برنامج لالغاء تجزئة الريجستري وتنظيفه من البيانات غير الضرورية CleanMyPC Registry Cleaner

برنامج: برنامج لالغاء تجزئة الريجستري وتنظيفه من البيانات غير الضرورية CleanMyPC Registry Cleaner في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 3, 2012

  1. CleanMyPC Registry Cleaner 4.50 poster

    اسم البرنامج:
    CleanMyPC Registry Cleaner
    رقم الاصدار:
    4.50
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3451
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 3, 2012
    المعجبين:
    0
    حجم:
    3.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يلغي تجزئة الريجستري بعد أن يزيل البيانات غير الضرورية ، مما يسمح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بتشغيل أسرع ، و يعزز استقراره.

    تطبيق CleanMyPC Registry Cleaner سوف يمسح ريجستري الويندوز و يعثرعلي معلومات غير صحيحة أو بالية في ريجستري النظام.

    من خلال إصلاح هذه المعلومات في ريجستري الويندوز ، سيعمل النظام الخاص بك بشكل أسرع وخالي من الأخطاء. وظيفة النسخ الاحتياطي / الإستعادة للبرنامج تسمح لك بالنسخ الاحتياطي لريجستري الويندوز الخاص بك كاملا ، بحيث يمكنك استخدامه لاستعادة الريجستري الى الوضع الحالي في حال واجهك بعض فشل النظام.

    CleanMyPC يتحقق من سلامة كل قسم من ريجستري الويندوز الخاص بك ، من مفاتيح مسارات التطبيق ومفاتيح الخط الويندوز ، إلي مفاتيح ActiveX و مفاتيح DLL المشتركة.

    CleanMyPC Registry Cleaner يقوم بإصلاح جميع هذه المشاكل ، ويجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أسرع وأكثر استقرارا.

    CleanMyPC Registry Cleaner يلغي تجزئة الريجستري بعد أن يزيل البيانات غير الضرورية ، مما يسمح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بتشغيل أسرع ، و يعزز استقراره.

    بالاضافة الى ما تقدم ،فإن ميزة منظم BHO وبدء التشغيل تمكنك من إدارة بنود IE BHO و بدء التشغيل بسهولة شديدة ، ويمكنك التحكم في جعل البرامج تبدأ مع الويندوز و كذلك IE بشكل أسهل مع هذه الميزة!

    وعموما ، هذا البرنامج سوف يساعدك على التخلص من التزاحمات التي تملأ ريجستري الويندوز ، وبالتالي تحصل علي نظام أنظف و يعمل بشكل أسرع.
    ميزة ممحاة الخصوصية تسمح لك بحماية خصوصيتك عبر الانترنت. و تتبع الويندوز سجل عناوين متصفح الويب الخاص بك ، الكوكيز ، ملفات ذاكرة التخزين المؤقت ، والعناوين URLs المدخلة ، وقائمة الإكمال التلقائي ، و أسماء المستخدمين التي تم حفظها و كذلك كلمات السر.

    CleanMyPC يمحو هذه المعلومات ، ويبقي غيرك من أفراد الأسرة أو زملاء العمل بعيدا عن تصفح نشاطاتك عبرالإنترنت.

    سواء كنت رجل أعمال تريد الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مستقر وسريع ، أو كنت أحد المستخدمين المنزليين الذي يجب أن يكون قادرا على استعادة الكمبيوتر بعد قيام أطفالك بتحميل لعبة سببت إنهيارات في النظام ، أو كنت طالب يريد أن يمنع أطفال آخرين من اكتشاف موارد الإنترنت التي تم الوصول إليها ، CleanMyPC Registry Cleaner لديه الأدوات التي تحتاج إليها.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "CleanMyPC Registry Cleaner":

    • المسح والتنظيف التلقائي للريجستري.
    • - النسخ الاحتياطي والاستعادة للريجستري كاملا.
    • إلغاء تجزئة الريجستري وضغط الريجستري.
    • ميزة ممحاة المسارات لحماية الخصوصية.
    • منظم بدء التشغيل.
    • منظم IE BHO.
    • تحسين أداء النظام.
    • إزالة Trojan التي تستخدم عناصر بدء التشغيل و IE BHO .

    صور البرامج

    CleanMyPC Registry Cleaner 4.50 poster CleanMyPC Registry Cleaner 4.50 image 0 CleanMyPC Registry Cleaner 4.50 image 1 CleanMyPC Registry Cleaner 4.50 image 2