فيرشوال بي سي من ميكروسوفت لتشغيل عدة انظمة تشغيل في نفس الوقت Windows Virtual PC

برنامج: فيرشوال بي سي من ميكروسوفت لتشغيل عدة انظمة تشغيل في نفس الوقت Windows Virtual PC في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Windows Virtual PC 6.1.7600.16393 / SP1 6.0.192.0 poster

    اسم البرنامج:
    Windows Virtual PC
    رقم الاصدار:
    6.1.7600.16393 / SP1 6.0.192.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7248
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    15.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    يسمح لك بتشغيل عدة أنظمة تشغيل على تعدد من الحواسيب الشخصية لحظيا في محطة عمل واحدة وهمية.

    Windows virtual PC هو أحدث تكنولوجيا افتراضية لمايكروسوفت والتي تسمح لك بتشغيل تطبيقات إنتاجية كثيرة على بيئة ويندوز افتراضية ، مع نقرة واحدة ، مباشرة من جهاز كمبيوتر القائم علي الويندوز 7 .

    Windows virtual PC له عددا من الميزات المثيرة و تشمل :

    • تطبيقات Seamless : إطلاق التطبيقات المثبتة على جهاز افتراضي مباشرة من سطح المكتب للويندوز 7 ، كما لو كانت مثبتة على مضيف للويندوز 7.
    • واجهة المستخدم المبسطة : واجهة المستخدم المعززة التي هي سهلة الاستخدام. المتكاملة مع متصفح ويندوز 7.
    • ميزات التكامل : يسمح بتقاسم الحافظة ، وتقاسم محرك الأقراص ، وإعادة توجيه الطابعة بين الويندوز 7 والجهاز الافتراضي.
    • يدعم ال USB: يمكن للمستخدمين ادخال أجهزة ال USB التي يتم ربطها على المضيف ، مباشرة من الأجهزة الافتراضية . وتتضمن هذه الأجهزة الطابعات والماسحات الضوئية ، ذاكرةالفلاش / العصي ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية ، والكاميرات الرقمية ، وأكثر من ذلك.

    Windows virtual PC يدعم أنظمة التشغيل المضيفة و الضيفة التالية :

    • Host المضيفة : Windows 7 Home Basic، Windows 7 Home Premium، Windows 7 Professional, Windows 7 Ultimate، Windows 7 Enterprise.
    • Guest الضيفة : Windows XP Service Pack 3 (SP3) Professional، Windows Vista Enterprise Service Pack 1 (SP1)، Windows Vista Ultimate Service Pack 1 (SP1)، Windows 7 Professional، Windows 7 Ultimate، Windows 7 Enterprise .

    Windows xp mode للويندوز 7 يجعل من السهل تثبيت وتشغيل العديد من تطبيقات الويندوز xp الإنتاجية مباشرة من جهاز كمبيوتر قائم علي الويندوز 7 . فإنه يستخدم تكنولوجيا المحاكاة الافتراضية مثل windows virtual pc لتوفير بيئه الويندوز xp للويندوز 7.

    Windows xp mode يوفر بيئه Windows XP Professional Service Pack 3 (SP3) ال32-bit المحملة من قبل على القرص الثابت الافتراضي . البرمجيات الافتراضية للعميل ، مثل windows virtual pc هو طلب مسبق لاستخدام Windows xp mode .

    يمكنك تشغيل أنظمة تشغيل متعددة في وقت واحد على جهاز فعلي واحد والتبديل بينهما بسهولة كالتبديل الفوري بين التطبيقات ، بنقرة من بالماوس.

    Virtual PC هو المثالي في أي سيناريو تحتاج فيه إلى دعم نظم تشغيل متعددة ، سواء كنت تستخدمها لدعم التكنولوجيا ، دعم التطبيقات ، والتدريب ، أو لمجرد تعزيز أجهزة الكمبيوتر المادية.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Microsoft Virtual PC":


    قابلية ضبط التكوينات.

    - بعد تثبيت Virtual PC ، يمكنك تكوينه ليلائم الاحتياجات الخاصة بك . Virtual pc لديه عدد من الضوابط التي تتحكم في كيفية تفاعل المنتج مع الكمبيوتر المادي وتخصيص الموارد ، وهلم جرا.

    سهولة التثبيت

    - virtual pc بسيط في تثبيته. يمكن لأي مشرف بدأ تشغيل برنامج الإعدادات الموجه Virtual PC ، و التثبيت لا يتطلب إعادة تمهيد. أول مرة يبدأ فيها virtual pc ، يرشدك خلال عملية إنشاء أول جهاز افتراضي.

    العياريه

    - تكوين واختبار التحديثات و التثبيتات على الأجهزة الافتراضية، ومن ثم يمكنك نشر في شركتك تكوين قياسي يتجنب المشاكل التي تسببها اختلافات بسيطة بين الأنظمة الأساسية للأجهزة.

    الملاءمة

    - ينتقل المستخدمين بين أنظمة التشغيل بالسهولة التي يتم بها التبديل بين التطبيقات. انهم ببساطة يقومون بالنقر فوق الإطار الذي يحتوي علي الجهاز الافتراضي. ويمكنهم ايقاف الأجهزة الافتراضية الفردية مؤقتا حتى يتثني لهم التوقف عن استخدام دورات ال CPU على الكمبيوتر المادي. ويمكنهم أيضا حفظ الأجهزة الافتراضية على القرص واستعادتها في وقت لاحق. عملية الاستعادة تستغرق عادة بضع ثوان ، أسرع بكثير من إعادة تشغيل نظام التشغيل الضيف.

    تكامل المضيف.

    - يمكن للمستخدمين النسخ واللصق ، السحب والإسقاط ما بين الضيف والمضيف. Virtual pc يوفر الإضافات التي تقوم بتثبيتها في نظام التشغيل الضيف لتمكين هذه الخاصية التوظيفية.

    صور البرامج

    Windows Virtual PC 6.1.7600.16393 / SP1 6.0.192.0 poster Windows Virtual PC 6.1.7600.16393 / SP1 6.0.192.0 image 0 Windows Virtual PC 6.1.7600.16393 / SP1 6.0.192.0 image 1 Windows Virtual PC 6.1.7600.16393 / SP1 6.0.192.0 image 2