برنامج محسن ومنظف للريجستري Registry Washer

برنامج: برنامج محسن ومنظف للريجستري Registry Washer في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 29, 2012

  1. Registry Washer 5.0.3 poster

    اسم البرنامج:
    Registry Washer
    رقم الاصدار:
    5.0.3
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3427
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 29, 2012
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    هذه الأداة هي محسن و منظف للريجستري.

    Registry Washer هو تطبيق يستخدم خوارزميات بحث متطورة للعثور على الأخطاء ذات الصلة بالريجستري.

    يمسح ريجستري الويندوز الخاص بك كاملا بأمان باستخدام خوارزمية البحث القوية لبرنامج Registry Washer ،للعثور علي الأخطاء وأية إدخالات غير صحيحة ويوفر لك قائمة من كافة الأخطاء الموجودة في الريجستري ، يمكنك عندئذ ان تختار التنظيف بشكل انتقائي لكل بند تلقائيا او اصلاحها جميعا معا.

    وبالإضافة إلى أدوات Registry Washer يمكنك البحث بسهولة داخل ريجستري الويندوز الخاص بك ، واكتشاف ومعالجة مكونات إنترنت إكسبلوررالمثبتة على الجهاز وإدارة عناصر بدء التشغيل للويندوز مع أدواتRegistry Washer.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Registry Washer":


    ماسح الريجستري :

    - ماسح الريجستري الخاص ب Registry Washer يمسح ريجستري الويندوز الخاص بك كاملا بأمان ويبرز كل إدخالات ريجستري الويندوز غير الصالحة والأخطاء. مع بضع نقرات بالماوس ، يمكنك إصلاح أو إزالة الإدخالات غير الصالحة والأخطاء التي تثبت.

    البحث في الريجستري :

    - ميزة البحث في الريجستري الخاصة ب Registry Washer تمسح مفاتيح ريجستري الويندوز الخاص بك والقيم عن أية قيمة معينة. وسوف تدهش من سرعة محرك البحث الخاص ب Registry Washer!

    مدير بدء التشغيل :

    - بعض البرامج تبدء التشغيل تلقائيا عند بدء الويندوز. – و هي مفيدة لأنشطة الكمبيوتر اليومية. الا ان البعض الآخر يبطيء وبدء التشغيل ويندوز و أداء النظام الخاص بك عموما ، و قد لا تكون قادرا على بدء كل منها بشكل صحيح.
    - مع مدير بدء التشغيل الخاص ب Registry Washer ، لديك السيطرة الكاملة على جميع برامج بدء التشغيل الويندوز ، ويمكنك بسهولة تحديد أي البرامج الذي تريده ان يبدأ و ايها لا تريده ، في كل مرة يبدأ فيها الكمبيوتر .

    مدير BHO :

    - بعض BHOs مشروعة و تضيف وظائفية إلى الانترنت اكسبلورر الخاص بك ، إلا أن البعض الاخر يكون برامج خبيثة ، adware ، أو برامج التجسس spyware.
    مدير BHO الخاص ب Registry Washer يمنحك السيطرة الكاملة على جميع مكونات BHO ويسمح لك بسهولة تمكين / تعطيل أي أو كل منهم .

    النسخ الاحتياطي التلقائي :

    - لضمان أقصى درجات الأمان للمستخدمين لدينا ، يقوم Registry Washer بالنسخ التلقائي و إصلاح جميع العمليات ، بحيث يمكنك بسهولة استعادة أي عملية إصلاح سابقة لريجستري الويندوز مع نقرات بسيطة فقط على الفأرة!

    صور البرامج

    Registry Washer 5.0.3 poster Registry Washer 5.0.3 image 0 Registry Washer 5.0.3 image 1 Registry Washer 5.0.3 image 2