برنامج لتحويل جهازك لتلسكوب لتشاهد الفضاء كرواد الفضاء Microsoft WorldWide Telescope

برنامج: برنامج لتحويل جهازك لتلسكوب لتشاهد الفضاء كرواد الفضاء Microsoft WorldWide Telescope في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏سبتمبر 2, 2014

  1. Microsoft WorldWide Telescope 5.0.3.1 / 5.1.01 Beta poster

    اسم البرنامج:
    Microsoft WorldWide Telescope
    رقم الاصدار:
    5.0.3.1 / 5.1.01 Beta
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    29551
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 2, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    77.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows 7 | 7 64 bit | 8 | 8 64 bit

    برنامج ويب 2 لتحويل جهازك لتليسكوب.

    هل تريد أن يكون لديك نفس الصور التي تلتقطها وكالة ناسا الفضائية وتستخدما في الأبحاث؟
    أو هل تريد أن تشاهد الأرض كما يشاهدها رواد الفضاء؟
    ماذا عن أخذ 5 دقائق إستراحة لمشاهدة البانوراما في الدول المختلفة ؟

    WorldWide Telescope هو برنامج ويب 2 تم تصميمه ليجعل من حاسوبك تليسكوب ويجمع لك صور من أفضل التليسكوبات الأرضية والفضائية في العالم ليتيح لك إستكشاف العالم من منزلك.

    يكنك الإختيار من بين الكثير من التلسكوبات الشهيرة في العالم. يمكنك بكل سهولة وأريحة أن توقف جولة الإستكشاف, البحث والإستكشاف في مدينة بعينها مع الكثير من المعلومات عن المدينة تكون في متناول يديك, ثم متابعة جولة الإستكشاف من جديد.

    إنضم إلى رحلة إستكشاف هارفارد الفلكي في رحلة لمجرة درب التبانة. خذ لك جولة في رحلة مع جامعة شيكاغو لتشاهد إنحناءات الضوءفي المجرات حيث يمكنك مشاهدة الكون من ملايين السنوات الضوئية في الماضي.

    WorldWide Telescope هو برنامج تم برمجته من خلال ميكروسوفت يمكنك من خلاله إشتعراض السماء في الليل وتكبير وتصغير الصورة مشاهدة الكواكب, تخيل الطبيعة ومشاهدتها.

    شاهد السماء من خلال العديد من الأطوال الموجية
    شاهدها من خلال عرض x-ray ويمكنك تكبير الصورة وتقريبها ومشاهدة السحب ومشاهدة الضوء الناتج عن إنفجار سوبر نوفا منذ ملايين السنين.
    مشاهدة السحب الهيدروجينية, مشاهدة إشعاعات الطاقة القادمة من النجوم
    شاهد القمر والكواكب وكبر الصور وقربها إليك من أي مكان من الارض ومن أي زاوية تفضلها ولأي وقت تريد للحاضر أو الماضي.

    WWT هو واحد من التطبيقات الغنية بالبرنامج التي تمزج مجموعة ضخمة من الصور, المعلومات, القصص من مصادر مختلفة من الإنترنت يمكنها أن توفر للأطفال كم هائل من المعلومات والإكتشافات في الكون من واجهة مستخدم سهلة جداً للإستخدام.

    Microsoft WorldWide Telescope هو تيسلكوب رائع في ذكرى جيم جراي Jim Gray مزودة بالكثير من المعلومات و والموارد في علم الفلك لتوفير رحلة إكتشاف رائعة ليس لها مثيل.

    صور البرامج

    Microsoft WorldWide Telescope 5.0.3.1 / 5.1.01 Beta poster Microsoft WorldWide Telescope 5.0.3.1 / 5.1.01 Beta image 0 Microsoft WorldWide Telescope 5.0.3.1 / 5.1.01 Beta image 1 Microsoft WorldWide Telescope 5.0.3.1 / 5.1.01 Beta image 2