برنامج لتسجيل ملفات الصوت بدقة عالية Wondershare Streaming Audio Recorder [DISCOUNT: 25% OFF]

برنامج: برنامج لتسجيل ملفات الصوت بدقة عالية Wondershare Streaming Audio Recorder [DISCOUNT: 25% OFF] في قسم محررات ومسجلات الصوتيات بتاريخ ‏سبتمبر 2, 2014

  1. Wondershare Streaming Audio Recorder [DISCOUNT: 25% OFF] 1.0.6.0 poster

    اسم البرنامج:
    Wondershare Streaming Audio Recorder [DISCOUNT: 25% OFF]
    رقم الاصدار:
    1.0.6.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2832
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 2, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    تسجيل ملفات الصوت في ملفات mp3, wma, wav, m4a, aac, ac3, ogg, ape بدقة عالية جدا.

    Wondershare Streaming Audio Recorder يعمل كمكتشف يشعر بإشارت مسارات الصوت التي تمر من خلال كارت الصوت ويقوم بتسجيلها بدقة عالية جدا، مثل مسارات الصوت التي تعمل مع الموسيقى أو التي في الفيديوهات أو الأفلام أو المواقع الإلكترونية أو softphone أو الرسائل الصوتية أو غيرها.

    فهل صادفك في حياتك اليومية أنك أستمعت الى أغنية أعجبتك ومست قلبك ، ولكن لم يمكنك الحصول عليها على الهارد ديسك الخاص بك؛ أو أنك قد مررت بالموسيقى الخلفية الخاصة بأحد الأفلام، ولكنك لم تحصل عليها أبدا؛ أو أنك حاولت الحصول على ملف الصوت المفضل عندك من أحد مواقع الموسيقى الإلكترونية ولكنك وجدتها محمية بتقنية DRM لحماية الحقوق الرقمية. بفضل Wondershare Streaming Audio Recorder لن تواجه هذه المشكلات مطلقا من جديد!


    وفيا يلي بعض الخصائص الأساسية لـ Wondershare Streaming Audio Recorder:

    - إكتشاف أي إشارة صوت تعبر من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسجيلها وحفظها في ملفات MP3, WMA, WAV, AC3, M4A, AAC, OGG, APE المتوافقة مع أجهزة iPod, iPhone, PSP, Apple TV, Zune, Pocket PC وغيرها.

    - سواء كانت ملفات الموسيقى محمية بتقنية DRM على مواقع الموسيقى الإلكتروني مثل: iTunes, Napster, Yahoo music, Pandora وغيرها؛ أو كانت عبارة عن إشارات صوت في أحد الفيديوهات أو الأفلام أو قنوات الراديو على الانترنت، سيستطيع Wondershare Streaming Audio Recorder من إكتشافهم جميعا وتسجيلهم.

    ملفات صوت ذات دقة عالية:

    - يعمل Wondershare Streaming Audio Recorder بإستخدام كارت صوت مستقل يقوم بتسجيل مسارات الصوت بدرجة دقة عالية جدا.

    إضافة مؤثرات الصوت:

    - بإسخدام هذه الوظيفة يمكنك تعديل مؤثرات الصوت في ملفات الصوت الناتجة، عن طريق تعديل sample rate ومعدل البايت وقناة الصوت.

    تعديلات مدخلات التعريف (ID3 tags):

    - البرنامج يدعم التغيير المجمع لبطاقات التعريف مثل إسم الملف وإسم الفنان وإسم الألبوم ونوعه وغيرها، كما يمكنك عمل المكتبة الموسيقية الخاصة بك أيضا.

    تقطيع ملفات الصوت:

    - يمكنه تقسيم التسجيل الى أغاني منفصلة أوتوماتيكيا عند تسجيل الموسيقا من على المواقع الإلكترونية، كما يمكنك يدويا تقطيع ملف الصوت الى أقسام كما تشاء. والأكثر من ذلك أن جهاز التوقيت (timer) المدمج بالبرنامج يمكنه أن يساعدك عند عمله بإستخدام طريقة التحديد المسبق لمدة التسجيل.

    متوافق مع iTunes و Windows Media Player و Winamp:

    - بشكل عقلاني يمكن للبرنامج إضافة ملفات الصوت الناتجة الى قوائم التشغيل على iTunes و Windows Media Player و Winamp، فلا تزعج نفسك بإضافتهم يدويا.

    صور البرامج

    Wondershare Streaming Audio Recorder [DISCOUNT: 25% OFF] 1.0.6.0 poster Wondershare Streaming Audio Recorder [DISCOUNT: 25% OFF] 1.0.6.0 image 0