برنامج لمتابعة وزيادة ذاكرة الكمبيوتر MemMonster 4.70

برنامج: برنامج لمتابعة وزيادة ذاكرة الكمبيوتر MemMonster 4.70 في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. MemMonster 4.70 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2898
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    MemMonster يقوم بمتابعة وزيادة ذاكرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك

    السبب الأساسي في معظم المشكلات التي تواجه أجهزة الكمبيوتر : انخفاض مصادر الذاكرة. الذاكرة هي الأكثر أهمية في سرعة الكمبيوتر واستقراره. وللأسف، هناك مشاكل في إدارة الذاكرة في ويندوز.

    العديد البرامج التجريبيه و البرامج المجانية اليوم تفتقر إلى التطبيقات الكتابية التي تترك بعض من الذاكرة المخصصة، حتى إذا لم يتم الحاجة إليها بعد ذلك. لسوء الحظ، لا يمكن لإدارة الذاكرة في ويندوز الكشف عن هذه الأخطاء.

    وهناك مشكلة أخرى، العديد من المبرمجين يستخدمون فقط المكتبات الكبيرة (DLLs) لجعل برامجهم تبدو جميلة. انهم لم يعتقدوا أبدا أن بعض هذه المكتبات كبيرة جدا وتستهلك مساحة ملحوظة الذاكرة، حتى لو كان البرنامج ليس في حاجة ماسة إليها.

    هذا سوف يؤدي إلى جعل جهاز الكمبيوتر بطيئا غير مستقرا،عليك إعادة تشغيل ويندوز بسبب التعطل بشكل متكرر و عمليات الإغلاق .

    MemMonster يعمل لجعل ويندوز يقوم بجمع ما لا تحتاجه من جزء من الذاكرة ، إلغاء تحميل أي dll لا لزوم لها، وينقل التطبيقات الحالية على ملف المبادلة.

    MemMonster هو مدير الذاكرة الأسرع الذي يمكن الكمبيوتر من العمل بكفاءة أكبر. بغض النظر عن حجم الذاكرة الرامات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

    MemMonster سوف يساعد بالتأكيد على جعل جهازك يعمل بشكل أسرع.

    وعلاوة على ذلك، MemMonster يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر استقرارا عن طريق اكتشاف التطبيقات التي يمكن أن تتسبب في تعطيل، ايقاف، بطء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    MemMonster سيقوم بإدارة ذاكرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك والموارد حتى يتسنى لك أن ننسى تعطيلات ويندوز رسائل الخطأ الفادح.

    MemMonster يستخدم قاعدة جديدة ومتطورة مما يسمح بتحسين سرعة الذاكرة واستعادتها كاملة. MemMonster يمكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الإستجابة بسرعة حتى في ظروف التحميل الزائد للذاكرة.

    بذلك ، سوف يؤدي إلى اختفاء متاعب العمل عن طريق ذاكرة الوسائط المتعددة وتطبيقات الإنترنت. MemMonster سيقوم بالحد بشكل كبير من عدد تعطيلات ويندوز.

    MemMonster سوف يؤدي كل الوظائف بينما يعمل بهدوء في الخلفية أو يمكنك استكشاف تسهيلات مراقب الذاكرة، ضبط الذاكرة، وإدارة المهام لكشف وانهاء البرامج التي تسبب نقصا في الذاكرة والموارد.


    المزايا :

    • يزيد من ذاكرة الكمبيوتر المتاحة حتى 300%
    • يزيد من كفاءة جهازك
    • يزيد من استقرار الكمبيوتر
    • طريقة أداء ملف في ذاكرة التخزين المؤقت : يقوم بتحسين ذاكرة التخزين المؤقت القرص لملفات المستخدم القياسي أو مستخدم الطاقة والوسائط المتعددة و ألعاب 3D ، ويمكن استخدام ملف المبادلة المحافظ.

    صور البرامج

    MemMonster 4.70 poster MemMonster 4.70 image 0 MemMonster 4.70 image 1 MemMonster 4.70 image 2