برنامج يمكنك من تحميل موقع انترنت كامل على جهازك Website Downloader 1.17

برنامج: برنامج يمكنك من تحميل موقع انترنت كامل على جهازك Website Downloader 1.17 في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Website Downloader 1.17 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5769
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    هذا التطبيق هو البرنامج الذي يمكنك من تحميل مجموعة من الملفات أو مواقع ويب بأكملها من الإنترنت.

    Website Downloader برنامج حاسوبي يمكنك من تحميل مجموعة من الملفات أو مواقع ويب بأكملها من الإنترنت بسرعة عالية دون الحاجة إلى تصفح المواقع يدويا .

    ويعمل البرنامج عن طريق فحص الموقع المحدد أولا وإنتاج قائمة من كافة الملفات المرتبطة ب هذا الموقع. ثم يمكنك تحديد الملفات التي تريد تحميلها وسوف يتم حفظها على النظام الخاص بك.

    لأن الفحص هو عملية أسرع بكثير من التحميل، هذه العملية فعالة تماما وفي معظم الحالات أسرع من تحميل كل شيء ببساطة من الموقع، لا سيما في الحالات التي تريد فقط جزء صغير من محتويات الموقع.

    بالإضافة إلى اختيار الملفات لتحميلها من نتيجة الفحص، البرنامج يسمح لك أيضا بتحميل أي قائمة معينة من الملفات، والتي يمكن أن تكون من خلال أي عدد من المواقع.

    يمكن إنشاء هذه القائمة يدويا أو أخذها من ملف نصي. و حيث أن نتائج الفحص يمكن ارسالها إلى ملف نصي يمكن في وقت لاحق أن يتم استردادها، وهذا يتيح لك الفحص و التحميل في أوقات مختلفة ، أو تحميل ملفات إضافية من الموقع نفسه دون الحاجة إلى الفحص مرة أخرى.

    صور البرامج

    Website Downloader 1.17 poster Website Downloader 1.17 image 0 Website Downloader 1.17 image 1