النسخة المحمولة من باور ارشيف لضغط وفك ضغط الملفات Portable PowerArchiver 2009 11.03.04

برنامج: النسخة المحمولة من باور ارشيف لضغط وفك ضغط الملفات Portable PowerArchiver 2009 11.03.04 في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Portable PowerArchiver 2009 11.03.04 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2110
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    برنامج لضغط الملفات والأرشفة

    انه لشيء عظيم أن يكون لديك أداة أرشفة قوية مثل PowerArchiver مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن ماذا عن الوقت الذي لا تكون فيه بمكتبك؟ الآن هناك إجابة : PowerArchiver لمشغلات U3 الذكية!

    مع PowerArchiver للمشغلات الذكية U3 ، يمكنك ببساطة توصيل عصا USB و على الفور استخدم PowerArchiver أينما تذهب - دون الحاجة إلى تثبيت وإلغاء تثبيت التطبيق. مع U3، يمكنك إنشاء مساحة العمل الشخصية الخاصة بك دون جهد سحب كمبيوتر محمول.

    هذا البرنامج سوف يثبت كونه واحد من أقوى أدوات الأرشفة المتاحة وبالفعل تم تحميله من قبل الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

    PowerArchiver يقدم لك مئات من الميزات ، ومع ذلك يظل صغير ، وسهل الاستخدام وسريع. المستخدمين المبتدئين ستجد واجهة مألوفة كاملة البرنامج التعليمي ومساعدة المفصلة ، بينما مستخدمين ذوي خبرة أكثر يمكنهم الاستفادة من التكامل مع المتصفح الكامل ، وتعدد أساليب التشفير وخوارزميات الضغط متقدمة.

    دعم كامل لويندوز فيستا

    PowerArchiver يتضمن الدعم الكامل لنظام التشغيل الأحدث من مايكروسوفت ، ويندوز فيستا. التحكم في حساب المستخدم ونوافذ الحوار الجديدة لويندوز فيستا مثل جديد ، فتح وحفظ ، كلها مدعمة.
    لا داعي للقلق حول مشاكل التوافق مع PowerArchiver إذا كنت تستخدم أو تنوي ترقية ويندوز فيستا – لقد قمنا باختبارات مكثفة لضمان أن يعمل كل شيء بشكل مثالي.

    واجهة المستخدم الجديدة ، الحديثة

    واجهة المستخدم المجددة بالكامل في PowerArchiver يجعل من السهل الوصول إلى ثروة من الميزات التي يمتلكها PowerArchiver. هذه الواجهة المستندة إلى المهام تستخدم نفس تصميم "الشريط" الموجود في مايكروسوفت أوفيس 2007 ، ويضمن لك الوصول السريع إلى الميزات الأكثر استخداما في حين لايخفي أخري تحت طبقات من القوائم.
    لاولئك الذين يرغبون في الواجهة القديمة، فإن الواجهة الكلاسيكية ل PowerArchiver لا تزال متاحة.

    دعم ZIP المتفوق

    PowerArchiver يعرض دعم صيغة ZIP المتفوق مقارنة بأدوات الأرشفة الأخري. وهنا بعض النقاط الرئيسية :
    • دعم حجم غير محدود للملف وعدد غير محدود من الملفات في محفوظات ZIP
    • دعم لطريقة Deflate64 المتقدمة التي توفر نسب ضغط أعلي
    • دعم ZIP AES (يدعم كل من مقاييس PkZip 5.1 و WZ 9.0 )
    • الضغط و فك الضغط السريع و القوي
    • تغطية القرص المتعددة ، مع دعم لأحجام غير محدودة من الإمتداد

    الضغط 7-Zip

    7-Zip هو صيغة ضغط متقدمة واردة في PowerArchiver. وهي صيغة مفتوحة المصدر ، توفر بنية مفتوحة ونسبة ضغط عالية. 7-Zip يتفوق علي ZIP، ACE وحتى RAR في كثير من الاختبارات. ومع ذلك ، نقطة قوة 7-Zip هو أنه لا تسيطر عليه أية منظمة أو فرد ، ولكن عن طريق مشروع LGPL مفتوح المصدر الذي يمكن لأي شخص المشاركة فيه. و يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول 7-Zip وقدرة الضغط المتفوقة له في" 7-Zip.org " .
    PowerArchiver يقدم ميزة التحديث الجديدة الشفافة لمحفوظات 7-Zip ، والتي تسمح لك بسرعة إضافة أو إزالة الملفات حتى لو كان الأرشيف "جامد".

    دعم صيغ متعددة بما في ذلك ISO

    PowerArchiver يقدم دعم أصيل لأغلب الصيغ المضغوطة والمشفرة الأكثر شعبية قيد الاستخدام حاليا. كل الصيغ متكاملة تماما في PowerArchiver ، بحيث يمكنك الاستفادة من جميع أدوات PowerArchiver مع كل واحد منها.
    • دعم القراءة و الكتابة ل ZIP، 7-ZIP، CAB، LHA (LZH)، TAR، GZIP، BZIP2، BH، XXE، UUE، yENC، و MIME (قاعدة 64)
    • دعم قراءة واستخراج ما يلي : RAR، ARJ، ARC، ACE، ZOO plus ISO، BIN، IMG ، و صيغ صورة القرص NRG
    • نظام المكونات الإضافية الجديد تماما يتيح صيغ جديدة وأنواع الملفات لتدعم مع تحميل صغير.

