لانشاء صورة متحركة ثلاثية الابعاد مع مئات المؤثرات Reallusion Effect3D Studio 1.1

برنامج: لانشاء صورة متحركة ثلاثية الابعاد مع مئات المؤثرات Reallusion Effect3D Studio 1.1 في قسم برامج التصميم بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Reallusion Effect3D Studio 1.1 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4182
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    إنشاء صور متحركة ثلاثية الأبعاد مذهلة مع مئات من المؤثرات.

    Effect3D Studio هو برنامج يتيح للمصممين من جميع المستويات القدرة على إنشاء رسومات متحركة ثلاثية الأبعاد تبدو إحترافية جداً.

    وشاشة عرض الرسومات ثلاثية الأبعاد مباشرة توفر لك بيئة تعديل WYSIWYG. ولإضافة المؤثرات على مشروعك، فقط قم بالسحب والترك (drag-and-drop) من بين مئات من الخلفيات والرسومات ثلاثية الأبعاد والمؤثرات الموسيقية وظبط المواد المستخدمة ، وأيضاً يوفرلك العديد من مؤثرات الإضائة والحركة من خلال محتويات الجاليري، بالإضافة الى التعديل اليدوي للعديد من الخيارات والمعايير للوصول الى المؤثر الذي تريد.

    Effect3D Studio يحتوي على جاليري لأكثر من 700 رسم ثلاثي الأبعاد عالي الجودة تم تصنيفها بمهارة شديدة لسهولة التصفح.

    وتتيح لك أداة النصوص ثلاثية الأبعاد إنشاء الأشكال ثلاثية الأبعاد الخاصة بك فقط عن طريق كتابة النصوص، أو يمكنك إستخدام وظيفة إدراج الأشكال ثلاثية الأبعاد لجلب أي شكل ثلاثي الأبعاد تم إنشائه بصيغة 3DS المعروفة.

    وبشكل عام، فإن هذا البرنامج يوفر لك مصادر غير محدودة للرسومات ثلاثية الأبعاد من أجل مشروعاتك.

    صور البرامج

    Reallusion Effect3D Studio 1.1 poster Reallusion Effect3D Studio 1.1 image 0 Reallusion Effect3D Studio 1.1 image 1 Reallusion Effect3D Studio 1.1 image 2