برنامج لانتزاع الفيديو من الكاميرا او اي مصدر ونسخه على ديفيدي Video DVD Maker PRO 3.24.0.64

برنامج: برنامج لانتزاع الفيديو من الكاميرا او اي مصدر ونسخه على ديفيدي Video DVD Maker PRO 3.24.0.64 في قسم محررات ومسجلات الفديو بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Video DVD Maker PRO 3.24.0.64 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4240
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    ينتزع الفيديو الخاص بك من الكاميرا أو من أي مصدر آخر و ينسخه إلى قرص DVD.

    هناك الكثير من صيغ الفيديو المتاحة اليوم. ولكن ، إذا كنت ترغب في مشاركة الفيديو أو أقراص الصور المدمجة مع أصدقائك ، يجب أن تتمسك بالمعايير الأكثر شيوعا الخاصة بالوسائط، والتي يمكن إعادة تشغيلها على أي جهاز كمبيوتر ، مشغل فيديو أو حتى وحدة تحكم الألعاب. وهذه المعايير هي : DVD-Video، Video CD (VCD) Super Video CD (SVCD).

    لإنشاء قرص CD أو قرص DVD قياسي و يحتوي على فيديوهاتك أو ملفات الصور الخاصة بك ، تحتاج إلى اتباع العديد من الخطوات. أولا ، تحتاج لالتقاط الفيديو من مصدره الأصلي ، على سبيل المثال ، من كاميرا الفيديو ، من التلفزيون ، من ملفات الفيديو معد مسبقا ، وما إلى ذلك، وبعد ذلك تحتاج إلى تحويل المواد الخاصة بك إلي الصيغة المطلوبة وفق المعايير .

    بعد ذلك ، قد تحتاج إلى إنشاء قائمة DVD الذي يسمح للعارض الخاص بك باختيار ملفات الميديا من القرص وبدء تشغيلها.

    وأخيرا ، تحتاج إلى نسخ المواد الخاصة بك على قرص CD أو قرص DVD . عادة ما تحتاج استخدام برامج منفصلة لاستكمال كل الخطوات المذكورة أعلاه. Video DVD Maker هو حل يجمع الكل في واحد ، والذي يسمح لك بإنجاز العملية برمتها ضمن التطبيق نفسه. هذا البرنامج يمكنه التقاط الفيديو من مصادر مختلفة وتحويل ملفات الفيديو.بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إعداد عروض الشرائح من الصور الخاصة بك.

    ويتضمن البرنامج أيضا منشئ قائمة ال DVD المدمج. Video DVD Maker PRO ينسخ بسهولة الأقراص CDs وأقراص DVDs . لا تحتاج إلى استخدام أي برامج أخرى. Video DVD Maker PRO وسيلة غير مكلفة لنشر أشرطة الفيديو الخاصة بك على الأقراص CDs / DVDs في دي. يمكنك الحصول على وظائفية خمسة تطبيقات بسعر واحدة .

    انتزاع الفيديو نسخ القرص ، إضافة غطاء لطيف للقرص CD ، وما إلى ذلك. و علي ذكر الأغطية ، ولجعلك سعيدا تماما ، فقد ضمن مؤلفوا التطبيق Video DVD Maker ،مصمم بسيط لأغطية ال CD ،ضمنوه في البرنامج. البرنامج يقدم واجهة نظيفة وبسيطة وسهلة الاستخدام علي غرار المعالجات السحرية. وسوف تعمل علي توجيهك من خلال كل خطوة. لذا ، ليس هناك حاجة لدراسة أي ملفات مساعدة.

    وهذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Video DVD Maker PRO":

    • يلتقط الفيديو من أي جهاز الفيديو (كاميرا الفيديو الرقمية ، وكاميرا ويب ، TV tuner، الخ.)
    • ادخال أي ملف فيديو (AVI، DIVX، XVID، MP4، MPG، WMV، ASF، MOV، FLV، الخ.)
    • ينسخ إلى أي نوع من الوسائط (CD R/RW، DVD+R/RW، DVD-R/RW ، DVD DL، الخ.)
    • تحميل الفيديو من يوتيوب وجوجل فيديو .
    • واجهة المستخدم بديهية .
    • عرض الشرائح باستخدام الصور.
    • صانع الغطاء (طباعة التسميات ، وكتيبات ، الخ.)
    • مصمم قائمة ال DVD.
    • يبني مباشرة من ملف MPEG (دون تقديم).
    • الإعدادات المتقدمة .
    • تعدد الفصول .

    صور البرامج

    Video DVD Maker PRO 3.24.0.64 poster Video DVD Maker PRO 3.24.0.64 image 0 Video DVD Maker PRO 3.24.0.64 image 1 Video DVD Maker PRO 3.24.0.64 image 2