    نظام قائمة الإنتظار الجديد (إضافة / استخراج / النسخ الاحتياطي) و كاتب PowerArchiver

    تمت إضافة نظام قائمة الإنتظار المبتكر ل PowerArchiver. هذه هي المرة الأولى التي يتوفر فيها مثل هذا الخيار في أداة ضغط ، و هو يمكنك من تنظيم أفضل للضغط الخاص بك ، والاستخراج والنسخ الاحتياطي ، فضلا عن جدولة وظائف متعددة لتتم بتسلسل زمني دون إبطاء النظام الخاص بك – كما ستفعل عمليات الضغط المتعددة لو تم تشغيلها كلها في مرة. سابقة أخري ل PowerArchiver .
    كاتب PowerArchiver هو تطبيق علبة النظام الجديد كليا لإدارة قائمة الانتظار الخاصة بك وإطلاق المحفوظات المستخدمة مؤخرا والنسخ الاحتياطي. PowerArchiver Starter تمت كتابته بلغة شبيهة المجمعة للحجم الأدنى من استخدام الذاكرة.

    الأمن منقطع النظير

    PowerArchiver يأتي مع مستوى غير مسبوق من ميزات الأمان. ليس فقط أنها تدعم دعم كامل لمقياس ZIP AES الجديد ، كما يقدم PowerArchiver PAE مسجلة الملكية لأمن إضافي مع خمس طرق مختلفة للتشفير. لسهولة الاستخدام ، فإن مدير كلمة السر ل PowerArchiver سيقوم بحفظ كلمات السر الخاصة بك التي تستخدم كثيرا ما تستخدم لذلك أنت لا تحتاج لتذكرها.
    • دعم كامل للتشفير ZIP AES ، 128-bit/192-bit/256-bit (supports: PKZip 5.1 (full)، Secure Zip 8.0 و WinZip 9.0 AE-1 & AE-2)
    • دعم PAE - تشفير الملفات والمحفوظات باستخدام 5 أساليب مختلفة : السمكة المنتفخة Blowfish (128 بت) ، DES (64 بت) ، Triple DES (128 بت) ، AES 128 بت ، AES 256 بت

    النسخ الإحتياطي المؤتمت

    نقاط الضعف الأمنية أصبحت مشكلة كبيرة في الويندوز ، مما يعني أنه أمر بالغ الأهمية للنسخ الاحتياطي وحماية البيانات الهامة. مع معالج النسخ الاحتياطي المدمج في PowerArchive ، الأمر بخفة النسيم لعمل النسخ الاحتياطي لملفاتك.
    باستخدام معالج خطوة بخطوة ، سوف تكون قادرا على إضافة الملفات والمجلدات ، ترشيحها على أساس المواصفات الخاصة بك ، استخدم 5 صيغ ضغط مختلفة ، إضافة الحماية بكلمة السر ، و حتى تحميل النسخ الاحتياطية الخاصة بك إلى سيرفر FTP أو SFTP (SSH) مباشرة!
    للحفاظ على النسخ الاحتياطية الخاصة بك في مأمن من أعين المتطفلين ، يمكنك أيضا تشفير المحفوظات باستخدام التشفيرZIP AES.

    ضمان التوافق والتكامل مع المتصفح

    PowerArchiver يشمل ملحقات الصدفة الرائدة المتقدمة التي تمكنك من ضغط ، واستخراج وتشفير الملفات باستخدام نقرة واحدة من داخل ويندوز اكسبلورر - بدون فتح PowerArchiver .
    ليس ذلك فحسب ، PowerArchiver يقدم أيضا خيار استخدام واجهة علي غرار المتصفح لتصفح محرك القرص الثابت بحثا عن المحفوظات ، والذي يدعم أيضا تكامل الصدفة.
    PowerArchiver يضيف ملحقات الصدفة الهجينة الجديدة ، الأمر الذي يضع الخيارات الأقل استخداما في قائمة فرعية سهلة الوصول إليها.

    ملفات الضغط

    لسهولة الاستخدام ، PowerArchiver به ملفات الضغط التي تقوم بتخزين إعدادات الضغط المستخدمة كثيرا. يمكنك تحديد ملف الضغط عند تنفيذ عمليات في PowerArchiver و يوفر وقتا كبير.

    أدوات مفيدة

    PowerArchiver لديه مجموعة من الأدوات الأكثر تقدما التي يمكنك استخدامها لإدارة المحفوظات الخاصة بك :
    • أداة تحويل - تحويل الملفات بين الصيغ المدعمة في PowerArchiver . ويمكن تحويل الآلاف من الملفات والمجلدات في نفس الوقت.
    • أداة التشفير - ترميز / فك ترميز الملفات في صيغ UU، XX، MIME و yENC.
    • أداة الإصلاح - إصلاح محفوظات ZIP المعطلة بعملية واحدة بسيطة.
    • اكتب / ادمج أدوات متعددة الأحجام - تقسيم الملفات ZIP الى احجام متعددة ، وأيضا دمج الاحجام المتعددة إلى أرشيف ZIP واحد.
    • أداة ZIP الكمية – الضغط الكمي للآلاف من الملفات في محفوظات منفصلة.
    • أداة الاستخراج المتعدد - يستخرج الآلاف من المحفوظات في نفس الوقت.

    صور البرامج

    Portable PowerArchiver 2009 11.03.04 poster Portable PowerArchiver 2009 11.03.04 image 0 Portable PowerArchiver 2009 11.03.04 image 1 Portable PowerArchiver 2009 11.03.04 image 2