لمشاهدة الكرة الأرضية من خلال أقمار صناعية حقيقية NASA World Wind 1.4.1 Alpha / 1.4.0 Final

برنامج: لمشاهدة الكرة الأرضية من خلال أقمار صناعية حقيقية NASA World Wind 1.4.1 Alpha / 1.4.0 Final في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. NASA World Wind 1.4.1 Alpha / 1.4.0 Final poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    123567
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    1
    ترخيص البرنامج:
    Free

    World Wind يتيح لمستخدمي الكمبيوتر التكبير من ارتفاع الأقمار الصناعية في أي مكان على الكرة الأرضية. بالاستفادة من صور الأقمار الصناعية Landsat و بيانات (Shuttle Radar Topography Mission)- بعثة طوبوغرافية رادار المكوك ، World Wind يتيح لك الإستمتاع بتضاريس الأرض في صورة ثلاثية الأبعاد غنية بصريا ، تماما كما لو كنت حقا هناك.

    يمكنك زيارة أي مكان تقريبا في العالم. النظر عبر جبال الانديز ، الى جراند كانيون ، عبر جبال الألب ، أو على طول الصحراء الأفريقية.

    World Wind يسمح لأي مستخدم بالتكبير من ارتفاع الأقمار الصناعية في أي مكان على الأرض ، والاستفادة من صور الأقمار الصناعية عالية الوضوح و بيانات الصور الملتقطة من خلال LandSat و ارتفاع SRTM للإستمتاع بالأرض ثلاثية الأبعاد الغنية بصريا ، تماما كما لو كنت حقا هناك.

    وقد وضع تركيز خاص في سهولة الاستخدام حتى يتمكن الناس من جميع الأعمار من الإستمتاع ب World Wind. كل ما يحتاجه الواحد للسيطرة على World Wind هو ماوس بزرين.

    يمكن الوصول إلى أدلة إضافية وميزات على الرغم من القائمة المبسطة. يتم اتمتة التصفح مع نقرات مفردة من الفأرة ، فضلا عن القدرة على إدخال ( كتابة) أي مكان والتكبير تلقائيا داخلها.

    World Wind يستفيد أكثر من بطاقة فيديو مع تسارع ثلاثي الأبعاد . إذا كنت لا تعرف ما إذا كان الجهاز يأتي مع واحد ، فمن المحتمل أن يكون واحدا مدمج لو تم شراء الكمبيوتر في العامين الماضيين.

    World Wind يتطلب أن يكون لديك DirectX و بيئة وقت التشغيل .NET مثبتة . إذا لم تكن لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، إعداد World Wind سوف يوجهك إلى صفحات الويب حيث يمكنك تحميل DirectX و بيئة وقت التشغيل .NET

    World Wind يأتي مع البيانات التي يمكنك التكبير فيها. بعد نقطة معينة ، سوف يبدأ World Wind بتنزيل مزيد من الصور تلقائيا. السيرفرات المستضيفة هذه المعلومات مشغولة جدا ، وربما لا تستجيب حتى نحصل على البنية التحتية الضرورية.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "NASA World Wind":

    • محرك 3D
    • رخام أزرق
    • Landsat 7
    • SRTM
    • MODIS
    • GLOBE
    • Landmark Set

    صور البرامج

    NASA World Wind 1.4.1 Alpha / 1.4.0 Final poster NASA World Wind 1.4.1 Alpha / 1.4.0 Final image 0 NASA World Wind 1.4.1 Alpha / 1.4.0 Final image 1 NASA World Wind 1.4.1 Alpha / 1.4.0 Final image 2
    أعجب بهذه المشاركة ygewe