لحماية مجلداتك ومنع الوصول لها لغير المخول لهم بذلك Folder Guard

برنامج: لحماية مجلداتك ومنع الوصول لها لغير المخول لهم بذلك Folder Guard في قسم برامج الإخفاء والإغلاق بتاريخ ‏أغسطس 28, 2013

  1. Folder Guard 9.1 poster

    اسم البرنامج:
    Folder Guard
    رقم الاصدار:
    9.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3536
    التاريخ:
    ‏أغسطس 28, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    منع الدخول الى المجلدات والمصادر الأخرى.

    يمكنك منع التسلل الى ملفاتك بإستخدام Folder Guard. Folder Guard هو برنامج للحماية يعمل على الويندوز يمكن إستخدامه لمنع الدخول على المجلدات والملفات ومصادر الكمبيوتر الأخرى.

    إذا كنت تشارك جهاز الكمبيوتر مع زملاء العمل أو العائلة أو زملاء الغرفة، يمكنك إستخدام Folder Guard لمنع المستخدمين الآخرين من فتح ملفاتك الشخصية أو حتى لإخفاء ملفاتك تماماً فلا يمكن فتحها إلا بإستخدام كلمة السر التي حددتها. كما يمكنك أيضاً حماية ملفات النظام الحساسة من التعديل والتدمير، ومنع الدخول على القرص المرن (floppy disk) ووسائل التخزين المتحركة الأخرى (removable drives) و CD-ROM، وأيضاً منع الدخول على قائمة Start و لوحة التحكم (Control Panel) والبرامج. ويسمح لك Windows XP (و Windows 2000/NT) بإستخدام نظام الحماية الموجود فيه للتحكم في الدخول الى البيانات المخزنة على NTFS.

    مع Folder Guard يمكنك تأمين الملفات والمجلدات على كلٍ من NTFS و FAT/FAT32 ومع المزيد من المرونة: فيمكنك إخفاء بعض الملفات وجعل البعض الآخر ظاهر في نفس المجلد، أو تحديد حقوق الدخول بإستخدام wildcards، أو جعل الدخول على الملفات مسموح فقط لبعض البرامج التي حددتها.

    إذا كان إصدار الويندوز الذي تستخدمه لايدعم حماية الملفات (مثل Windows 98 \ Me) يمكنك إستخدام Folder Guard لحماية ملفاتك ومستنداتك الهامة من الدخول الغير مسموح به. يقوم Folder Guard بحماية مستنداتك عن طريق إعتراض طلبات البرامج الأخرى للتعامل مع الملفات؛ فلا يمكن تعديل بياناتك بأي طريقة في كل الأحوال. عندما يقوم Folder Guard بإخفاء أحد المجلدات، يصبح محتوى المجلد غير مرئي لجميع البرامج بما في ذلك برامج الويندوز مثل Explorer، وجميع التطبيقات مثل Office، وايضاً جميع برامج MS-DOS.

    يمكنك طلب إستخدام كلمة سر للمجلدات المحمية لمنع دخول الزوار الغير مصرح لهم. وبمبدأ user-by-user يمكنك إختيار الموافقة أو الرفض للدخول على الملفات والمجلدات التي تحددها، وأيضاً على وسائل التخزين الخارجية وقائمة Start و Control Panel. ويمكنك ظبط نظام الحماية لمنع المستخدمين من تحميل البرامج من على الانترنت أو تثبيتهم على CD-ROM بدون إذنك بالسماح لهم.

    وفيما يلي بعض الخصائص الأساسية لـ Folder Guard:

    • إخفاء الملفات والمجلدات
    • منع الدخول على قائمة Start و Control Panel وغيرها
    • إغلاق المجلدات والبرامج بإستخدام كلمة سر
    • تحديد القيود التي يريدها المستخدم.

    صور البرامج

    Folder Guard 9.1 poster Folder Guard 9.1 image 0 Folder Guard 9.1 image 1 Folder Guard 9.1 image 2