محتويات مقالاتي دروبلاي أركان المعتمر لحجز فنادق مكة والمدينة صحيفة البوابة مختلفون الكوبونات بالشفا متجر فوريفر new capital compounds كوبون فوري موقع نادي العرب خدمة الرقم الموحد

برنامج لالغاء تجزئة القرص الصلب وجعله اكثر تنظيماً وسرعة Diskeeper Professional

برنامج: برنامج لالغاء تجزئة القرص الصلب وجعله اكثر تنظيماً وسرعة Diskeeper Professional في قسم برامج الهارد ديسك بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Diskeeper Professional 2012 16.0.1017.0 poster

    اسم البرنامج:
    Diskeeper Professional
    رقم الاصدار:
    2012 16.0.1017.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3170
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    49.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    الطريقة الوحيدة لمنع التجزئة fragmentation قبل حدوثها.
    عندما تحدث التجزئة ، فإن الجهاز يفقد بالفعل مصادر I/O القيمة، بكتابة الملفات المجزئة علي مساحات عديدة من القرص الصلب بدلا من متاخمة موضع واحد.
    الآن يمكنك توفير نسبة تصل إلي 85% من الترتيب للملفات المجزئة المكتوبة علي القرص. يعمل النظام بأقصي مستويات الأداء علي قرص نظيف، سريع و فعال.
    إن تكنولوجيا أداء الإصدار Diskeeper Professional ترفع من أداء النظام و تصحح المشاكل المرتبطة بالتجزئة بمجرد ظهورها، دون منافسة مصادر النظام و بدون أي جهد أو انتباه مطلوب من المستخدم.

    و تقنية منع التجزئة "IntelliWrite" تعمل علي منع نسبة تصل إلي 85% من التجزئة التي يتعرض لها النظام.

    و تقوم بشكل ذكي بكتابة الملفات المتجاورة علي القرص، وبالتالي لا تهدر مصادر النظام مسببة التجزئة.

    و المحصلة؟ مستوي جديد تماما من سرعة النظام و الكفاءة و التي تفوق بمراحل ما يمكن الحصول عليه من برامج الغاء التجزئة التقليدية.


    اختراق ال InvisiTasking:

    تكنولوجيا معالجة الخلفية InvisiTasking's true transparent تسمح للتطبيق Diskeeper بالغاء التجزئة من النظام في الوقت الحقيقي، مستغنية تماما عن الحاجة لعمليات الصيانة المرهقة.
    يخفف من المصادر المكتظة و يسمح لجهازك أن ينطلق إلي أعلي درجات الأداء بينما تؤدي عملك. يعمل تطبيق Diskeeper علي تعزيز مصداقية و أداء جهازك بشكل تلقائي.


    انتقل إلي مستوي أفضل من السرعة مع I-FAAST :

    إن تقنية I-FAAST 2.0 للتطبيق Diskeeper 2009 ( التكنولوجيا الذكية لتسلسل تسريع الدخول علي الملفات) ، تعمل هذه التقنية علي تسريع مرات الدخول علي الملفات بما يتناسب مع أعباء العمل الثقيلة للتطبيقات مكثفة الملفات.
    باستخدام التكنولوجيا المصاغة بشكل خاص جدا، ال I-FAAST فإن البرنامج يعمل علي المراقبة عن قرب و تسجيل استخدام الملف كما ينظم اكثر الملفات استخداما ، و ذلك لتحقيق أسرع دخول، و زيادة الدخول علي الملفات، و إتاحة سرعات تفوق ما كان عليه جهازك عندما كان جديدا بنسبة تصل إلي 80% أسرع.


    تطبيق Diskeeper- ثورة في أداء الكمبيوتر.

    اليوم ، وأكثر من ذي قبل، تشكل الأجهزة القوية نقطة التقاء مهمة و فعالة من حيث التكلفة للإتصالات ، و الأعمال ، و المشاريع الشخصية أو نمط الحياة الذي يكون فيه الأداء العنيد القوي ضرورة أساسية.
    بداية من إدارة قواعد البيانات الكبيرة و أداء ال CAD ،وصولا إلي التطبيقات التي تتطلب سرعة و I/Oسريع ، فإن حاجة المستخدم المحترف إلي جهاز سريع خالي من العيوب باتت مصيرية.و مهما كانت تكلفة الكمبيوتر فإنه لا يأتي مع إمكانية لإلغاء التجزئة تكفي لعملية حماية جهازك من إصابات الأداء المرتبطة بالتجزئة.


    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Diskeeper Professional 2010":

    • تكنولوجيا الإختراق! InvisiTasking: تكنولوجيا InvisiTasking هي الركن الأساسي في تطبيق Diskeeper و الذي تعمل علي الغاء التجزئة في الوقت الحقيقي دون التأثير علي مصادر النظام أو التطفل علي متطلبات النظام.
    • حصريا ! إلغاء التجزئة في الوقت الحقيقي تلقائيا، بمجرد حدوث التجزئة، مزودا نظامك بأعلي أداء في كل الأوقات.
    • الغاء كامل لتجزئة الملفات و المساحات الخالية ،في اكثر الظروف تطرفا- حتي لو احتوي جهازك علي واحد أو اثنان بالمائة فقط من المساحة الخالية متبقية ، أو ملف في ملايين من التجزيئات.
    • يستطيع تطبيق Diskeeper 2008 استعادة الأداء المفقود و حفظ التطبيقات المعتمدة علي هذه الملفات و حمايتها من أوجه القصور الأساسية في المصداقية.
    • تعزيزات "ذكاء إلغاء التجزئة" – المتحكم المنطقي لتطبيق Diskeeper، و الذي يكتشف ظروف النظام و الحجم المختلفة، و يختار الخوارزمية الأكثر فعالية، وقد أعيد تصميمه ليتيح فوائد للأداء أسرع و أكثر فعالية.
    • Frag Shield 2.0 – تزيد من المصداقية و التوافر، عن طريق منع الإنهيار تلقائيا بما في ذلك تجزئة ملفات النظام الحساسة.
    • نمط التوافق لخدمة Volume Shadow Copy (VSS)- فقط نمط التوافق الجديد VSS لتطبيق Diskeeper يمنحك القدرة و النفوذ الكبير، لحماية البيانات ال VSS و الأداء، و مصداقية إلغاء التجزئة تلقائيا.
    • تدعيم الدليل التلقائي علي الإنترنت يزيد من مسوحات مضادات الفيروسات و سرعة النسخ الإحتياطي.
    • دعم نظام التشغيل ال 64 bit الأصلي .
    • نمط وقت- بدء التشغيل يؤدي بشكل آمن إلغاء التجزئة الموصي به من مايكروسوفت ،لكل ملفات النظام الحساسة.

    صور البرامج

    Diskeeper Professional 2012 16.0.1017.0 poster Diskeeper Professional 2012 16.0.1017.0 image 0 Diskeeper Professional 2012 16.0.1017.0 image 1 Diskeeper Professional 2012 16.0.1017.0 image 2