برنامج لادارة الخلفيات والشعارات والصور والالعاب في الجوال MobiMB Mobile Media Browser 3.6

برنامج: برنامج لادارة الخلفيات والشعارات والصور والالعاب في الجوال MobiMB Mobile Media Browser 3.6 في قسم برامج الجوال بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. MobiMB Mobile Media Browser 3.6 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4356
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    إدارة الخلفيات والشعارات والصور والنغمات والالعاب في الجوال.

    الإستفادة القصوى من جوالات نوكيا, العديد من جوالات نوكيا تحوي على إدارة ملفات كاملة (gallery), تتيح لك تخزين الصور والنغمات والملفات الصوتية وغيرها. MobiMB هو أول برنامج يتيح لك الصلاحية الكاملة للوصول لهذه الخاصية في جوالات نوكيا, كما يحتوي على مجموعة من المزايا الخاصة لأجهزة محددة, تشمل القدرة على التحكم في شعارات الجوال مثل شعار بدء التشغيل وشعار الإغلاق وغيرها ( حسب نوع الهاتف ).

    تصفح معرض الملفات لديك gallery وسحب وإفلات أية صورة او نغمات MIDI أو ملفات صوتية على القرص الصلب لديك, إنقر بيمين الفأرة لعمل شعار. يمكنه التعامل مع النغمات وخلفيات الصور والشعارات والالعاب والتطبيقات على الجوال واي نوع من الملفات.

    MobiMB يتم تنصيبه على الويندوز ثم يقوم بالإتصال مباشرة بالجوال من خلال كابل او من خلال IR.

    معظم الجوالات الجديدة لنوكيا تحوي نظام جديد للنغمات, ويمكنك الأن رفع نغمتك الخاصة من حاسوبك للجوال. لرفع نغمة للجوال فقط قم بتحديد ملف MIDI على حاسوبك ثم قم بسحبه وإفلاته في المعرض الخاص بالجوال في البرنامج, بعدها سيكون الملف متاح للعمل على الجوال. ملفات ال MIDI يمكنك تحريرها والتحكم فيها من خلال أي برنامج خاص ببتحكم في نغمات الجوال نوكيا وهي غير متاحة في هذا البرنامج ولكن متاحة في برامج أخرى لدينا. أما الجوالات التي تتدعم الملفات الصوتية العادية مثل MP3 سيكون التعامل معها سهل وسريع.

    عدد من ملفات الجرافيك والصوت مدعوم من البرنامج مثل JPEG و GIF. يمكنك تحميل الصور وتحريرها ببرنامجك المفضل ثم اعد رفعها لجوالك. يمكنك سحب الصور وإفلاتها في جهازك او العكس لنقل الملفات من وإلى جوالك بسهولة.

    فيما يلي بعض الخصائص الرئيسيه ل "MobiMB Mobile Media Browser":

    • تصفح جوالك ومجلداته بكل سهولة في واجهة رسومية.
    • سحب وإفلات النغمات وملفات الجرافيك لجوالك لعمل نغمات او شعارات.
    • إدارة صورك وملفاتك الصوتيك والفيديو وغيرها من الملفات بسهولة.
    • سحب وإفلات الجافا Java MIDlets لجوالك كلعبة او تطبيق.
    • رفع الملفات من جهازك للجوال بدون التأثير على جودتها.
    • رفع الخلفيات والصور والشعارات لجوالك من جهازك.
    • إستعراض الصور وملفات الصوت والفيديو الموجودة في جوالك من خلالك الكمبيوتر.

    صور البرامج

    MobiMB Mobile Media Browser 3.6 poster MobiMB Mobile Media Browser 3.6 image 0 MobiMB Mobile Media Browser 3.6 image 1 MobiMB Mobile Media Browser 3.6 image 2