نسخة الحماية الكاملة لحاسوبك من تريند ميكرو Trend Micro Titanium Internet Security [DISCOUNT: 50% OFF!]

برنامج: نسخة الحماية الكاملة لحاسوبك من تريند ميكرو Trend Micro Titanium Internet Security [DISCOUNT: 50% OFF!] في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. Trend Micro Titanium Internet Security [DISCOUNT: 50% OFF!] 2014 7.0.1151 poster

    اسم البرنامج:
    Trend Micro Titanium Internet Security [DISCOUNT: 50% OFF!]
    رقم الاصدار:
    2014 7.0.1151
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5362
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    6.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    الحل الأمني الذي يوفر الحماية القصوي لجهاز الكمبيوتر والشبكة المنزلية الخاصة بك.

    تطبيق Trend Micro Titanium Internet Security ، والمدعوم من شبكة Trend Micro Smart Protection ، يحمي ضد الفيروسات وبرامج التجسس ، وتهديدات الويب. كما يوفر هذا الإصدار الحماية ضد التغييرات غير المصرح بها في إعدادات نظام التشغيل ، وشريط أدوات مكافحة البريد المزعج لتصفية رسائل البريد الالكتروني غير المرغوب فيها ، المراقبة الأبوية لحماية أطفالك من مواقع غير مناسبة ، وداعم جدار الحماية لتعزيز الحماية الممنوحة من قبل جدار حماية ويندوز.

    Trend Micro Titanium Internet Security يستخدم تقنية السحاب لوقف الفيروسات وبرامج التجسس تلقائيا قبل ان تصل الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذا لن يبطئك. انها طريقة جديدة تماما لحماية جهاز الكمبيوتر.

    سوف تتمكن من إرسال رسائل البريد الإلكتروني بشكل آمن ، والتصرف في المدفوعات والمعاملات المصرفية ، وحتى تبادل الصور عبر الإنترنت، وانت مستريح مطمئنا أن خصوصيتك ووثائقك ستكون محمية من قبل Trend Micro Titanium Internet Security.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Trend Micro Titanium Internet Security":


    جعل الحماية القوية من الفيروسات بسيطة :

    - من وحدة الشاشة الرئيسية لبرنامج Titanium Internet Security ، يمكنك بسهولة تشغيل المسح لمكافح الفيروسات أو الحصول على تقارير الحالة لحظيا بخصوص أمن الكمبيوتر.

    تقارير الأمن سهلة الفهم:

    - تقارير رسومية من السهل قراءتها توفر لك كل التفاصيل حول تهديدات الإنترنت التي تهاجم الكمبيوتر. يمكنك النفاذ إلى الأسفل إلى سجلات الأمن المفصلة بنقرة واحدة فقط.

    ، المراقبة الأبوية الودية القابلة للضبط :

    - دون الحاجة إلى النظر على أكتافهم ، يمكنك بسهولة حماية أطفالك من مواقع غير مناسبة ، والحد من وقتهم على الإنترنت ، والاطلاع على تقارير النشاط المفصلة عن ما يفعلونه على الإنترنت. يمكن تخصيص المراقبة الأبوية بسرعة.

    منع سرقة البيانات :

    - منع المتسللين والتجسس من سرقة أرقام بطاقات الائتمان ، كلمات السر ، وعناوين البريد الإلكتروني ، وغيرها من البيانات الحساسة.

    صور البرامج

    Trend Micro Titanium Internet Security [DISCOUNT: 50% OFF!] 2014 7.0.1151 poster Trend Micro Titanium Internet Security [DISCOUNT: 50% OFF!] 2014 7.0.1151 image 0 Trend Micro Titanium Internet Security [DISCOUNT: 50% OFF!] 2014 7.0.1151 image 1 Trend Micro Titanium Internet Security [DISCOUNT: 50% OFF!] 2014 7.0.1151 image 2