برنامج لانشاء اصوات مستعارة وتغيير صوتك اثناء المحادثة لمخادعة اصدقائك AV Voice Changer Software Diamond Edition

برنامج: برنامج لانشاء اصوات مستعارة وتغيير صوتك اثناء المحادثة لمخادعة اصدقائك AV Voice Changer Software Diamond Edition في قسم صوتيات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. AV Voice Changer Software Diamond Edition [DISCOUNT: 30% OFF!] 8.0.23 poster

    اسم البرنامج:
    AV Voice Changer Software Diamond Edition [DISCOUNT: 30% OFF!]
    رقم الاصدار:
    8.0.23
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    12244
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    17.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يقوم بإنشاء أصوات مستعارة لاخفاء الصوت في الدردشة الصوتية والمحادثات PC2Phone.

    AV Voice Changer Software Diamond Edition هو برنامج الكمبيوتر الذي من شأنه أن يساعدك على تغيير صوتك الى صوت أمرأة أو رجل.

    برنامج Voice Changer يغير صوت الرجل لمئات من اصوات المرأة في الوقت الحقيقي والعكس بالعكس لاخفاء الصوت كليا في الدردشه الصوتية و عبر PC phone .

    يمكنك تعديل إعدادات الصوت بحرية وتطبيق تأثيرات لتعزيز عامل الجذب أو الخصائص.مقارن الصوت - Voice Comparator - المدمج يساعد علي محاكاة أصوات الناس بالمقارنه والتلميح.

    متوافق مع معظم برامج دردشة الصوت : ماسينجر ياهو (YIM) ، الماسنجر الفوري أمريكا أون لاين (AIM) ، ICQ ، MSN ، PalTalk ، Odigo ، Netmeeting و Roger Wilco ؛ وبرامج PC2Phone مثل Net2Phone, Dialpad، Go2Call، DeltaThree، MaxPhone.

    برنامج Voice Changer يصنع أصوات مختلفة للأفلام ومقاطع الصوت ، والعروض التقديمية.

    برنامج Voice Changer يمكنه تسجيل صوتك المتغير في الوقت الحقيقي ، أو تغيير صوت لملف صوتي.

    برنامج Voice Changer يمكنه تغيير الصوت من تسجيل ، تيار صوتي و تيار إلتقاط.

    متوافق مع جميع مشغلات الوسائط المتعددة مثل ويندوز ميديا بلاير ، Winamp ، RealOne Player ، Music Match ، Music Jukebox ، PowerDVD ، WinDVD ، Zoom Player ، BlazeDVD ، Hero DVD Player ؛ متوافق أيضا مع مشغلات كاريوكي ، وراديو الانترنت.

    برنامج Voice Changer يقوم بتسجيلإما الصوت الأصلي أو المتغير من اي مصدر ، بما في ذلك الميكروفون ، الدردشة الصوتية ، أجهزة محادثة PC phone والرسائل الصوتية ، التيار الموسيقى والبث على الانترنت.

    برنامج Voice Changer يشتمل على مشغل MP3 ، والذي يمكنه أن يشغل الموسيقى و يحولها في الوقت الحقيقي.

    الصيغ المدعمة تشمل : mp3، wma، wav، ogg، au، ape، nist، aif، irc، mp2. متي قمت بتشغيل برنامج Voice Changer ، هذا المشغل المدمج هو الوحيد الذي يمكن أن ضبطه ليكون غير متحول.

    Voice Changer Diamond Edition هو طفرة في تكنولوجيا تغيير الصوت. متقدمة علي الطبعات السابقة ، فإن Diamond Edition يستخدم مقارن الصوت Voice Comparator ، خوارزميات تغيير الصوت المتقدمة مثل محول التردد Frequency Morpher ، معادل الصوت Voice Equalizer ، Root Formant Mover ، صوت الروبوت ، والمحدد ، والحد من الضوضاء.

