برنامج لتحميل خرائط جوجل ودمجها في صورة واحدة Google Maps Downloader

برنامج: برنامج لتحميل خرائط جوجل ودمجها في صورة واحدة Google Maps Downloader في قسم برامج التحميل بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. Google Maps Downloader 7.607 poster

    اسم البرنامج:
    Google Maps Downloader
    رقم الاصدار:
    7.607
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    17123
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    6.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يقوم بتحميل صور لخرائط جوجل ثم يدمجها في صورة واحدة كبيرة .

    Google Maps Downloader يدعم الروابط المتعددة و لديه سرعة تحميل كبيرة جدا . كما أنه من السهل جدا استخدامه .

    يتم حفظ جميع الصور الصغيرة على القرص . يمكنك عرض الخرائط التي تم تحميلها عن طريق Map Viewer أو يمكنك دمجهم جميعا في خريطة BMP واحدة كبيرة .

    كيف تقوم بتحميل صور Google Maps؟

    أولا , قم بإدخال اسم المشروع, بهذه الطريقة "example.gmd" . يتم حفظ كل ملفات المشروع بامتداد -.gmd . إذا أردت أن تكمل مشروعا قد بدأته من قبل , انقرعلى "Open project". .

    وهناك 4 معايير ( خط الطول الأيسر، خط الطول أيمن و خط العرض العلوي، خط العرض السفلي) لتحديد مجال مساحة الصور التي تريد تحميلها.

    معيار التكبير والتصغير يحدد دقة الصورة. ويمكنك تحديد عدد المواضيع التي تريد بدء تحميلها في نفس الوقت. قم بتحديد مسار لحفظ المشروع والصور التي تم تحميلها ، ثم انقر على زر "حمل " "Download"، موافق OK، بدء التحميل الآن... start downloading now ... ! !

    عند التحميل، فإن نافذة السجل ستقوم بعرض عملية التحميل. عند الانتهاء، سيتم حفظ السجل في ملف.

    كيف يتم عرض صور الخرائط التي تم تحميلها ؟

    يمكنك عرض الخرائط التي تم تحميلها دون جمعهم في BMP واحدة كبيرة. نحن نوفر الأداة : يمكنك تشغيله من قائمة "أدوات"-> "عارض الخريطة " "Tools"->"Map Viewer" . ثم فتح مشروع من قائمة "ملف"-> "فتح المشروع" "File"->"Open project..." . لعرض الخريطة.

    كيف يمكن جمع الصور الصغيرة في صورة واحدة كبيرة؟

    بعد التحميل، يتم حفظ جميع الصور الصغيرة على القرص الصلب. ثم يمكنك ان تجمع بينهم في صورة خريطة واحدة كبيرة. نحن نوفر الأداة : يمكنك تشغيله من قائمة "أدوات" -> "الجمع بين الصور ...""Tools"->"Combine images... ". .

    صور البرامج

    Google Maps Downloader 7.607 poster Google Maps Downloader 7.607 image 0 Google Maps Downloader 7.607 image 1 Google Maps Downloader 7.607 image 2