برنامج لارسال الرسائل القصيرة للجوال SMS-it

برنامج: برنامج لارسال الرسائل القصيرة للجوال SMS-it في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏يناير 13, 2014

  1. SMS-it 3.9.0 poster

    اسم البرنامج:
    SMS-it
    رقم الاصدار:
    3.9.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5822
    التاريخ:
    ‏يناير 13, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يقوم بارسال الرسائل القصيرة (النصوص والصور والنغمات) إلى الهاتف المحمول

    تطبيق SMS-it هو البرنامج الذي يسمح لك بارسال الرسائل القصيرة على المحمول باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    SMS-it يدعم الرسائل المصورة ، رسومات مجموعة المتصل ، شعار الشبكة ، النغمات ورسائل الفلاش. ويمكن إرسال الرسائل من خلال المودم المتصل ، من خلال الاتصال بالإنترنت أو مباشرة من خلال الهاتف المحمول المتصل.

    يدعم ارسال الرسائل القصيرة مجانا من خلال بوابة infobiiip.com . إذا تم إيصال الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر (أي من خلال منفذ IR ) ، محتويات البريد الوارد يمكن أن يتم تحميلها وتخزينها في مجلدات. دليل الهاتف يمكن أيضا تحميله ومزامنته مع SMS-it!.

    SMS-it يمكنه أن يتكامل مع مايكروسوفت Outlook من أجل ارسال الرسائل القصيرة من شريط التحكم أو لإرسال الرسائل القصيرة كلما يأتي تذكير. مثل هذا من الممكن تحديد الرسائل القصيرة مسبقا ، التي يتم إرسالها كرد فعل على أحداث معينة.

    واحد من الاستخدامات يمكن أن يكون التحديد المسبق لرسائل عيد الميلاد و تخصيصها لأعياد الميلاد الفردية. بمجرد ان يظهر تذكير Outlook ، يتم إرسال رسالة قصيرة تلقائيا مع رسالة عيد الميلاد.

    الرسالة القصيرة يتم إرسالها قبل التذكير و لا تحتاج إلى أي تأكيد ، ولذلك سوف تعمل أيضا على الأنظمة غير المراقبة.

    وهذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "SMS-it":


    الارسال من خلال شبكة الإنترنت :

    - SMS-it ! يمكنه إرسال الرسائل من خلال بوابة Clickatell.com . Clickatell يسمح لك بانشاء حساب وشراء قطع من الرسائل القصيرة. يمكنك من ثم إرسال رسائل إما من خلال موقعها على شبكة الإنترنت أو من خلال برنامجنا SMS-it!. يمكنك إرسال النص والصور والنغمات.

    الارسال من خلال الهاتف المحمول :

    • عند إرسال رسالة من خلال هاتفك المحمول (المتصل بجهاز الكمبيوتر) ، SMS-it سيستخدم المتغيرات الخاصة بهاتفك لإرسال الرسالة (هوية المرسل ، و مركز الرسائل القصيرة ، الخ). والإرسال سيعمل بنفس الطريقة عند إرسال الرسائل من الهاتف ، عدا أنك تكتب الرسالة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    • ليس كل مصنعين الهاتف ينفذ رابط إلى الكمبيوتر (منفذ IR أو رابط الكابل التسلسلي). يمكنك إرسال النص والصور والنغمات. وجود الهاتف المحمول متصلا بالكمبيوتر له ميزة إضافية حيث يمكنك نقل البيانات من الهاتف إلى الكمبيوتر وبالعكس. أي أنه يمكنك مزامنة دليل الهاتف و أرشفة الرسائل القصيرة المستلمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    • الارسال من خلال المودم :
    • إرسال رسالة من خلال المودم سوف يتصل مركز خدمة الرسائل القصيرة (SMSC) الذي يوجه الرسالة إلى وجهتها. وهناك العديد من شركات الهاتف النقال التي تقدم هذا الإتصال من خلال المودم. الاتصال يكون إلى سيرفر محلي (وليس إلى الإنترنت) ، وبالتالي تحتاج لاختيار مركز خدمة الرسائل القصيرة الذي داخل منطقتك.
    • بدلا من ذلك يمكنك اختيار طلب سيرفر في الخارج ، ولكن تكلفة الاتصال ستكون مكلفة. هناك نوعان من البروتوكولات المختلفة التي يدعمها مركز خدمة الرسائل القصيرة ، إما XIO/TAP أو UCP . XIO/TAP هو بروتوكول أقدم مصمم في البداية لرسائل pager. SMSCs الذي يدعم هذا البروتوكول لن يكون قادرا على معالجة الصور أو النغمات. ويمكنه فقط معالجة الرسائل النصية و لا يمكن إرسال هوية المرسل. SMSCs الذي يدعم بروتوكول UCP يمكنه إرسال النصوص والصور والنغمات ويدعم ارسال هوية المرسل.

    صور البرامج

    SMS-it 3.9.0 poster SMS-it 3.9.0 image 0 SMS-it 3.9.0 image 1 SMS-it 3.9.0 image 2