoSoft - LingvoSoft FlashCards و LingvoSoft PhraseBook . ببساطة يختار الكلمات و يصدرها إلى قاعدة البيانات FlashCards أو يبحث في PhraseBook عن العبارات التي تحتوي على الكلمة المطلوبة.

    مطور حديثا ومحدث ، ويوفر ترجمة فورية ثنائية الاتجاه لكل الكلمات والعبارات في قاعدة بياناته الضخمة ، LingvoSoft Dictionary 2008 English - Azerbaijani هو واحد من موارد اللغة الأكثر اكتمالا المصممة أبدا.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "LingvoSoft Dictionary 2008 English - Azerbaijani":

    • المفردات الموسعة و المصححة
    • ترجمة كلمة بكلمة (أدخل الجملة و احصل بسرعة على ترجمة كل كلمة)
    • وظيفة التدقيق الإملائي المتقدمة (يعثر علي الأخطاء الإملائية و الكلمات التي أدخلت بشكل غير صحيح)
    • بحث المرادفات المتطور (يقدم قائمة من المرادفات لكلمة مختارة)
    • الترجمات تكون كاملة مع جزء من الكلام ، والنوع ، والتعليق ، والتدوين ، والأمثلة على الجملة
    • يتضمن مقالات تدوين للإدخالات الإنجليزية
    • يشمل معلومات عن اللغة لما يقرب من 40 لغة
    • معلومات قواعد اللغة الانجليزية
    • واجهة المستخدم القابلة للتعديل (أشرطة الأدوات ، إعدادات الخط والألوان ، إلخ.)
    • واجهات اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية الاسبانية والروسية
    • اللصق و الترجمة السريعه (يترجم كلمة مختارة في تطبيق آخر بنقرة واحدة فقط)
    • قواميس المستخدم المخصصة (انشاء ، اضافة ، وتحرير قواميسك الشخصية)
    • بحث خط الإدخال يسرع العمل من خلال ايجاد الكلمات المطابقة لأي تسلسل من الرموز كما أدخلت
    • وظيفة التاريخ تتيح لك بسهولة عرض واختيار الكلمات المدخله سابقا
    • تكامل تام مع LingvoSoft FlashCards و LingvoSoft PhraseBook . بسهولة يختار الكلمات و يصدرها إلى قاعدة بيانات FlashCards أو يبحث في PhraseBook عن العبارات التي تحتوي على الكلمة المطلوبة.
    • متكامل مع مايكروسوفت أوفيس (إنترنت إكسبلورر ، Outlook ، وورد). شريط الأدوات الصغير يتيح لك تحريك الكلمة المحددة إلى القاموس من أي وثيقة أو صفحة ويب.

    صور البرامج

    LingvoSoft Dictionary 2008 English - Azerbaijani 4.1.29 poster LingvoSoft Dictionary 2008 English - Azerbaijani 4.1.29 image 0 LingvoSoft Dictionary 2008 English - Azerbaijani 4.1.29 image 1 LingvoSoft Dictionary 2008 English - Azerbaijani 4.1.29 image 2