برنامج لدمج ملفات الفيديو في ملف واحد كبير ImTOO Video Editor

برنامج: برنامج لدمج ملفات الفيديو في ملف واحد كبير ImTOO Video Editor في قسم محررات ومسجلات الفديو بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. ImTOO Video Editor 2.1.1 Build 0901 poster

    اسم البرنامج:
    ImTOO Video Editor
    رقم الاصدار:
    2.1.1 Build 0901
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7068
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    32 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    يضم العديد من ملفات الفيديو إلى ملف جديد ، و يقسم ملف واحد الى عدة شرائح ، أو يدمج لقطات الفيديو المفضلة لديك.

    ImTOO Video Editor هو برنامج تحرير الفيديو متعدد الوظائف و الذي يجمع بين وظائف Video Joiner ، Video Splitter ، و Video Cutter .

    وبالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا التطبيق يوفر لك الكثير من الخيارات لتحرير الأفلام والحصول على جودة صورة مذهلة.

    على سبيل المثال ، يمكن أن يساعدك على ضم العديد من ملفات الفيديو إلى ملف جديد ، تقسيم ملف واحد الى عدة لقطات ، أو دمج لقطات الفيديو المفضلة لديك و التي يتم قطعها من الفيديو كفيديو آخر بسهولة وبسرعة.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "ImTOO Video Editor":

    • يدعم المعاينة بالنسبة لك لمعاينة الملفات الاصلية و الناتجة .
    • مع وظيفة دمج الفيديو video joiner ل ImTOO Video Editor ، يمكنك إضافة أنواع كثيرة من صيغ الفيديو في وقت واحد ، والملف الناتج يجب أن يكون واحدا من صيغ المدخلات. على سبيل المثال ، لقد قمت بإضافة أربعة ملفات فيديو بصيغ مختلفة AVI، MPEG، 3GP، WMV ل ImTOO Video Editor ، ومن ثم فمن المفترض أن تحصل على ملف في صيغه واحده من الاربعة .
    • عند ضم جميع الملفات الخاصة بك ، يمكنك ضبط حجم الفيديو ، ومعدل الإطار للحصول على تأثير كامل .
    • برنامج تحرير الفيديو هذا يتيح لك ضبط طريقة تغييرالحجم لجعل الناتج من الفيديو في صندوق الرسائل ، والتنقية و المسح او العرض في كامل الشاشة ،عند ضم ملفات الفيديو .
    • وظيفة تقسيم الفيديو video splitter تساعدك علي تقسيم ملف الفيديو يدويا أو تلقائيا. وإذا كنت تفضل تقسيمه تلقائيا ، يمكنك تحديد التقسيم بالزمن أو الحجم ، أو حتي تقسيمها إلى أجزاء .
    • مع وظيفة تقطيع الفيديو video cutter ، يمكنك ضبط نقطة البداية ونقطة النهاية بدقة فائقة .
    • برنامج تحرير الفيديو هذه يقدم البرنامج تشفير اقل أولوية في نمط الخلفية لتخصيص وتحرير الفيديو الخاص بك للحصول على أفضل أداء .
    • بعد ما تم يوفر البرنامج ما يساعدك في تعيين الوضع بعد الانتهاء من كل المهام ، على سبيل المثال عدم فعل شئ ، الإغلاق تلقائيا ، والإبقاء علي حالة السكون ، و ضع الاستعداد ، أو إنهاء هذا البرنامج .
    • برنامج تحرير الفيديو هذا يعرض خلفيات مختلفة لك .

    صور البرامج

    ImTOO Video Editor 2.1.1 Build 0901 poster ImTOO Video Editor 2.1.1 Build 0901 image 0 ImTOO Video Editor 2.1.1 Build 0901 image 1 ImTOO Video Editor 2.1.1 Build 0901 image 2