برنامج لتحويل ملفات الفلاش FLV لصيغ الفيديو الشهيرة Moyea FLV to Video Converter Pro 3.1.11.0

برنامج: برنامج لتحويل ملفات الفلاش FLV لصيغ الفيديو الشهيرة Moyea FLV to Video Converter Pro 3.1.11.0 في قسم محولات الفيديو بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Moyea FLV to Video Converter Pro 3.1.11.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3519
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    أداة فعالة من حيث التكلفة لتحويل فيديو الفلاش (FLV ) إلى ملفات الفيديو و الصوت المعروفة.

    تطبيق Moyea FLV to Video Converter Pro يمكنه تحويل جميع انواع الملفات FLV دون تثبيت أي أنظمة ترميز إضافية ، بما في ذلك الفيديو FLV On2 VP6 ، الصوت FLV Nellymoser ، الصوت FLV MP3 ، الفيديو FLV H263 ، والصوت فقط FLV ، و هذا المحول يمكنه انتاج أنواع مختلفة من ملفات الفيديو والصوت ، بما في ذلك FLV إلي AVI، FLV إلي MPEG، FLV إلي MP4 إلي FLV إلي 3GP، FLV إلي MOV، FLV إلي WMV، FLV إلي MP3، FLV إلي FLV، FLV إلي 3G2، FLV إلي WMA، FLV إلي AAC، FLV إلي DV، الخ.

    مع Moyea FLV to Video Converter Pro ، يمكنك بسهولة تحويل الملفات FLV إلي ملفات مناسبة يمكن تشغيلها على iPod، Zune، PSP،مشغل DVD ، PC، مشغل MP4 ، الهواتف المحمولة ، وغيرها من الأجهزة المحمولة.

    وبالاضافة الى التحويل ، Moyea FLV to Video Converter Pro يوفر أيضا وظيفة لتحرير الملفات FLV الأصلية.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Moyea FLV to Video Converter Pro":

    • إضافة شعارات أو نص كعلامة مائية
    • قص مساحة لتحويلها
    • عرض ملف الإعدادات التوصيفي للتحويل
    • الوصول لعرض تفاصيل FLV المصدر .
    • مبني على التحويل الكمي في دفعات.
    • إغلاق الكمبيوتر عند اكتمال التحويل
    • يعالج FLV الصوتي Nellymoser
    • يدعم الملفات FLV بأنظمة ترميز مختلفة : Moyea FLV to Video Converter هو البرنامج الأول الذي يمكنه تحويل الملفات FLV تماما من قبل أنظمة الترميز ON2 VP6 و NellyMoser . الملفات FLV بنظام ترميز H263 و الملفات FLV الصوتية فقط ، هي أيضا مدعمة بشكل جيد للغاية.
    • يدعم كمية مذهلة من أنواع الملفات للإخراج : Moyea FLV to Video Converter يدعم أنواع الملفات الآتية للإخراج AVI، MP4، MPEG، 3GP، MOV، و MP3 جنبا إلى جنب مع أنظمة الترميز الفعالة جدا ، والتي تمكن التشغيل السلس للملفات المحولة على DVD الخاص بك ، جهاز كمبيوتر ، iPod ، PSP ، الهواتف الخليوية وغيرها من الأجهزة المحمولة.
    • علامة مائية قوية وسهلة : Moyea FLV to Video Converter يتيح لك استخدام صورة GIF كعلامة مائية على الفيديو وتأثيرات الحركة للصورة GIF يمكن الاحتفاظ بها بشكل كامل. يمكنك ضبط لون شفاف ودرجة شفافيته و السماحية على العلامة المائية الخاصة بك و كل شيء يمكن معاينته في الوقت الحقيقي.
    • ويقدم تسع مواضع لأصل العلامة المائية لتخصيص موضع العلامة المائية وحجم العلامة المائية يمكن تخصيصه بسهولة. يمكنك حتى عمل إضافة كمية في دفعات للعلامة المائية للعديد من ملفات FLV في وقت واحد.
    • وظيفة قص الفيديو المعتبرة: Moyea FLV to Video Converter به وظيفة القص المفيدة جدا التي تمكنك من التخلص من الإطارات السوداء والشعارات على الفيديو الخاص بك.
    • تخصيص معيار 16:9، 4:3 وغيرها من نسب العرض إلي الإرتفاع للفيديو لشاشات مختلفة هي عمليات بديهية للغاية مع هذا البرنامج. صورة الخلفية التي تتغير باستمرار مع التشغيل في مساحة القص يجعلها أكثر دقة لاقتصاص حجم مناسب لملف الفيديو كله.
    • وظيفة الملف الشخصي المفيدة : هذه الوظيفة توفر وقتك والطاقة من خلال توفير العديد من الملفات الشخصية سابقة الإعداد للإعدادات المشتركة. كما يمكنك حفظ إعدادات مختلفة كملفات شخصية مختلفة في وقت لاحق بحيث تتجنب عمل نفس الإعدادات.
    • معلومات FLV الغنية للإعدادات الخاصة بك : يمكنك عرض كل من معلومات بسيطة ومعلومات مفصلة عن الملفات FLV الخاصة بك عند إجراء إعدادات الإخراج. وسيتم عرض المعلومات المفصلة في نافذة شفافة بحيث لن تحجب لوحة التشغيل.
    • تستند تقريبا جميع الوظائف علي العمل الكمي في دفعات : لدينا دراسة كاملة لمعالجة الخلافات بين ملف واحد وملفات متعددة في كافة الإعدادات. لقد استثمرنا في الكثير من العمل في هذا الشأن ، بما حقق الهدف المتمثل في تزويد المستخدمين بأعلي درجات الراحة دون أي معضلة.

    صور البرامج

    Moyea FLV to Video Converter Pro 3.1.11.0 poster Moyea FLV to Video Converter Pro 3.1.11.0 image 0 Moyea FLV to Video Converter Pro 3.1.11.0 image 1 Moyea FLV to Video Converter Pro 3.1.11.0 image 2