برنامج لاخفاء رقم الاي بي وحماية الخصوصية Easy-Hide-IP

برنامج: برنامج لاخفاء رقم الاي بي وحماية الخصوصية Easy-Hide-IP في قسم برامج الشبكات بتاريخ ‏ديسمبر 20, 2013

  1. Easy-Hide-IP 5.0.0.3 / 6.1.1.1 Beta poster

    اسم البرنامج:
    Easy-Hide-IP
    رقم الاصدار:
    5.0.0.3 / 6.1.1.1 Beta
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7667
    التاريخ:
    ‏ديسمبر 20, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    5.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    صمم هذا التطبيق للتصفح الحساس , استخدمه في أي وقت تريد حماية خصوصيتك مع الثقة الكاملة.

    Easy-Hide-IP يؤمن جميع وصلات الانترنت الخاص بك ويسمح لك ب : تصفح أي مواقع ويب و خدمات البريد الإلكتروني المستندة إلى ويب و الماسنجر الفوري وخدمات الدردشة . ، هويتك آمنة ومحمية ومجهولة المصدر

    Easy-Hide-IP يحمي هويتك عن طريق استبدال عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك الحقيقي بآخر مختلف. وستظهر في الوصول إلى الإنترنت من موقع مختلف، وليس المكان الحقيقى الخاص بك و لم يكشف ابدا عن مكانك الحقيقى .

    يمكنك فعليا تجاوز أى نوع من أنواع الرقابة أو حظر حركة مرورك على الأنترنت التى قد تفرض عليك من قبل موفر خدمة الأنترنت من شريكتك أو من طرف آخر ثالث

    يتم توجيه كل حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت من خلال الخوادم "servers" البعيدة الى ملف التسجيل الخاص بك لدى موفر خدمة الانترنت وسيظهر فقط IPs للخوادم "servers" البعيدة و ليس المواقع التي قمت بزيارتها.

    فالآن لا داعي للقلق بشأن موفر خدمة إنترنت أو بعض الهيئات الأخرى التى تراقب الأنشطة الخاصة بك على الإنترنت ويروا ما تقوم به ، و مجموعات الأخبار، والمدونات أو المنتديات التى قمت بزيارتها والرسائل التي أرسلت لديك.

    وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية لل "Easy-Hide-IP"


    مجموعات الأخبار، والمدونات والمنتديات

    إذا تم منعك أو تم تقييد وصولك من جانب مسؤول المنتدى على سبيل المثال كل ما عليك القيام به هو تنظيف الكوكيز واخفاء IP الخاص بك باستخدام سهل Easy-Hide-IP.
    وبهذه الطريقة سوف تكون قادرا على إرسال رسائل جديدة فإذا تم حظرك مرة أخرى فبمجرد تكرار الإجراءات (تنظيف الكوكيز والحصول على IP جديد باستخدام Easy-Hide-IP.) ويمكنك التمتع بالوصول مرة أخرى

    تصويت نفس الاستطلاع على الانترنت عدة مرات

    إذا كنت تريد ملء / أو تصويت نفس الاستطلاع على الانترنت عدة مرات كل ما عليك القيام به هو تنظيف تنظيف الكوكيز واخفاء IP الخاص بك باستخدام Easy-Hide-IP. ، وسوف تكون قادرا على التصويت مرة أخرى
    فإذا كنت ترغب في التصويت 100 مرة كل ما عليك فعله هو تكرار الإجراء السابق 100 مرة. وبهذه الطريقة يمكنك التأثير على نتائج الانتخابات.

    راديو الإنترنت

    إذا كنت ترغب في الاستماع إلى راديو الإنترنت الذي منع عن موقعك الجغرافي الحقيقي كل ما عليك القيام به هو استخدام Easy-Hide-IP. للحصول على عنوان بروتوكول الإنترنت جديد بحيث تتيح لك الوصول.

    صور البرامج

    Easy-Hide-IP 5.0.0.3 / 6.1.1.1 Beta poster Easy-Hide-IP 5.0.0.3 / 6.1.1.1 Beta image 0