برنامج لرفع اداء الحاسوب وحل مشاكل النظام PC Pitstop Optimize 3.0.0.42

برنامج: برنامج لرفع اداء الحاسوب وحل مشاكل النظام PC Pitstop Optimize 3.0.0.42 في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. PC Pitstop Optimize 3.0.0.42 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2421
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    هذا التطبيق يساعدك على جعل الكمبيوتر أسرع

    فقط قم بتشغيل هذا المسح المجاني و الأمثل وسوف تكون قادرا على تحديد المشاكل المشتركة التي يعاني منها معظم أجهزة الكمبيوتر.

    اكتشف ما يلزم للحصول على أداء أفضل لجهاز الكمبيوتر من دون تكلفة أو صعوبة إضافة أجهزة جديدة.

    تطبيق PC Pitstop's Optimize قدم أصلا كتطبيق اختراقي و الذي يمكنه مساعدتك للحصول على أقصى استفادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومنذ ذلك الحين، تم تشغيل أكثر من 150 مليون عملية مسح .

    تطبيق PC Pitstop's Optimize أصبح برنامج تحسين الكمبيوتر الأكثر شعبية في العالم .

    Optimize 3.0 هو أداة قوية بشكل لا يصدق من شأنها تعزيز الأداء العام لجهاز الكمبيوتر الخاص بك و حل كثير من القضايا التي قد تواجهها.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج"PC Pitstop Optimize":

    • توفير أقصى قدر من المساحة الخالية علي القرص الصلب! طريقة سريعة وسهلة للعثور علي الملفات غير الضرورية وإزالتها ، مما يجعل المشغل الخاص بك يعمل بشكل أسرع.
    • ينشط سرعات الانترنت! يحسن اتصالك بالإنترنت بنسبة تصل إلى 200 ٪ عن طريق ضبط إعدادات الإنترنت ويندوز بناء على نوع الاتصال.
    • التخلص من أخطاء الريجستري! إزالة إدخالات الريجستري الخاطئة و الناتجة بواسطة الفيروسات وبرامج التجسس،كما يقوم بإزالة البرنامج غير الصحيح.
    • تنشيط أداء النظام – يزيد من أداء النظام الخاص بك عن طريق ضبط إعدادات الويندوز .

    صور البرامج

    PC Pitstop Optimize 3.0.0.42 poster PC Pitstop Optimize 3.0.0.42 image 0 PC Pitstop Optimize 3.0.0.42 image 1 PC Pitstop Optimize 3.0.0.42 image 2