عميل FTP لنقل الملفات بين جهازك وموقعك الالكتروني TurboFTP

برنامج: عميل FTP لنقل الملفات بين جهازك وموقعك الالكتروني TurboFTP في قسم برامج ال FTP بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. TurboFTP 6.30 Build 972 poster

    اسم البرنامج:
    TurboFTP
    رقم الاصدار:
    6.30 Build 972
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3554
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    9.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    عميل FTP الذي يقدم دعم SSH2، SSL/TLS ، التزامن، الجدولة.

    TurboFTP هو عميل FTP الذي يمكنه نقل الملفات مع التوافق مع جدار الحماية. يقدم ميزة إستئناف التنزيلات والتحميلات ، حذف الدليل التكراري عن بعد ، العناوين المرجعية ، وتصفية ونقل الملفات أكبر من 4GB . يدعم التأمين الضمني والتصريحي FTP خلال SSL/TLS و SFTP على SSH2، وحماية البيانات الخاصة بك عبر شبكة غير آمنة. يعرض الحماية القوية من الانقطاع والمماطلة مع آليات مثل Keep Alive ، الإتصال التلقائي. يدعم HTTP proxy و SOCKS 4/4a/5 proxy ، وحدود السرعة. مزامن المجلد المدمج يساعدك على مزامنة المجلدات المحلية والبعيدة بسهولة.

    مجدول مهام البرنامج لواجهة المستخدم الرسومية يعرض نقل FTP المجدول و إمكانيات المزامنة أحادية وثنائية الاتجاه ، ويمكن إرسال رسائل البريد الإلكتروني متعددة الإخطارات علي المهمة كاملة.

    وحدة خدمة المزامنة ل TurboFTP تذهب خطوة أخرى في التشغيل الآلي ل FTP يسمح لك بتشغيل تعدد من مهام FTP و SFTP المجدولة في وقت واحد كخدمة NT عامة لنقل الملفات المنتظم ، النسخ الاحتياطي التزايدي أو النسخ المتطابق ، لا تتطلب تسجيل دخول المستخدم للحفاظ على المهام قيد التشغيل. وهو يدعم التبعية بين المهام ، والاتصالات الهاتفية المختلفة لمهمة فردية ، والبرامج المشتغلة قبل أو بعد وظيفة الجدول الزمني.

    خدمة مزامنة يمكنها تشغيل مهمة التحميل التلقائي التي تشاهد مجلد محلي وتقوم تلقائيا بتحميل أي ملفات جديدة تم إسقاطها فيها / أو الملفات المحدثة. ويمكن لوحدة خدمة المزامنة أيضا التشغيل كبرنامج تحكم لتنفيذ تحميل و تنزيل FTP وتزامن مجلدات FTP المحلية والبعيدة.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "TurboFTP":


    وحدة خدمة المزامنة:

    - يقوم بتشغيل مهام مزامنة FTP و SFTP أو مهام الدورة في خدمة NT . يدعم اعتماد المهام ، جدولة المهام المتعددة في وقت واحد و مختلف اتصالات الطلب الهاتفي للموقع الفردي. تشغيل برامج قبل وبعد جدولة المهام.

    التحميل التلقائي لملفات جديدة و / أو الملفات التي تم تحديثها في مجلد محلي :

    - مشاهدة مجلد محلي والتحميل التلقائي لأي ملفات جديدة تم إسقاطها / أو الملفات التي تم تحديثها. يمكن تشغيل هذه الميزة كخدمة NT في وحدة خدمة المزامنة.

    الأمن :

    - تأمين نقل الملفات FTP المحمية مع SSL (Secure Socket Layer ، بما في ذلك SSL الضمني/ المصرح به) و TLS (أمن طبقة النقل). يدعم SFTP علي SSH2 ،يدعم تشفير كلمة المرور OTP S/Key (MD4, MD5) .

    الجدولة الزمنية لنقل الملفات :

    - مجدول المهام المدمج في البرنامج لجدولة نقل الملفات و التزامن التلقائي للمجلدات. إرسال تقرير البريد الإلكتروني على المنافسة.

    مزامنة المجلدات:

    - يعرض مقارنة مرئية في الوقت الحقيقي لأبنية دليل FTP و المحلية ، ويساعدك على مزامنة الملفات والمجلدات و النسخ الاحتياطي لها مع الحد الأدنى من الجهود.

    - يدعم نمط - Z و أداة الضغط / فك ضغط المدمجة :

    - يدعم ضغط البيانات على الطاير باستخدام نمط – Z . كما يمكنك استخراج وإنشاء محفوظات في صيغ Zip ، GZip أو Tar في TurboFTP .

    حماية قوية للانقطاع و المماطلة :

    - بدعم من الطلب التلقائي ، آلية Keep Alive الذكية ، وإعادة الإتصال التلقائي و إستئناف النقل المنقطع.

    دعم Firewall/Proxy :

    من خلال سيرفرات proxy و جدار الحماية بما في ذلك HTTP Proxy ، SOCKS 4/4a/5 .

    صور البرامج

    TurboFTP 6.30 Build 972 poster TurboFTP 6.30 Build 972 image 0 TurboFTP 6.30 Build 972 image 1 TurboFTP 6.30 Build 972 image 2