برنامج للتخلص من الفيروسات واحصنة طروادة والتجسس Rising Antivirus 2011

برنامج: برنامج للتخلص من الفيروسات واحصنة طروادة والتجسس Rising Antivirus 2011 في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏ديسمبر 7, 2012

  1. Rising Antivirus 2011 23.00.67.67 poster

    اسم البرنامج:
    Rising Antivirus 2011
    رقم الاصدار:
    23.00.67.67
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5573
    التاريخ:
    ‏ديسمبر 7, 2012
    المعجبين:
    0
    حجم:
    37.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يكشف و يتخلص من الفيروسات المحلية والفيروسات المتنوعة ، وأحصنة طروادة والبرامج الخبيثة.

    تطبيق Rising Antivirus يزود جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالحماية المستمرة ضد التهديدات غير المرغوب فيها.

    من خلال تطبيق Rising Antivirus يمكنك الكشف و التخلص من الفيروسات المحلية والفيروسات المتنوعة ، وأحصنة طروادة والبرامج الخبيثة. الملفات ، والبريد الإلكتروني ، والذاكرة وصفحات الويب ، كلها تحت نظام الرصد في الوقت الحقيقي.

    تكنولوجيا التحديث الذكية يمكنها تحديث البرنامج بشكل نشط من خلال وصلات الانترنت. تحسين وحدة المعالجة المركزية يحسن من كفاءة مسح الفيروسات و رصدها في الوقت الحقيقي. يدعم تشغيل البرنامج و مسح الملفات ، مسح الملفات المضغوطة.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Rising Antivirus":


    محرك المسح الجديد عالي السرعة:

    محرك المسح الجديد عالي السرعة لتطبيق Rising Antivirus هو أسرع وأكثر دقة. ويمكنه الكشف عن الفيروسات في معظم أنواع الملفات المضغوطة.

    تكنولوجيا مسح الفيروسات غير المعروفة:

    تكنولوجيا مسح الفيروسات غير المعروفة لتطبيق Rising Antivirus يمكنها مسح المجهول من ال DOS ، البريد الإلكتروني ، script ، macro ، وفيروسات الويندوز بما يبقيكم علي دراية مسبقة بالفيروسات المستقبلية المجهولة.

    الحماية التلقائية:

    تطبيقات Rising Antivirus يعرض مراقب الذاكرة ، مراقب الملف ، مراقبة سجلات بداية التشغيل ، حماية الRegistry ، وحظر الScript ، مسح البريد الإلكتروني المنتهي، ومسح البريد الإلكتروني الوارد، الدفاع ضد قابلية الإصابة، وتوفير الحماية المستمرة للكمبيوتر. هذه الميزات ليست فقط لمسح جميع الفيروسات المعروفة ، بل أيضا لاتخاذ تدابير وقائية ضد فيروسات غير معروفة ، وأحصنة طروادة.

    SmartUpdate التحديث الذكي:

    تطبيق SmartUpdate يفحص تلقائيا، بحثا عن التحديثات المتوفرة ، يقوم بتنزيلها وتثبيتها بهدوء في الخلفية. و إذا تم تفعيل Rising Personal Firewall ، فإنه يمكن منع الهجمات عن طريق Blast ، Sasser ، Zotob worms، وأحصنة طروادة وبرامج التجسس والمتسللين بينما تقوم بالتحديث الذكي.

    المسح السابق لتسجيل الدخول:

    بعض الفيروسات وأحصنة طروادة لا يمكن تنظيفها بسهولة عند تسجيل الدخول إلى الويندوز. المسح السابق لتسجيل الدخول يسمح لك بمسح الفيروسات وتنظيفها قبل تسجيل الدخول إلى ويندوز لتوفير مزيد من الحماية.

    فلتر البريد المزعج:

    فلتر البريد المزعج لتطبيق Rising Antivirus يطبق تقنيات ال Bayesian و القائمة السوداء / القائمة البيضاء ، و التي تحسن بشكل كبير من دقة التعرف على البريد المزعج. هذه الميزة تدعم عملاء البريد الإلكتروني الأكثر شيوعا بما في ذلك Outlook و Outlook Express.

    اختصار المسح الضوئي:

    هذه الميزة تسمح للمستخدم بأداء المسح السريع الذي تم تعريفه مسبقا.يمكن للمستخدم بسهولة تنفيذ مسح تخصيصي وإضافة اختصار إلى سطح المكتب.

    المسح المتضمن لتطبيقات الأوفيس و متصفح الإنترنت الويندوز:

    المسح المتضمن يمكنه إضافة ميزات الحماية للأوفيس ، متصفح الإنترنت وأية برامج أخرى وتحددها. في كل مرة تفتح أي وثيقة من تطبيقات الأوفيس، فإنه يتم مسحها ضوئيا لوحدات الماكرو. و أي إعدادات ActiveX يتم تحميلها من متصفح الإنترنت الويدوز سوف يتم مسحها ضوئيا. يمكنك أيضا إضافة هذه الميزة إلى برامج أخرى مثل التراسل الفوريInstant Messaging.

    المسح الضوئي لشاشة التوقف:

    هذا سوف يقوم بعمل مسح بحثا عن الفيروسات في الخلفية أثناء تشغيل شاشة التوقف ، مما يتيح لك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقت خمول الجهاز بكفاءة.

    تسجيلات الدخول:

    تطبيق Rising Antivirus يحتفظ بتسجيلات الدخول التفصيلية التي تعطيك لمحة كاملة عن جميع الفيروسات والمسح الضوئي والهجمات على النظام الخاص بك.

    يدعم تنسيقات ضغط متعددة:

    تطبيق Rising Antivirus يدعم معظم صيغ الضغط في DOS ، Windows ، و UNIX ، مثل ZIP ، GZIP ، ARJ ، CAB ، RAR ، ZOO ، ARC ، 7-ZIP ، الخ ، بما في ذلك الملفات التي تم ضغطها عدة مرات لتفادي اكتشافها.

    صور البرامج

    Rising Antivirus 2011 23.00.67.67 poster Rising Antivirus 2011 23.00.67.67 image 0 Rising Antivirus 2011 23.00.67.67 image 1 Rising Antivirus 2011 23.00.67.67 image 2