برنامج لتحويل جميع ملفات الفيديو الخاصة لتعمل على جوال نوكيا Daniusoft Video to Nokia Converter 2.1.

برنامج: برنامج لتحويل جميع ملفات الفيديو الخاصة لتعمل على جوال نوكيا Daniusoft Video to Nokia Converter 2.1. في قسم محولات الفيديو بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Daniusoft Video to Nokia Converter 2.1.0.36 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3520
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    يحول جنمع ملفات الفيديو الخاصة بنوكيا بما ف ذلك MP4, MPEG, WMV, DAT, MOV, ASFو FLV وغيرها الى ملفات 3GP, MP4, 3GPP تعمل على هواتف نوكيا.

    برنامج Daniusoft Video to Nokia Converter تم تصميمه ليكون برنامج الكل-في-واحد السريع القادر على تحويل ملفات الفيديو الخاصة بنوكيا بما ف ذلك MP4, MPEG, WMV, DAT, MOV, ASFو FLV وغيرها الى ملفات 3GP, MP4, 3GPP تعمل على هواتف نوكيا.
    هذا البرنامج متعدد الوظائف يتيح لك ظبط العديد من وظائف تعديل الفيديو مثل: قص الفيديو وتزيين الفيلم وإضافة المؤثرات. كما يمكنك أيضا تعديل معاملات التشفير (بما في ذلك solution ومعدل البايت ومعدل الإطارات والسطوع وتشبع اللون ونسبة الوضوح) للحصول على فيديو بأعلى جودة.

    وفيما يلي بعض الخصائص الأساسية لـ Daniusoft Video to Nokia Converter:

    • يدعم تحويل مجموعة من ملفات الفيديو الى ملفات فيديو تعمل على أجهزة نوكيا، وأيضا دمج عدد من المواضيع في ملف واحد.
    • قص الفيديو : قص الحروف السوداء للفيديو، تعديل الشاشة مع الحفاظ على الشكل الأصلي، عرض الفيديو على الشاشة بالمكامل أو بمقاس 16:9 أو 4:3.
    • تحديد الفيديو: حدد أي جزء في فيديوهاتك لتحويله الى مل فيديو لهواتف نوكيا عن طريق تحديد نقطة البداية والنهاية لهذا الجزء.
    • إضافة مؤثرات الفيديو: تحويل الفديوهات الى ملفات فيديو لأجهزة نوكيا مع تعديلات مرنه للفيديو وللصوت مثل: تعديل شدة السطوع والتباين وتشبع الألوان والصوت.
    • يدعم تعديل الصوت: فيمكنك ظبط الصوت في الملفات الناتجة كما تريد.
    • إلتقاط الصور: يمكنك إلتقاط صورك المفضلة من الفيديو وعرضها على هاتفك النوكيا!
    • سهل الإستخدام: سهل جدا للإستخدام، فقط بعض الضغطات لتحويل الفديوهات الى ملفات فيديو تعمل على هواتف نوكيا كما يمكنك إستعراض كل العمليات أمامك.

    صور البرامج

    Daniusoft Video to Nokia Converter 2.1.0.36 poster Daniusoft Video to Nokia Converter 2.1.0.36 image 0 Daniusoft Video to Nokia Converter 2.1.0.36 image 1 Daniusoft Video to Nokia Converter 2.1.0.36 image 2