برنامج يخلصك من اعطال جهاز الكمبيوتر وتجمده Registry Utilities Professional 3.0.12.13

برنامج: برنامج يخلصك من اعطال جهاز الكمبيوتر وتجمده Registry Utilities Professional 3.0.12.13 في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Registry Utilities Professional 3.0.12.13 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2932
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    التخلص من أعطال جهاز الكمبوتر وتجمده وبطئه.

    Registry Utilities Professional هو برنامج معقد يقدم للمستخدمين عدد من الأدوات لتحسين أداء أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

    The registry(السجل) هو العصب الأساسي لجهازك، وهو يستخدم في تخزين المعلومات وبيانات الظبط للبرامج والهاردوير وأولويات المستخدم وغيرها الكثير. بمرور الوقت تصبح بيانات الظبط هذه غير تصحيحة وتسبب أخطا وأعطال البرامج. ويمكن لهذه المشكلات أن تحدث لعدة أسباب منها الإلغاء الخاطئ لأحد البرامج، فقد أو عطل واحد من drivers أو التشغيل الخاطئ لأحد البرامج.

    Registry Utilities Professional يقوم بالتخلص من تجميد وأعطال جهاز الكمبيوتر عن طريق إصلاح وتعديل سجل الويندوز (Windows registry) لتحسين أداء الكمبيوتر. عن طريق القيام فقط بعدد قليل من الخطوات سيقوم ماسح السجل (registry cleaner) بفحص السجل بدقة وعرض قائمة بأخطاء السجل الموجودة.

    ثم يمكنك الإختيار مابين إلغاء كل خطأ على حده أو إختيار الإصلاح الأموتوماتيكي لهم جميعا. يقوم Registry Utilities Professional بعمل نسخة إحتياطية من كل إصلاح يتم مما يمكنك من سهولة معالجة أي تغييرات تمت إذا لزم الأمر.قم اليوم بتحسين سرعة وأداء جهازك مع Registry Utilities Professional!

    فيما يلي بعض الخصائص الأساسية لـ Registry Utilities Professional:


    مسح سريع وشامل وفعال:

    - يقوم Registry Utilities Professional بفحص شامل لجهازك ثم بعرض قائمة بالأخطاء الموجودة مع الشرح المفصل وطرق الإصلاح التي ينصح بها. فقط ببعض الضغطات سيقوم Registry Utilities Professional بإصلاح أخطاء السجل والتخلص من أي تجميد أو أعطال وإصلاح الريجستري.

    عرض تطور المسح:

    - لن تتسائل أبدا عما يقوم به Registry Utilities Professional، فواجهة البرنامج السهلة الإستخدام تجعل من السهل إصلاح وتعديل جهازك.

    شريط للصيانة من خطوة واحدة:

    - يقوم شريط الخطوة الواحدة والكل-في-واحد الخاص ببرنامج Registry Utilities Professional بإصلاح ودمج سجل الويندوز،وتعديل ذاكرة النظام وتشغيل الويندوز وحمايتك من النشاطات السييئة.

    إصلاح المدخلات في سجل الويندوز بأمان تام:

    - محرك الإكتشاف في Registry Utilities Professional يقوم بسرعة بالتعرف على المصادر المفقودة والغير صحيحة في سجل الويندوز الخاص بك. عن طريق إستخدام Registry Utilities Professional بإنتظام وإصلاح أخطاء السجل، سيصبح جهازك أكثر إستقرارا وسرعة.

    فحص وإصلاح وإلغاء مختصرات الملفات (Shortcuts)الغير صالحة:

    - Registry Utilities Professional يمكنه البحث عن المختصرات الغير صالحة والغير صحيحة في أماكن تحددها على جهازك.

    تحسين تشغيل الويندوز والأداء اليومي:

    - يقوم Registry Utilities Professional بتحسين تشغيل الويندوز والأداء اليومي عن طريق توفير مساحات في ذاكرة النظام وإلغاء البرامج الغير ضرورية التي يتم فتحها مع بدء تشغيل الويندوز. ويقوم بدمج سجل الويندوز لتحسي الأداء.

    أداء النظام:

    - يحتوي Registry Utilities Professional على خصائص لدمج والمحافظة على السجل تقوم بتحليل وإعادة بناء ودمج سجل الويندوز لتوفير مساحات أكبر وإلغاء الملفات الفاسدة.

    عمل نسخ إحتياطية من سجل الويندوز أوتوماتيكيا:

    - Registry Utilities Professional يقوم اوتوماتيكيا بإنشاء نسخ إحتياطية من كل التغيرات التي قام بها على السجل مع الإحتفاظ بإمكانية إعادة هذه التغيرات الى وضعها الأصلي في أي وقت لاحق.

    فحص وإصلاح:

    • وحدة وتكامل السجل
    • إضافة/إلغاء قائمة البرامج
    • أخطاء برامج التحميل الخاصة بالويندوز
    • أخطاء Windows Runtime
    • مختصرات البرامج الغير صاحة
    • أماكن البرامج
    • الخطوط المسجلة (Registered Fonts)
    • مواقع ملفات المساعدة
    • البرامج التي تعمل مع بدء تشغيل الويندوز
    • قوائم البرامج
    • وحدات تخزين (Drivers)الهارد وير المفقودة والمعطلة
    • توافق إمتدادات الملفات
    • الملفات المؤقتة للويندوز

    صور البرامج

    Registry Utilities Professional 3.0.12.13 poster Registry Utilities Professional 3.0.12.13 image 0 Registry Utilities Professional 3.0.12.13 image 1 Registry Utilities Professional 3.0.12.13 image 2