برنامج لتعليمك كيف تتحدث اللغة الاسبانية بطلاقة Learn To Speak German

برنامج: برنامج لتعليمك كيف تتحدث اللغة الاسبانية بطلاقة Learn To Speak German في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Learn To Speak German 3.2 poster

    اسم البرنامج:
    Learn To Speak German
    رقم الاصدار:
    3.2
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3785
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    هو برنامج طور خصيصًا للأشخاص الذين يتعلمون الألمانية.

    Learn to speak German - يجب عليك قضاء بعض الوقت في تعلم اللغة الألمانية على كمبيوتر يوميًا، هناك نبأ عظيم بالنسبة لك : Learn to speak German الجديد هو تطبيق مفيد يمكن أن يساعدك على إستغلال وقتك بشكل أكثر كفاءة في تعلم اللغة الألمانية مع الكمبيوتر.

    Learn to speak German طور خصيصًا للأشخاص الذين يتعلمون الألمانية. وهو يتضمن 666 من مشاهد المحادثة المشتركة و 2945 من كلمات المفردات الأساسية التي ستعرض فقط في الشاشة الصغيرة مع النطق، بالتالي، أنت يمكن أن تتذكر كل ذلك أثناء فعل أشياء أخرى ، فإن ذلك البرنامج سيجعل كل ثانية من وقتك مفيدة.

    Learn to speak German يأتي بصفة رئيسية مع آداة تعلم المحادثات، وآداة تعلم المفردات، والقاموس، و Reader Angel.

    التدريب وسهولة الإستخدام لبرنامج Learn to speak German يجعله يبرز بين أمثاله من البرامج.بغض النظر عن مستواك في اللغة الألمانية وسوف تجد أن Learn to speak German مفيد جدًا في تحسين تحدثك بالألمانية وبناء مفرداتك.

    الإصدارات المستقبلية/ الطبعات سوف تشمل مواد تعليمية أكثر لمختلف الإحتياجات الخاصة بك، ووظائف اكثر قوة لجعل تعليمك أسهل. Learn to speak German هو آداة أساسية بالنسبة لك في تعلم اللغة الألمانية.

    آداة تعلم المحادثات، تشمل معظم مشاهد المحادثات العادية، هناك 666 مشهد من المحادثات الشائعة مثل السفر، والتسوق، عمل مكالمات، التهنئات إلخ..، إنه أيضًا يمكن عرض الكلمات الغير مدركة لتتذكرها في الجزء العلوي من الشاشة. ويمكنك أيضًا إدارته بنفسك مع إضافة أو حذف الكلمات المرتبطة التي تريدها.

    آداة قاموس الكلمات، انها تمتلك 9000 كلمة من المفردات الأساسية لمراجعة الكلمات الغريبة التي تقابلها في دراستك أو عملك.

    صور البرامج

    Learn To Speak German 3.2 poster Learn To Speak German 3.2 image 0 Learn To Speak German 3.2 image 1 Learn To Speak German 3.2 image 2