برنامج لارسال واستقبل حزم الشبكة وعرض احصائيات الشبكة WinPcap

برنامج: برنامج لارسال واستقبل حزم الشبكة وعرض احصائيات الشبكة WinPcap في قسم برامج الشبكات بتاريخ ‏مارس 9, 2013

  1. اسم البرنامج:
    WinPcap
    رقم الاصدار:
    4.1.3
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    8706
    التاريخ:
    ‏مارس 9, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    893 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    سيسمح للبرامج بالتقاط وإرسال حزم الشبكة مجاوزا تكدس البروتوكول ( تحتاجه برامج أخرى شهيرة لكي تعمل مثل النت كت والانتي نت كت وغيرها من برامج الشبكات حيث انها تعتمد عليه ولا بد من وجوده لتعمل )

    WinPcap هي أداة الصناعة القياسية للوصول إلى الشبكة طبقية الارتباط في بيئات ويندوز : WinPcap سيسمح للبرامج بالتقاط وإرسال حزم الشبكة مجاوزا تكدس البروتوكول ، وبه ميزات إضافية مفيدة ، بما في ذلك ترشيح الحزمة kernel-level ، ومحرك إحصائيات الشبكة و دعم لالتقاط الحزم عن بعد.

    WinPcap يتكون من المشغل ، الذي يمتد إلي نظام التشغيل لتوفير الوصول إلى الشبكة منخفضة المستوى ، والمكتبة التي يتم استخدامها لسهولة الوصول إلى طبقات الشبكة منخفضة المستوى. كما تحتوي هذه المكتبة على إصدار ويندوز من libpcap Unix API المعروفة جيدا.

    بفضل مجموعة ميزاته ،فإن WinPcap هو محرك التقاط وتصفية الحزم للعديد من أدوات الشبكة المصدر المفتوح و التجارية ، بما في ذلك محللات البروتوكول ، رصد الشبكة ، وأنظمة كشف التطفل علي الشبكة ، ومولدات حركة المرور واختبارات الشبكة. و بعض هذه الأدوات معروف مثل Ethereal، Nmap، Snort، ntop وتستخدم في جميع أنحاء المجتمع الشبكي.

    Winpcap.org هو أيضا منزل WinDump ، إصدار ويندوز من أداة tcpdump المشهورة. ويمكن استخدام WinDump لمشاهدة وتشخيص والحفظ لحركة مرور الشبكة القرص وفقا لقواعد معقدة مختلفة.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "WinPcap":

    • عالي الأداء. WinPcap ينفذ جميع التحسينات التقليدية الموصوفة في أدب التقاط الحزمة (على سبيل المثال ، الترشيح والتخزين المؤقت kernel-level ، تخفيف تبديل السياق ، نسخ الحزمة الجزئي) ، بالاضافة الى بعض الافكار الأصلية ، مثل تجميع فلتر JIT و النواة و معالجة الإحصائية kernel-level.
    • لهذه الأسباب ، WinPcap يتفوق علي النهج الأخرى المماثلة.
    • مشهور. يستخدم WinPcap كواجهة الشبكة من قبل العديد من الأدوات
    • كل من المجاني والتجاري بما في ذلك ، محللات البروتوكول ورصد الشبكة ، وأنظمة كشف التطفل علي الشبكة ، المتشممون ، ومولدات حركة المرور واختبارات الشبكة. و بعض هذه الأدوات معروف مثل Ethereal، Nmap، Snort، ntop وتستخدم في جميع أنحاء المجتمع الشبكي. يتم تحميل WinPcap آلاف المرات كل يوم.
    • تم اختباره وموثوق به. وقد ساهم العديد من المستخدمين على مر السنين في اختبار WinPcap علي نطاق واسع من المنصات ، والعثور على أكثر الإصابات مكرا. مطوري WinPcap هم كتاب مشغلات ويندوز من ذوي الخبرة ، ونهجهم لتطوير البرمجيات يؤكد استقرار بصلابة الصخر.
    • تذكر : مشغل مصاب يعني الشاشات الزرقاء.
    • سهل الاستخدام للمستخدم النهائي. كما يتم توزيع WinPcap كملف نتفيذي صغير مفرد و الذي يتم تشغيله على كل نظام تشغيل معتمد. قم باطلاق الملف التنفيذي ، ومن تلك اللحظة ويندوزتكون قادرة على التقاط وإرسال حركة المرور للشبكة الأولية. ولا أسهل من ذلك.
    • سهل الاستخدام للمبرمج. كل لإصدار من WinPcap يأتي مع حزمة المطور التي تتضمن الوثائق والمكتبات وتشمل الملفات المطلوبة للبدء فورا مع التطبيق الجديد الخاص بك.
    • حزمة المطور تحتوي على مجموعة من نماذج البرامج الجاهزة للتجميع مع كل من Visual Studio و Cygnus ، ومتاحة كنقطة انطلاق ممتازة.
    • المنصات المتعددة. يتم الاحتفاظ ب WinPcap نشط على ndows NT، Windows 2000، Windows XP و Windows Server 2003 ويمكنه العمل أيضا على Windows 95، Windows 98 و Windows ME ، ولكن انظمة التشغيل هذه لم يعد يتم الاحتفاظ بها . ويندوز فيستا لديه دعم مبدئي ، مع بعض الميزات المعطلة.
    • المحمول . WinPcap متوافق تماما مع libpcap . هذا يعني أنه يمكنك استخداما لمنفذ أدوات يونكس أو لينوكس القائمة على ويندوز. وهذا يعني أيضا أن تطبيقات ويندوز لديك سوف تكون محمولة بسهولة إلي يونكس.
    • موثقة توثيقا جيدا. دليل الوثائق WinPcap في API و الدواخل في طريقة تشعبية سهلة المتابعة. التوثيق يتضمن البرنامج التعليمي الذي يأخذك خطوة بخطوة خلال كل ميزات WinPcap.