6y0f محتويات

لتسجيل موقعك على الالاف من محركات البحث بسهولة ونشر صفحاتك Trellian SubmitWolf 8.01.001.6881

برنامج: لتسجيل موقعك على الالاف من محركات البحث بسهولة ونشر صفحاتك Trellian SubmitWolf 8.01.001.6881 في قسم برامج تصميم المواقع بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Trellian SubmitWolf 8.01.001.6881 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2024
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    يسجل جميع مواقعك على النت أتوماتيكيا على الآف من محركات البحث وقواعد البيانات اضافة إلى 500000 صفحات روابط.

    إن SubmitWolf هو سهل الاستخدام, وآداة محترفة لترقية الموقع, وهو يجعل عملية ترقية صفحاتك الالكترونية تحدث بشكل أتوماتيكى على الانترنت. وهو يزيد بشكل ضخم من عدد الزوار لموقعك.

    SubmitWolf يسجل أتوماتيكيا جميع مواقعك الالكترونية على جميع محركات البحث الرئيسية, وقواعد البيانات , وصفحات الوصلات. وهو يحتوى على بيانات كاملة لمحركات البحث التى تقبل الارسالات اليدوية والأتوماتيكية.

    يتم حفظ تفاصيل كل URL فى مشروع ارسالات ويمكن اعادة ارسالها مرة أخرى فى حالة حدوث تغيير. ان مفتاح المشروع يسمح لك ان تدخل المعلومات الأساسية عن موقعك الالكترونى. القائمة على اليسار تقدم ملخص عن مشروعاتك.

    ان المشاريع سهلة التصفح ويتم فتحها بالنقر مرتين على اسم المشروع.ان النقر على ذر الاستيراد ينشط معالج استيراد الصفحة لاستخراج تفاصيل الموقع من على صفحة النت الحالية.

    اختر واحدة او اكثر من الافلام المناسبة لموقعك. ان اختيار التبويب الذكى ل SubmitWolf 7.0 سوف يؤكد على أن صفحة الموقع تم وضعها فى قسم مناسب فى كل محرك بحث.

    تستخدم تفاصيل وسائل الاتصال بالشركة للارسال الى مختلف الصفحات الصفراء المفهرسة على الانترنت.

    معظم تفاصيل وسائل الاتصال اختيارية, على الرغم من ان بعض محركات البحث لن تضع URL خاصتك فى قوائمها اذا تم حذف وسائل الاتصال.
    تستخدم شاشة اختيار محرك البحث لاختيار المحركات التى سوف يرسل اليها. وهى أيضا مرجع سريع للارساليات السابقة, تعطى تفاصيل عن آخر مرة تم ارسال موقعك وحالة الارسال.

    اختيار قسم سهل وذكى يسمح بتصفح المواقع بسرعة التى تستطيع الارسال اليها.
    يقدم SubmitWolf 7.0 سلسلة من تقارير الارسال الشاملة. بالاضافة الى شاشة اختصار, يمكنك أيضا رؤية صفحة الاستجابة على الارسال والتى تظهر بواسطة محرك البحث.

    يدير محتوى دفع محركات البحث بواسطة مدير المحتوى المدفوع.
    بسبب الاحتياج الطاغى لإرسالات URL و فإن بعض محركات البحث لديها الآن الخدمة الأولوية لمحتوى الدفع.

    تؤكد خدمات أولوية الارسال على أن عنوان موقعك الالكترونى URL قد أضيف بشكل سريعة وكفاءة منقطعة النظير. أصبحت أولوية الارسالات هامة جدا مؤخرا حيث ان بعض المحركات لا تكفل اضافة موقعك مجانا.

    Trellian شريك مع العديد من كبرى محركات البحث, وتشتمل على AltaVista, HotBot, Inktomi, LookSmart, MSN, whatUseek, WebWombat, Slider and Yahoo فيما بين الآخرين لتشكيل خدمة ارسال أولوية.
    .
    أطلب خدمات الارسال الأولوية مباشرة من حاسوبك حيث انها سهلة. وتصفح واستعراض الموقع غير مطلوب. علاوة على ذلك فهو متكامل مع الارسال الأولى على الشبكة على موقع prioritysubmit.com لهؤلاء الذين يفضلون دخول اساسى على الشبكة او اذا كنت بعيدا عن حاسوبك.


    وإليك بعض المواصفات الأساسية ل "Trellian SubmitWolf

    • تحدث محركات SubmitWolf يوميا
    • تغطى جميع المحركات المعروفة التى تقب ارسالات أتوماتيكيية
    • وصلات سريعة لجميع محركات البحث المعروفة والتى تقبل الارسالات اليدوية فقط.
    • حارس الارسال المركب فى الداخل يحمى المواقع الالكترونية من منعها بسبب الارسالات المتكررة (غير مرغوب فيه) لمحركات البحث.
    • يقدم مدى كبير من فئات المواقع الالكترونية للاختيار من تمكين الارسال الى المحركات المتخصصة.
    • قائمة من عناوين البريد الالكترونى المرسلة بعد الارسال يمكن حذف محركات البحث التى لها عدد زائد من عناوين البريد الالكترونى من الارسال.
    • ارسال الكثير من URLs بارسالية واحدة عن طريق الارسال المجمَع.
    • متكامل مع خدمات الفهرسة فائقة الجودة PrioritySubmit.com والدفع للمحركات المشتمل عليها مثل Yahoo Search submit, Entireweb, ScrubTheWeb, Slider, whatUseek, وآخرين.

    صور البرامج

    Trellian SubmitWolf 8.01.001.6881 poster Trellian SubmitWolf 8.01.001.6881 image 0 Trellian SubmitWolf 8.01.001.6881 image 1 Trellian SubmitWolf 8.01.001.6881 image 2