برنامج لاختبار الذاكرة للبحث عن اخطاء واصلاحها Microsoft Windows Memory Diagnostic

برنامج: برنامج لاختبار الذاكرة للبحث عن اخطاء واصلاحها Microsoft Windows Memory Diagnostic في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Microsoft Windows Memory Diagnostic 0.4 poster

    اسم البرنامج:
    Microsoft Windows Memory Diagnostic
    رقم الاصدار:
    0.4
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6159
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    639 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    تختبر ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) على الكمبيوتر الخاص بك بحثا عن الأخطاء.

    تطبيق Windows Memory Diagnostic يختبر ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) على الكمبيوتر الخاص بك بحثا عن الأخطاء. التشخيص يتضمن مجموعة شاملة من اختبارات الذاكرة.

    إذا كنت تعاني من مشاكل أثناء تشغيل الويندوز، يمكنك استخدام هذا التطبيق لتحديد ما إذا كان سبب المشاكل هو فشل الأجهزة ، مثل ذاكرة الوصول العشوائي أو نظام الذاكرة من اللوحة الأم.

    تطبيق Windows Memory Diagnostic تم تصميمه ليكون سهل وسريع.

    في معظم التكوينات، يمكنك تحميل البرنامج وقراءة الوثائق، تشغيل الاختبار ، و تكمل أول اختبار والذي يمر في أقل من 30 دقيقة.

    لتشغيل التطبيق Windows Memory Diagnostic ، يجب عليك إعادة تشغيل الكمبيوتر مع القرص أو CD-ROM الذي قمت بتثبيت Windows Memory Diagnostic علي المشغل. بعد اعادة التشغيل سيبدا Windows Memory Diagnostic في التحميل و سوف تظهر واجهة المستخدم.

    بعد التحميل ، سوف يبدأ أول اجتياز اختبار، وذلك باستخدام مجموعة الاختبار الافتراضي القياسي ، وتستمر حتى تكمل، ما لم يتوقف Windows Memory Diagnostic أو يتم الخروج منه. بمجرد اكتمال أول اختبار اجتياز سيبدأ Windows Memory Diagnostic الاختبار الثاني باستخدام نفس الإعدادات كما سبق .سيستمر Windows Memory Diagnostic في تشغيل اختبارات الإجتياز حتي تخرج من البرنامج.

    صور البرامج

    Microsoft Windows Memory Diagnostic 0.4 poster Microsoft Windows Memory Diagnostic 0.4 image 0 Microsoft Windows Memory Diagnostic 0.4 image 1 Microsoft Windows Memory Diagnostic 0.4 image 2