برنامج لرفع اداء نظام التشغيل ويندوز WinTools.net Professional

برنامج: برنامج لرفع اداء نظام التشغيل ويندوز WinTools.net Professional في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏فبراير 6, 2014

  1. WinTools.net Professional 14.0 poster

    اسم البرنامج:
    WinTools.net Professional
    رقم الاصدار:
    14.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2696
    التاريخ:
    ‏فبراير 6, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    مجموعة من الأدوات لرفع أداء نظام التشغيل الويندوز من مايكروسوفت .

    مجموعة من الأدوات لزياد لتحسين أداء النظام. WinTools.net يزيل البرامج غير المرغوب فيها بشكل نظيف من مشغلات الأقراص و المراجع المنتهية من ريجستري الويندوز. WinTools.net يضعكم في موضع السيطرة على عملية بدء الويندوز ، ورصد الذاكرة ويمنحك القوة لتخصيص سطح المكتب وإعدادات النظام لتناسب احتياجاتك. و يضيف المزيد من السرعة و الثبات لاتصالك. وعلاوة على ذلك ، فإن هذا التطبيق يساعدك على حماية خصوصيتك وسيحافظ على الملفات الشخصية آمنة.

    WinTools.net Professional يحتوي على أدوات مثل، تنظيف إلغاء التثبيت ، مسح الملفات ، مسح الريجستري ، وبدء التشغيل ، واجهة المستخدم Tweak ، Tweaker الشبكة ، والخصوصية.

    تنظيف إلغاء التثبيت - يتم استخدام هذه الأداة لإزالة البرمجيات بشكل صحيح و كذلك لرصد التغييرات التي أدخلت على القرص الصلب ، ريجستري الويندوز من مايكروسوفت ، ملفات النظام أثناء تثبيتات البرنامج.

    مسح الملفات - يتم استخدام هذه الأداة للتنظيف الدوري لمشغل القرص الثابت من المراجع المنتهية ، والملفات غير المرغوب فيها و القديمة التي تنتجها البرامج المختلفة. هذه الملفات والمراجع تبقى على القرص الثابت و تزيد وقت الدخول علي المشغل.

    مسح الريجستري - هذه الأداة تستخدم للتنظيف الدوري لريجستري الويندوز من مايكروسوفت من التطبيقات غير المستخدمة المتبقاة بعد إلغاء التثبيت و من المراجع غير الصالحة التي تقلل سرعة النظام و وقت تحميل النظام.

    بدء التشغيل – ها هو مدير بدء التشغيل. هذه الأداة تسمح لك بمراقبة عناصر بدء التشغيل الفردية ، إضافتها أو إزالتها ، تمكينها و/أو تعطيلها. يمكنك أيضا ضبط التطبيقات التي تمت تهيئتها للتشغبل أثناء عملية إقلاع نظام التشغيل.

    تحسين واجهة المستخدم - هي مجموعة من التعديلات الإضافية المتعلقة بالسلامة، سعة النظام ، وتفضيلات المستخدم والتي لم تدرج في المكونات الأساسية لمايكروسوفت ويندوز.

    تحسين الشبكة - هذه الأداة يتم استخدامها لزيادة سرعة نقل البيانات و لمزيد من الثبات في الاتصال عن طريق تغيير إعدادات الشبكة المخفية.

    والخصوصية – هو مجموعة من الأدوات التي تكفل الحفاظ على خصوصيتك وتأمين المعلومات الحساسة. وهو يتألف من ثلاثة أجزاء أساسية : "الكائنات لتمحي" ، "الرجل الخفي" و "مقطع الملفات ".

    صور البرامج

    WinTools.net Professional 14.0 poster WinTools.net Professional 14.0 image 0 WinTools.net Professional 14.0 image 1 WinTools.net Professional 14.0 image 2