مجموعة من التقنيات لعرض الجرافيك والرسومات ثلاثية الابعاد والالعاب DirectX Redistributable June 2010

برنامج: مجموعة من التقنيات لعرض الجرافيك والرسومات ثلاثية الابعاد والالعاب DirectX Redistributable June 2010 في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2677
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    برنامج مفيد جداً لتشغيل وعرض التطبيقات التي تحتوي على العديد من عناصر المالتي ميديا.

    Microsoft DirectX هي عباة عن مجموعة من التقنيات تم تصميمها لتجعل من الكمبيوترات الشخصية المعتمدة على الويندوز منصة رئيسية مناسبة لتشغيل وعرض التطبيقات والبرامج الغنية بعناصر المالتي ميديا مثل رسومات الجرافيك الملونة بالكامل ، والرسومات ثلاثية الأبعاد المتحركة (3D animation) والصوت والفيديو.

    DirectX 9.0 يتضمن نظام حماية ونظام لتحديث الأداء مع العديد من الوظائف الجديدة الخاصة بجميع التقنيات ، والتي يمكن الدخول عليها بواسطة جمع التطبيقات والبرامج التي تستخدم DirectX 9.0 APIs.

    DirectX 9.0 End-User Runtime setup وهو نظام تثبيت البرنامج على جهاز المستخدم ، قام بتقليل حجم التحميل ولكنه يتطلب إتصال بالانترنت خلال عملية الظبط والتثبيت (setup) .

    The DirectX 9.0 Redist متاح للتحميل للمستخدمين الذين لايمتلكون إتصال مباشر بالانترنت وقت ظبط أو تثبيت البرنامج على الجهاز أو مواجهة مشاكل في الإتصال بـ Microsoft server.

    ويفر هذا التحميل برنامج DirectX 9.0c المتعدد اللغات والقابل للتوزيع والذي يستطيع مطوري البرامج تضمينه مع منتجاتهم.

    ويغطي إتفاق رخصة إعادة التوزيع (The redistributable license agreement) جميع البنود التي يجب أن يلتزم بها مطوري البرامج. وللحصول على المزيد من المعلومات يمكنك مراجعة وإستعراض ملفات DirectX SDK EULA.txt و DirectX Redist.txt والموجودة في دليل الإتفاق.