برنامج للحد من قراصنة البرمجيات Windows Genuine Advantage Notifications 1.9.0040.0

برنامج: برنامج للحد من قراصنة البرمجيات Windows Genuine Advantage Notifications 1.9.0040.0 في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2275
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    أداة للمساعدة في الحد من قرصنة البرمجيات

    وقد تم تصميم Windows Genuine Advantage Notification ليكون الأداة التي تخطرك إذا كانت نسختك من ويندوز ليست حقيقية. إذا وجد أن النظام الخاص بك غير حقيقي ، ستقوم الأداة بمساعدك للحصول على نسخة مرخصة من ويندوز.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Windows Genuine Advantage Notifications":

    • تحسين الإعداد - معالج التثبيت المحدث لهذه الحزمة يوفر اتفاق ترخيص جديد للمستخدم النهائي ويظهر نتائج التحقق من الصحة على الفور في نهاية عملية التثبيت. لا يلزم إعادة تشغيل بعد التثبيت ، وسيتم تلقي التحديثات المستقبلية لإخطارات WGA تلقائيا.
    • اخطار سطح المكتب الثابت - هذه هي صورة ستظهر في درج النظام إذا كانت نسختك من ويندوز ليست حقيقية. يمكنك التفاعل مع الرموز تحت هذه الصورة ، ولكنك لن تكون قادرا على التفاعل مع الصورة نفسها أو اخفائها من العرض. و سيستمر الإخطار الثابت في العرض حتي تصبح نسختك من ويندوز حقيقية.
    • خلفية سطح المكتب السوداء "بعد تثبيت هذا الإصدار من Windows Genuine Advantage Notifications على نسخة من ويندوز إكس بي التي أهملت التحقق من الصحة ، سطح المكتب سيتم تغييره عند تسجيل الدخول التالي إلى خلفية سوداء عادية. ستكون قادرا على إعادة ضبط هذا إلى أي خلفية أو غيرها من ألوان الخلفية ، ولكن كل 60 دقيقة سيتم إعادة تعيين سطح المكتب إلى الأسود حتى تصبح نسختك من ويندوز حقيقية. هذه الخلفية السوداء العادية تؤكد على استمرار اخطارات سطح المكتب الجديدة الثابتة.