برنامج لتشغيل محتوى افلام DivX عالي الجودة في متصفح الويب المفضل لديك DivX Web Player

برنامج: برنامج لتشغيل محتوى افلام DivX عالي الجودة في متصفح الويب المفضل لديك DivX Web Player في قسم فديو بتاريخ ‏يونيو 28, 2013

  1. DivX Web Player 2.1.2.172 poster

    اسم البرنامج:
    DivX Web Player
    رقم الاصدار:
    2.1.2.172
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3878
    التاريخ:
    ‏يونيو 28, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    931 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    يقوم بتشغيل محتوى DivX عالي الجودة المباشر في متصفح الويب المفضلة لديك

    بمساعدة من DivX Web Player يمكنك القيام ب العديد من الأشياء بدءا من مجرد مشاهدة DivXDivX, AVI و MKV videos من متصفح الويب الخاص بك. التجربة 1080p مذهلة مع الصوت المجسم لقناة 5.1 والتمتع بمسارات الصوت متعددة وترجمات.

    وهنا بعض الملامح الرئيسية ""DivX Web Player":


    ارسال MKV شبكة الإنترنت :

    - لقد قمنا بتعبئة الافلام بالاضافة الى DivX Plus Web Player مع مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة. بالإضافة إلى ملفات DivX، يمكنك الآن مشاهدة ملفات الفيديو MKV عالية التعريف المذهلة بحق في متصفح الويب الخاص بك و الإنتقال إلى الشاشة الكاملة دون فقدان الجودة. DivX Plus Web Player تشمل القدرة لتشغيل جميع ميزات DivX الرائعة مثل مسارات الصوت متعددة والعناوين الفرعية و قناة AAC الصوتية الغامرة AAC.

    أجهزة الفيديو المذهلة عالية الدقة HD في المتصفح الخاص بك :

    - معظم مشغلى شبكة الإنترنت لا تتوافق مع أجهزة الفيديو عالية الدقة HD . . DivX Plus Web player هي الأولى من نوعها لالتقاط تجربة سينمائيه ل DivX Plus HD عالي الدقة MKV ويعطي الحق للمتصفح. انقر فوق تشغيل،و اضغط ملء الشاشة و قناة AAC الصوتية و استمتع الحقيقي الفيديو عالية الدقة مع الصوت المجسم.

    حفظ الفيديو لاستخدامه فيما بعد :

    من السهل حفظ الفيديو الذي تشاهده على DivX Plus Web Player – فقط قم بالضغط على زر قائمة DivX ‘X' عندما ينتهي فيلمك من التحميل . ثم شاهده فيما بعد على جهازك باستخدام DivX Plus Player أو DivX Certified device مثل مشغل DVD , PlayStation 3 أو الموبايل . ( لاحظ أن الميزة التي تم حفظها قد يتم إيقافها من قبل مسؤول الموقع).

    مسارات صوتية و ترجمات متعددة :

    مستخدمي DivX ينتشرون في انحاء العالم، لذلك أسسنا مشغل على شبكة الإنترنت لدعم ترجمات ومسارات صوتية متعددة.

    يحيطك بالصوت :

    - ينصب تركيزنا على ملفات فيديو ذات جودة عالية، ولكننا نعرف تجربة إعادة تشغيل مثالية تحتاج تجربة صوتية كبيرة جدا أيضا. DivX Plus Web Player يدعم ملفات الفيديو التي تحتوي على 5.1 صوت محيطي للقناة (مع AACالصوتية )، ولذلك مع كرت الصوت المناسب، يمكنك الحصول على تجربة صوتية غامرة من الفيديو ويب الخاص بك.

    صور البرامج

    DivX Web Player 2.1.2.172 poster DivX Web Player 2.1.2.172 image 0 DivX Web Player 2.1.2.172 image 1 DivX Web Player 2.1.2.172 image 2