اداة محترفة لالتقاط شاشة الويندوز وصنع الشروحات المصورة CaptureEze Pro Screen Capture 8.08

برنامج: اداة محترفة لالتقاط شاشة الويندوز وصنع الشروحات المصورة CaptureEze Pro Screen Capture 8.08 في قسم لاقط الصور بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. CaptureEze Pro Screen Capture 8.08 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2131
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    تطبيقCaptureEze Pro Screen Capture هو أداة محترفة لالتقاط شاشة الويندوز و الطباعة.

    تطبيقCaptureEze Pro Screen Capture هو أداة محترفة لالتقاط شاشة الويندوز والطباعة مع دعم التقاط الصور المتعددة. هذا البرنامج الحائز على جائزة يتيح لك التقاط الشاشة الكاملة ، النافذة النشطة ، المساحة المستطيلة ، كائن معين في الشاشة ،سلاسل DOS في كامل الشاشة ، وحتى صفحات الإنترنت مع التمرير الكامل.

    البرنامج ليس فقط أداة التقاط ، و لكنه أيضا أداة قوية للحصول على الصور مع دعم الكاميرات الرقمية والماسحات الضوئية. يتم تحميل البرنامج مع خيارات تلقائية لأتمتة متعددة لعملية الطباعة. خيارات البدء التلقائي تتيح إعدادات محددة مسبقا ، وطباعة ما يصل إلى 6 صور في كل صفحة ، إعادة تعيين اللون من الشاشة للطابعة ، طوابع الوقت ، النص المعرف من قبل المستخدم ، عملية برمجة رئيسية واحدة.

    CaptureEze Pro يجعل من السهل خلق نتائج مذهلة ،و على خلاف ذلك فإنها ممكنة فقط مع برامج تحرير الصور المكلفة. يتيح نمطين للعرض بما يمكنك من تخليق التأثيرات ومعاينتها من 6.25% إلى 1600%، و محرر الطباعة WYSIWYG يعرض لك بدقة كيف يكون الشكل النهائي
    CaptureEze Pro Screen Capture يشمل أقنعة الصور و تأثيرات الحافة الرائعة ، الإطارات الرقمية والتقليدية عالية الجودة ، ويوفر قدرة التصفية الأساسية ، بما في ذلك Blur عدم الوضوح ، Sharpen الحدة و Color اللون و Emboss. ميزات التحرير البسيطة في استخدامها تمكنك من قص ، تدوير ، و عكس الصورة كمرآة ، وتغيير مستويات اللون ، وطباعة الملصقات إلي ما يصل إلى 4 في 4 صفحات.

    هذه الأداة الإحترافية تسمح بإنشاء ملفات TIFFعلي أساس طابعة ذات دقة عالية للتوثيق بجودة عالية.يتيح إنشاء وحفظ البومات مع صور متعددة مربعات النص ال True Type.

    ومع دعم JPEG ، BMP ، وأكثر من اثني عشر صيغة ملفات ،فإن CaptureEze Pro هو محول الملفات المثالي. التحجيم الذكي Intelligent Sizing يجعل من التعامل مع رسومات الويب الكبيرة والصور باور بوينت ، وإدارة مكتبة الرسومات الخاصة بك أمرا سهلا بخفة النسيم مع الميزات التي تتيح لك طباعة كتالوجات مع 1-36 صورة وتحديد المعلومات التفصيلية لكل واحدة.

    صور البرامج

    CaptureEze Pro Screen Capture 8.08 poster CaptureEze Pro Screen Capture 8.08 image 0 CaptureEze Pro Screen Capture 8.08 image 1 CaptureEze Pro Screen Capture 8.08 image 2