نسخة من وين رار متكاملة المزايا تعمل بدون تثبيت WinRAR Unplugged 3.9.1.1

برنامج: نسخة من وين رار متكاملة المزايا تعمل بدون تثبيت WinRAR Unplugged 3.9.1.1 في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. WinRAR Unplugged 3.9.1.1 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4959
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    هو WinRAR متكامل المزايا للمستخدمين علي الطريق. WinRAR Unplugged يعمل من دون تثبيت من الأجهزة مثل مشغلات USB/Flash.
    WinRAR Unplugged ، أحدث إضافة إلى سلسلة أدوات الضغط RAR متعددة المزايا المتميزة ، ، هو تطبيق WinRAR متكامل المزايا للمستخدمين علي الطريق . WinRAR Unplugged يعمل من دون تثبيت من الأجهزة مثل مشغلات USB/Flash ، محركات الأقراص الصلبة الخارجية الخ.

    مع WinRAR Unplugged ، يمكنك استخدام WinRAR في أي مكان. عندما تضع WinRAR Unplugged علي أي جهاز خارجي مثل USB/Flash أو قرص صلب خارجي ، يمكنك استخدامه (بما في ذلك الملفات التوصيفية الخاصة بك ، AV-Code ، themes ، وما إلى ذلك) في أي مكان يتاح فيه جهاز كمبيوتر بالويندوز.

    وعلاوة على ذلك ، WinRAR Unplugged يقدم لك الحل الكامل للتخزين و النسخ الاحتياطي. يمكنك الآن أن تاخذ ين WinRAR Unplugged معك على محركات الأقراص الخارجية وتقوم بإدارة البيانات في أي مكان تذهب إليه!

    استخدام WinRAR Unplugged يضمن بقاء بياناتك الشخصية آمنة. عند إزالة الجهاز مع WinRAR Unplugged ، كل معلوماتك تظل آمنة وتبقي معك.

    مفتاح الترخيص الشخصي ل WinRAR هو أيضا صالح ل WinRAR Unplugged! بحيث يمكن الآن لكافة مستخدمين WinRAR المسجلين استخدام WinRAR Unplugged دون أي تكلفة اضافية.

    وبالإضافة إلى المزايا المذكورة أعلاه ، WinRAR Unplugged أيضا يدعم 7 لغات للتبادل في إصدار واحد!

    اللغات المدعنة هي : الانكليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والاسبانية واليابانية والصينية المبسطة.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "WinRAR Unplugged":

    • WinRAR هو أداة ضغط قوية مع العديد من الوظائف الإضافية المتكاملة لمساعدتك على تنظيم المحفوظات المضغوطة الخاصة بك.
    • WinRAR يضعك في المقدمة عندما يتعلق الأمر بالانضغاط. بخلق محفوظات أصغر باستمرار ، WinRAR غالبا ما يكون أسرع من المنافسة. هذا سيوفر لك مساحة القرص ، وقيمة تكاليف الانتقال ووقت العمل القيم كذلك.
    • WinRAR يدعم جميع صيغ الانضغاط المعروفة (RAR، ZIP، CAB، ARJ، LZH، ACE، TAR، GZip، UUE، ISO، BZIP2، Z و 7-Zip).
    • WinRAR مثالي لملفات الوسائط المتعددة. WinRAR يتعرف تلقائيا ويختار أفضل وسيلة للضغط. خوارزمية الانضغاط الخاصة تضغط ملفات الوسائط المتعددة ، والبرامج القابلة للتنفيذ ومكتبات الكائنات جيدا بشكل خاص.
    • WinRAR يسمح لك بتقسيم المحفوظات بسهولة في وحدات منفصلة ، مما يجعل من الممكن حفظها على عدة أقراص على سبيل المثال.
    • WinRAR هو مثالي أيضا ، إذا كنت تقوم بإرسال البيانات عبر الشبكة. فإن تشفير كلمة السر 128 بت وتكنولوجيا التوقيع المصدقة ستوفر لك راحة البال الذي تبحث عنها.
    • WinRAR هو برنامج تجريبي ، وهذا يعني أن لديك فرصة لاختباره بدقة. و البرنامج يمكن استخدامه بشكل مجاني تماما لمدة 40 يوما!
    • تراخيص WinRAR صالحة لجميع إصدارات اللغات و المنصات المتاحة. إذا كنت قد اشتريت عدة تراخيص ، يمكنك مزج الإصدارات حتى تلبي الاحتياجات الشخصية الخاصة بك.
    • WinRAR يوفر لك جميع التحديثات المستقبلية مجانا! ليس مثل المنافسة التي من شأنها أن تجعلك تدفع ثانية مرة كل سنة أو سنتين.

    صور البرامج

    WinRAR Unplugged 3.9.1.1 poster WinRAR Unplugged 3.9.1.1 image 0 WinRAR Unplugged 3.9.1.1 image 1 WinRAR Unplugged 3.9.1.1 image 2