برنامج قوي ومفيد لازالة الالاف من برامج التجسس SUPERAntiSpyware Professional

برنامج: برنامج قوي ومفيد لازالة الالاف من برامج التجسس SUPERAntiSpyware Professional في قسم برامج منع التجسس والإعلانات بتاريخ ‏سبتمبر 10, 2014

  1. SUPERAntiSpyware Professional 6.0.1146 poster

    اسم البرنامج:
    SUPERAntiSpyware Professional
    رقم الاصدار:
    6.0.1146
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5982
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 10, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    18.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج قوي ومفيد لإكتشاف وإزالة آلاف من برامج التجسس وغيرها.

    SUPERAntiSpyware Professional هو برنامج قوي ومفيد لإكتشاف وإزالة آلاف من برامج التجسس (Spyware) وبرامج الإعلانات (Adware) والبرامج الخفية (Malware) وفيروسات Trojans وبرامج تتبع ضغطات لوحة المفاتيح (KeyLoggers) والمتصلين (Dialers) و Hi-Jackers والبرامج الخفية التي تتكاثر ذاتيا(Worms).

    SUPERAntiSpyware يقدم العديد من الوظائف المميزة والتقنيات القوية لإزالة تهديدات برامج التجسس التي يفشل باقي البرامج في إزالتها.
    SUPERAntiSpyware Professional يتضمن منع التهديدات في وقتها، جداول للفحص الدقيق للجهاز، وخدمة مجانية غير محدودة للعملاء عن طريق الرسائل الإلكترونية.

    وفيما يلي بعض الخصائص الأساسية لـ SUPERAntiSpyware Professional:

    • مسح سريع وشامل للهارد ديسك ووحدات التخزين الخارجية والذاكرة والسجل والمجلدات وغيرها الكثير! بما في ذلك الأجزاء الآمنه والمجلدات المستثناه لإتمام عملية المسح!
    • إكتشاف وإزالة برامج التجسس (Spyware) وبرامج الإعلانات(Adware) والبرامج الخفية(Malware) وفيروسات Trojans وبرامج تتبع ضغطات لوحة المفاتيح(KeyLoggers) والمتصلين(Dialers) و Hi-Jackers والبرامج الخفية التي تتكاثر ذاتيا(Worms) والعديد من أنواع التهديد.
    • إصلاح إتصال الانترنت المقطوع ومحتويات سطح الشاشة () وتعديلات السجل ومدير المهام وغيرها الكثير بإستخدام نظانما الفريد للإصلاح! برامج التجسس غالبا ما تقوم تضعف محتويات النظام لمنع الإزالة، ولكن SUPERAntiSpyware يقوم في ثوان معدودة بإعادة ظبط وإستعادة هذه المحتويات.
    • خاصية منع التهديدات في وقت حدوثها (Real-Time Blocking of threats) يمنع البرامج المؤذية المحتملة من التحميل على الجهاز أو إعادة التحميل.
    • الحداول تحدد نوع المسح إما سريع أو كامل أو محدد،ووقته إما يوميا أو أسبوعيا للتأكد من أن جهازك خال من أس برامج مؤذية.
    • الملفات المعزولة يتم إكتشافها وإزالتها لضمان الحماية الكاملة لجهاز الكمبيوتر. والملفات المعزولة يمكن إستعادتها على جهازك إذا أردت.
    • تسجيلات مفصلة بعد المسح تحتوي على المعلومات الكاملة عن التهديدات التي تم إكتشافها وإزالتها وأماكنها على جهازك. تسجيلات المسح تتيح لك مراجعة نتائج المسح الدوري في أي وقت.

    صور البرامج

    SUPERAntiSpyware Professional 6.0.1146 poster SUPERAntiSpyware Professional 6.0.1146 image 0 SUPERAntiSpyware Professional 6.0.1146 image 1 SUPERAntiSpyware Professional 6.0.1146 image 2