برنامج متعدد المزايا من ميكروسوفت لحمايتك من ملفات التجسس Windows Live OneCare 2.5.2900.28

برنامج: برنامج متعدد المزايا من ميكروسوفت لحمايتك من ملفات التجسس Windows Live OneCare 2.5.2900.28 في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Windows Live OneCare 2.5.2900.28 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2513
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    تقديم Windows Live OneCare ، البرنامج متعدد المزايا من مايكروسوفت ، الذي هو دائما على خدمة رعاية الكمبيوتر.

    تقديم Windows Live OneCare ، البرنامج متعدد المزايا من مايكروسوفت ، الذي هو دائما على خدمة رعاية الكمبيوتر. يعمل بهدوء في الخلفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى انه ليس هناك ما يدعوك للقلق حول انقطاعات مزعجة من الفيروسات وبرامج التجسس والمتطفلين و غير ذلك من الدخلاء الآخرين غير المرغوب فيهم . و الأمر لا يتوقف علي مسألة الأمن فقط و إنما أبعد من ذلك فيقوم بانتظام بعمل النسخ الإحتياطي لجميع الملفات الهامة وتنظيف وضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة فى الحفاظ علي تشغيله بالسرعة القصوي. لأن لديك أفضل لتقوم به علي الكمبيوتر الخاص بك.

    أداة إصلاح الفيروسات وبرامج التجسس Windows Live OneCare:

    بعد تثبيت أو تحديث Windows Live OneCare ، فإن مكافح الفيروسات و مكونات برامج التجسس قد لا تبدأ التشغيل بشكل صحيح. ويظهر للمستخدمين بند إجرائي أحمر معنون : "عاجل ، اتصل بمركز المساعدة – حماية الفيروسات وبرامج التجسس OneCare تواجه مشكلة ولا يمكنها أن تبدأ". هذه الأداة سوف تحاولة إصلاح الفيروسات و مكونات الحماية من برامج التجسس ل OneCare على هذا الكمبيوتر.

    تصحيح " خدمة مكافحة الفيروسات لم يمكنها أن ابدأ"

    التصحيح يعالج مشكلة في ملف بدء التشغيل ل Windows XP (boot.ini) الذي يمكنها ان تؤثر على خدمة مكافحة ل Windows Live OneCare وتمنعها من البدء. إذا تأثر الكمبيوتر هذه المشكلة ، ستشاهد الإجراءات التالية تتم في شاشة Windows Live OneCare:
    عاجل
    تشغيل رصد مضاد الفيروسات (في خطر)
    خدمة مكافحة الفيروسات ل Windows Live OneCare لا يمكنها بدء التشغيل. (في خطر)
    و تظهر هذه المشكلة عادة إذا كان ضبط من طرف ثالث أو برنامج تعديل الواجهة يقوم بتغيير شاشة بدء التشغيل التي يعرضها مايكروسوفت ويندوز XP أثناء عملية التمهيد. هذه يغير ملف kernel الافتراضي الذي تستخدمه ويندوز XP للتمهيد ، ويمكن أن يمنع خدمة مكافحة الفيروسات ل Windows Live OneCare من بدء التشغيل. أداة إصلاح Boot.ini يسترجع ملف kernel الافتراضي هذا ، ويتيح لخدمة مكافحة الفيروسات أن تبدأ.

