برنامج لتسجيل الوسائط المتعددة من صوت وفيديو Web Stream Recorder [DISCOUNT: 25% OFF]

برنامج: برنامج لتسجيل الوسائط المتعددة من صوت وفيديو Web Stream Recorder [DISCOUNT: 25% OFF] في قسم برامج التحميل بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. Web Stream Recorder [DISCOUNT: 25% OFF] 2014 3.0 Build 2097 poster

    اسم البرنامج:
    Web Stream Recorder [DISCOUNT: 25% OFF]
    رقم الاصدار:
    2014 3.0 Build 2097
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4407
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    6.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    نسخة جديدة محسنة من مسجل الوسائط المتعددة للويب المعروف.

    Web Stream Recorder قادر على تسجيل الموسيقى والفيديو ، والراديو المذاع. يمكن تسجيل الموسيقى والفيديو والبرامج الإذاعية ، مما يسمح لك بمشاهدة تدفق الوسائط المتعددة في انقطاع الانترنت ، بما في ذلك الإذاعة عبر الإنترنت ، والتلفزيون ، يوتيوب ، فيديوGoogle ، WinAmp ، الخ.

    Web Stream Recorder يمكن أن يحفظ المعروض من الفيديو و الملفات الصوتية ال Windows Media (ASF، WMA، WMV، WMX، NSC، WAX) ، والمعروض من الفيديو و الملفات الصوتية ال Real Media (RM ، RA) و عروض Shoutcast (الملفات ذات الامتداد MP3).
    Web Stream Recorder يعترض تلقائيا معروضات الوسائط المتعددة خلال تصفح الانترنت ويبدأ التسجيل. يمكنك إعادة تشغيل معروضات الوسائط أو حذفها أو تكرارها عندما تريد. المهم ، البرنامج يدعم التنزيلات المتعددة المتزامنة.

    ومن الممكن أيضا مشاهدة حالة تسجيل المعروض. عند بدء تشغيل التسجيل الجديد ، يقوم البرنامج بعرض معلومات إضافية عن التسجيل مثل عنوان الموقع لما تم تسجيله من المعروض ، وحجم ذلك التسجيل ، الوقت و الحالة.

    Web Stream Recorder لديه عدد من الوظائف الإضافية ، مثل جدولة المهام بشكل مفيد وفعال ، الفهرسة التلقائية للمعروض من ملفات ASF (windows media) ، تسجيل FLV (فلاشات الفيديو) المعروضة و مقاطع الفيديو.

    Web Stream Recorder يمنع فقد جودة الفيديو المعروض لأنه يحفظ المعروض على شبكة الإنترنت في جودته الأصلية ، بينما تأتي من الإنترنت – لا فقدان للجودة كما يحدث عند التقاط الفيديو من الشاشة.

    Web Stream Recorder سهل للغاية في استخدامه و الفضل لمنهج" أقل عمليات ، و أقصي المنافع" ، و واجهة حديثة المظهر. أزرار اللوحة الأنيقة المميزة جعلت العمل بهذا البرنامج متعة حقيقية . والبرنامج يقدم واجهة متعددة اللغات.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج"Web Stream Recorder 2010":

    • يدعم تنزيلات متعددة و متزامنة.
    • يمكن للبرنامج العمل كمدير تنزيل منتظم.
    • يتم تقطيع عروض Shoutcast إلى مجموعة من الملفات (كل مسار في الملف الخاص به مع اسم من عنوان المسار)
    • مجدول المهام بسيط وفعال .
    • حفظ مقاطع الفيديو من على شاشة الكمبيوتر. هذه الميزة تسمح لك بحفظ المعروضات التي لا يمكن عادة ان يتم حفظها. على سبيل المثال ، الفيديو المعروض علي MSN و ياهو ، محادثات الويب.

    صور البرامج

    Web Stream Recorder [DISCOUNT: 25% OFF] 2014 3.0 Build 2097 poster Web Stream Recorder [DISCOUNT: 25% OFF] 2014 3.0 Build 2097 image 0 Web Stream Recorder [DISCOUNT: 25% OFF] 2014 3.0 Build 2097 image 1 Web Stream Recorder [DISCOUNT: 25% OFF] 2014 3.0 Build 2097 image 2