برنامج لصنع القوائم المسندلة لصفحات الانترنت DHTML Menu Builder

برنامج: برنامج لصنع القوائم المسندلة لصفحات الانترنت DHTML Menu Builder في قسم برامج تصميم المواقع بتاريخ ‏ديسمبر 8, 2013

  1. DHTML Menu Builder 4.20.033 poster

    اسم البرنامج:
    DHTML Menu Builder
    رقم الاصدار:
    4.20.033
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4750
    التاريخ:
    ‏ديسمبر 8, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    7.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    يقوم بإنشاء القوائم المنسدلة إحترافية المظهر لصفحات الويب الخاصة بك و ذلك بسهولة كبيرة

    DHTML Menu Builder يتيح لك إنشاء القوائم المنسدلة إحترافية المظهر لصفحات الويب الخاصة بك دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. لا حاجة لملحقات خاصة أو معرفة بالبرمجة.

    DHTML Menu Builder هو البرنامج الذي يسمح لك بإنشاء القوائم المنسدلة لموقعك.

    يقوم بإنشاء القوائم المنسدلة dhtml إحترافية المظهر لموقع الويب الخاص بك دون كتابة أي كود أو مخطوطات dhtml.

    لا حاجة لتنسيق برمجة dhtml أو برمجة html ؛ باستخدام DHTML Menu Builder يمكنك بسهولة خلق القوائم المنسدلة معززة مع الصور والمؤثرات الخاصة وإضافتها إلى موقع الويب الخاص بك في غضون دقائق.

    DHTML Menu Builder يعرض واجهة المستخدم البديهية التي توفر من وقتك للتركيز على بناء قائمة موقع الويب ، والتصميم ، وسهولة الاستخدام بدلا من التركيز على كتابة كود dhtml.

    الشفرة التي يتم إنشاؤها بواسطة DHTML Menu Builder متوافقة 100 ٪ مع إنترنت إكسبلورر 4 ، 5 ، 5.5 و 6.0 ، و متصفح Netscape 4 و 6 و 7 ، فايرفوكس ، موزيلا Mozilla ، سفاري ، Konqueror و أوبرا 7 التي تعمل تحت ويندوز ، Mac ، Linux ، لذا لا داعي للقلق حول اختبار القوائم في ظل هذه المنصات المتعددة - إنه بالفعل مصمم من أجلك.

    مع DHTML Menu Builder فقط و خيالك ، ستكون قادرا على تخليق القوائم المنسدلة إحترافية المظهر لموقع الويب الخاص بك في غضون دقائق.

    صور البرامج

    DHTML Menu Builder 4.20.033 poster DHTML Menu Builder 4.20.033 image 0 DHTML Menu Builder 4.20.033 image 1 DHTML Menu Builder 4.20.033 image 2