    الحماية والصيانة...الكل في واحد

    Windows Live OneCare يساعد على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومميزات التحسين الآلي تبقي الكمبيوتر الخاص بك يشتغل في أسرع أشكاله. OneCare يقوم بشكل منتظم بالنسخ الإحتياطي للملفات الهامة. يمكنك الحصول على كل هذا في حزمة واحدة مناسبة :
    • الحماية الزائدة Protection Plus ، مع ماسحات مكافحة الفيروسات ومكافحة التجسس التي تتم إدارتها ، وجدار الحماية في اتجاهين ، و تكنولوجيا مكافحة التصيد المتكاملة ، تساعد على حماية الكمبيوتر من الفيروسات والديدان worms، وأحصنة طروادة Trojan horses ، والمتسكعين ، والتصيد ، وغيرها من التهديدات. يتم تشغيلها بشكل مستمر في الخلفية ، ولكن يمكنك مسح الملفات الفردية والمجلدات للفيروسات حسب الطلب ببساطة عن طريق النقر بالزر الأيمن عليها. حتى انه يمكنك مسح المرفقات التي تتلقاها عن طريق MSN Messenger أو Windows Live Messenger.
    • Performance Plus يقوم بشكل منتظم بتجزئة القرص الصلب ، ويزيل أي من الملفات غير الضرورية التي يمكن أن تعيق الكمبيوتر ، ويساعد على التأكد من تثبيت التحديثات الأمنية الهامة من مايكروسوفت بكفاءه وفي الوقت المناسب.
    • بانتظام يقوم بالنسخ الاحتياطي واستعادة الملفات الهامة والإعدادات ل CD، DVD ، القرص الثابت الخارجي ، محرك أقراص الشبكة ، أو أي جهاز تخزين البيانات.
    • الدعم الفوري يوفر التعليمات الفورية علي الإنترنت في أي وقت كنت في حاجة إليها ، 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع .تم تصميم Windows Live OneCare للتفكير باستمرار حول سلامة الكمبيوتر والصيانة – لذا لا تحمل ذلك الهم . OneCare يتصل بالحالة الصحية لجهاز الكمبيوتر في مساحة الإخطار لشريط المهام الويندوز الخاص بك :
    • الرمز الأخضر يعني وضعك جيد. ميزات الحماية الزائدة Protection Plus مثل حماية من الفيروسات وبرمجيات التجسس ، ومكافحة الخداع كلها محدثة ، وجهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس واجب الضبط أو النسخ الاحتياطي. Windows Live OneCare قيد التشغيل في الخلفية ، مع رصد النظام لمنع التهديدات من الفيروسات وبرامج التجسس.
    • الرمز الأصفر يعني وضعك معقول. وهذا عادة يعني ان لديك عمل لتقوم به ، مثل الجدولة أو تشغيل الضبط أو النسخ الاحتياطي. أو تحميل التحديثات غير الهامة. الرمز الأصفر يعني انه لا يوجد تهديد فوري على النظام الخاص بك ، ولكن يجب الحرص على العمل بأسرع ما تستطيع لإعادة النظام إلى اللون الأخضر.
    • الرمز الأحمر يعني الكمبيوتر الخاص بك في خطر. يمكن أن يحدث هذا ، على سبيل المثال ،إذا كان Windows Live OneCare غير قادر على تحديث برامج مكافحة الفيروسات مع أحدث تعريفات الفيروسات بسبب فقدان الاتصال بالإنترنت ، أو إذا تم إيقاف جدار الحماية ل Windows Live OneCare .

    يعمل دائما و تلقائي

    Windows Live OneCare يعمل بشكل مستمر ، تلقائيا وبهدوء في الخلفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويقظ دائما ضد التهديدات ولكن لا يعيقك أبدا ، مما يسمح لك لتلهو وتكون أكثر إنتاجية. OneCare يقوم بتحديث نفسه تلقائيا لمواجهة الفيروسات الجديدة وغيرها من التهديدات ، ويعمل مع تحديث مايكروسوفت للمساعدة على ضمان أن الكمبيوتر متوافق مع آخر التحديثات الأمنية الهامة من مايكروسوفت.

    يتطور لتلبية احتياجاتكم

    Windows Live OneCare يوفر للمشتركين ميزة التحديثات المستمرة ، مما يتيح لك أحدث التقنيات للمساعدة على حمايتك من التهديدات الناشئة. لا مزيد من القلق حول الإصدارات المختلفة من برامج مكافحة الفيروسات. مع Windows Live OneCare ، يمكنك الحصول على التحديثات التلقائية وتعزيز الخدمة لحظة إطلاقها.

    صور البرامج

    Windows Live OneCare 2.5.2900.28 poster Windows Live OneCare 2.5.2900.28 image 0 Windows Live OneCare 2.5.2900.28 image 1 Windows Live OneCare 2.5.2900.28 image 2