    Diamond Edition ايضا تقدم اسرع خوارزميه لتحويل الصوت ، واجهة إحترافية المظهر ، والعديد من "الأصوات المستعارة"-" nickvoices " ، التأثيرات و اصوات المشاهير و التي تأتي فى مجموعات.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "AV Voice Changer Software Diamond Edition":

    • يغير الصوت في الوقت الحقيقي سواء من الميكروفون ، CD ، في خط ، أو المدخلات المساعدة ، وإلى مئات من أصوات الرجال و النساء ذات الجودة العالية ، والأصوات الموسيقية والخيالية.
    • يحول في الوقت الحقيقي تيارات WaveOut و DirectX.
    • به الكثير من التأثيرات الصوتية الجاهزة للاستخدام و nickvoices.
    • متوافق مع غرف الدردشة الصوتية ، والرسائل الفورية الصوتية ، ومؤتمرات الصوت والفيديو ، وبرامج PC-to-phone. يمكنك تمويه صوتك لتكون مجهول تماما على شبكة الإنترنت.
    • متوافق مع مسجلات الصوت القياسية ، ومشغلات الصوت ، مشغلات ال CD وكاريوكي. مع AV VCS DIAMOND ، يمكنك تحرير مختلف الأصوات وملفات الصوت والمؤثرات الصوتية لمقاطع الصوت والفيديو والأفلام ، يمكنك تحويل الأغاني أو ملفات MP3 وإنشاء ألبوماتك الخاصة.
    • يمكن تخصيص الصوت الناتج من خلال تحديد التسوية المطلوب.
    • جنبا إلى جنب مع خوارزمية pitch ، فإن خوارزمية التحويل timbre الإضافية تساعدك على تغيير صوتك إلى نطاق شامل من أصوات طبيعية جديدة عالية الجودة بالتحكم في "السن" و "نوع الجنس" للصوت الناتج.
    • AV VCS 4.0 DIAMOND يمكنه اعتراض وتغيير ليس فقط التسجيل ولكن أيضا التشغيل وتيارات الصوت DirectX. يمكنك تحويل ملفات الصوت ، على سبيل المثال ، ملفات MP3 التي تشتغل علي مشغل الصوت المثبت على نظامك.
    • يمكنك إضافة تأثيرات من مئات مكونات التأثيرات الصوتية الإضافية الجاهزة للاستخدام إلى تيار الصوت في الوقت الحقيقي من الميكروفون إلى ملف صوت ، وتكوين MP3 أو مسار CD يشتغل على مشغل الصوت أو مشغل CD.
    • يتم استخدام مزيج من pitch/timbre ، التأثيرات ، جودة الصوت ، تسوية الصوت ، إعدادات تسوية الصوت لتخليق nickvoices الجديدة التي يمكن حفظها لاستخدامها في المستقبل.
    • AV VCS 5.0 DIAMOND به مسجل الصوت الخاص به مما يجعل من السهل بالنسبة لك تسجيل وحفظ المحادثات الخاصة بك ، والرسائل الصوتية المحولة ، فضلا عن الأغاني المعدلة.
    • AV VCS 5.0 DIAMOND يتضمن مقارن الصوت المدمج - الآن يمكنك تحويل صوتك الى صوت فنان أو مغني مشهور.
    • يمكن استخدام أي من أنظمة ترميز الصوت المثبتة على النظام الخاص بك لتسجيل الصوت في صيغة مضغوطة. أيضا AV VCS DIAMOND مدمج به مجموعة من أشهر أنظمة ترميز الصوت.
    • AV VCS 5.0 DIAMOND يمكنه بدء التسجيل تلقائيا ، وتوليد أسماء لتسجيلات جديدة ، وحفظها في المجلد التي قمت بتحديده.
    • AV VCS 5.0 DIAMOND به مشغل الصوت المدمج – لن تحتاج للإنتقال إلى تطبيق آخر لتشغيل الأغنية المفضلة لديك.
    • معادل الصوت الرسومي المحسن يخرج الصوت الناتج بسلاسة.
    • خلفيات رائعة المظهر.
    • بالخلفية الافتراضية DIAMOND Hi-Fi ، إعدادات pitch و timbre و ممثلة بالرسم البياني مما يسمح بضبط أسهل.
    • واجهة ويندوز القياسية سهلة الاستخدام متضمنة.
    • الخوارزميات السريعة.
    • متوافق مع جميع الإصدارات من أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز.

    صور البرامج

    AV Voice Changer Software Diamond Edition [DISCOUNT: 30% OFF!] 8.0.23 poster AV Voice Changer Software Diamond Edition [DISCOUNT: 30% OFF!] 8.0.23 image 0 AV Voice Changer Software Diamond Edition [DISCOUNT: 30% OFF!] 8.0.23 image 1 AV Voice Changer Software Diamond Edition [DISCOUNT: 30% OFF!] 8.0.23 image 2