برنامج يقوم بانشاء محرك اقراص جديد للجوال يظهر في الويندوز DAO4Sync Mobile Edition 1.8.1

برنامج: برنامج يقوم بانشاء محرك اقراص جديد للجوال يظهر في الويندوز DAO4Sync Mobile Edition 1.8.1 في قسم برامج الجوال بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. DAO4Sync Mobile Edition 1.8.1 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3368
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    يقوم بإنشاء محرك أقراص جديدة في الويندوز لديك للجوال حيث يقوم بعرض ملفات الجوال في هذا المحرك وكأنه قرص صلب او فلاش مركبة بالجهاز.
    DAO4Sync Mobile Edition هو برنامج رائح للإندماج مع جوالك وعرض ملفاته على حاسوبك مثل عرض اية ملفات لفلاش ديسك. يقوم البرنامج بإنشاء محرك أقراص جديد لديك سيستطيع الويندوز على التعرف عليه وكأنه فلاش ميموري او قرص صلب صغير تم تركيبه للحاسب.

    سيمكنك التعامل مع محرك الأقراص مثلما تتعامل مع اي بارتيشن لديك في الويندوز حيث يمكنك إستعراض الملفات بداخله او تحرير الملفات او عمل فحص للفيروسات, كما يمكنك اخذ نسحة أحتياطية او إستعادتها لملفاتك او عمل شير لملفاتك في الشبكة. أية عمليات تقوم بها او تخزين ملفات سيتم عملها مباشرة على الهاف المتصل بالحاوسب.

    DAO4Sync Mobile Edition لديه ميزة رائعة حيث لا تحتاج لأن يكون جوالك متصل دائما بالحاوسب للعمل بل يمكنك إنهاء أعمالك من الحاوسب بدون وصل الجوال ثم تطبيق كل تعديلاتك في الخطوة الأخيرة بوصل الجوال للحاوسب.

    لن يحدث أختاف لملفات فجأة حينما ينقطع الإتصال بين الحاسوب والجوال حيث أن DAO4Sync يوفر تزامن مستمر بين الملفات على الحاسوب وعلى الجوال حيث يمكنك التعامل مع محرك الأقراص الجديدة والملفات بداخله سواء اكان الجوال متصل او غير متصل. حينما تقوم بوصل الجوال للحاوسب سيقوم برنامج DAO4Sync بعمل تزامن مباشر بين الحاوسب والجوال لتكون الملفات هي نفسها في الجانبين.

    بناءاً على القاعدة الأساسية وهي عمل بارتيشن جديد لديك خاص بالجوال يمكنك الحصول على الكثير من الخدمات التي تكون متاحة:

    • التعامل مع ملفات جوالك من خلال محرك الأقراص الجديد عبر إستعراضها وتحريرا ببرامجك المفضلة في الويندوز.
    • عمل شير لملفاتك لإتاحة ملفات الجوال على الشبكة المحلية الخاصة بك في الحاسوب
    • العمل سواء اكان الجوال متصل او غير متصل بالحاسب مع عمل تزامن بين الملفات بمجرد إعادة الإتصال.

    صور البرامج

    DAO4Sync Mobile Edition 1.8.1 poster DAO4Sync Mobile Edition 1.8.1 image 0