برنامج لاصلاح مشاكل الحاسب واستعادة الاداء System Cleaner

برنامج: برنامج لاصلاح مشاكل الحاسب واستعادة الاداء System Cleaner في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. System Cleaner 7.5.7.530 poster

    اسم البرنامج:
    System Cleaner
    رقم الاصدار:
    7.5.7.530
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4832
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    9.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    يقوم بإصلاح مشاكل حاسبك واستعادة الأداء ومنع فساد السجل .

    حاسبك بطئ. البرامج لا تعمل بالسرعة التي كانوا عليها, يستغرق وقتا طويل عند بدأه واحيانا يستغرق ساعات لاغلاقه. لا تقلق , فأنت لست وحدك.

    هذا النوع من الامور يحدث لجميع أجهزة الكمبيوتردائما.انها ليست غلطتك. حاسبك يحتاج لاصلاحة كل مدة مثل سيارتك. الملفات تصبح مجزأة , ومساحة القرص اصبحت ممتلئة , جميع ملفات النظام اصبحت غير منظمة ، وقبل ان تعرف ذلك , حاسبك يخذلك حاجتك اليه. هذه المشاكل لن تحل من تلقاء نفسها ولكن لا يأخذ الكثير لمعالجتها.

    كل ما عليك فعله هو تحميل System Cleaner , وحزمة البرنامج الاساسية المصممة خصيصا لتأخذ اداء نظام الكمبيوتر الخاص كما لو كان جديدا ، كل شئ معد ولا تنسى ان تقوم بالعناية بخصوصيتك على الانترنت عندما تكون عليه.

    وبالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا التطبيق أيضا يقوم بإزالة كل الآثار المتروكه خلفها بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أن ما تفـعله على الانترنت لا يمكن العثور عليه من قبل مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية الأخرى.

    وهنا بعض الملامح الرئيسية لبرنامج System Cleaner

    • استعادة مساحة القرص الصلب وحماية خصوصيتك عن طريق تنظيف سجلات الانترنت , الملفات المؤقتة , وملفات الويندوز المؤقتة , الوثائق الأخيرة ايجاد السجلات , تشغيل السجلات , ملفات CHK ، سلة المهملات والنفايات الإضافية والكثير .
    • فحص الاختصارات التى لاتعمل فى قائمة ابدأ وفى سطح المكتب. إذا وجد أي اختصارات تشير إلى ملفات غير موجودة , فسيتم إعداد قائمة بهذه الاختصارات لك.
    • يتيح لك حذف أو تعطيل الإدخالات التي تبدأ تلقائيا عند بدء التشغيل الويندوز. يسحب جميع الادخالات من قائمة بدء التشغيل والبرامج وايضا من السجل.
    • تحديد عناصر تعريف المستخدم الخاص بك لإزالة (الملفات المحددة أو المجلدات).
    • عمل نسخة احتياطية الى ملف ZIP أو الى اى صيغة تختارها. يمكنك استعادة الملفات الفردية في وقت لاحق باستخدام "معالج الاستعادة.
    • تنظيف الدلائل وملفات الإنترنت. يسمح لك لتنظيف الدلائل التي عادة ما يكون بها الملفات المؤقتة أو ملفات ذاكرة التخزين المؤقت (Windows Temp Directory و Documents Folder و MS Internet Explorer Cache Directory و Netscape Cache Directory).
    • محرك قوى للبحث عن الملفات. يمكنك التحديد للبحث عن ملفات فى تاريخ معين مع بعض أو كل سمات الملف بحجم معين أو بمحتويات ملف مطابقة لتعريف نصي يدخله المستخدم.
    • إزالة الملفات إلى سلة المهملات , zip them , نقلهم إلى مجلد أو حذفها تماما!
    • تقوم بفحص اقسام متعددة.

    صور البرامج

    System Cleaner 7.5.7.530 poster System Cleaner 7.5.7.530 image 0 System Cleaner 7.5.7.530 image 1 System Cleaner 7.5.7.530 image 2