محتويات مقالاتي أركان المعتمر لحجز فنادق مكة والمدينة صحيفة البوابة مختلفون بالشفا متجر فوريفر دروبلاي new capital compounds كوبون فوري موقع نادي العرب خدمة الرقم الموحد موقع الرهيب دروبلاي كوبونات فورسيلز تقسيطك new capital compounds

برنامج لإدارة برامج الإقلاع في الويندوز Starter 5.6.2.9

برنامج: برنامج لإدارة برامج الإقلاع في الويندوز Starter 5.6.2.9 في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Starter 5.6.2.9 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2216
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    يتيح للشخص عرض وإدارة جميع البرامج التي تعمل أوتوماتيكيا.

    Starter هو برنامج آخر لإدارة startup، يتيح لك بعرض وإدارة جميع البرامج التي تعمل أوتوماتيكيا عند تشغيل الويندوز.

    Starter سيقوم بعمل قوائم لكل مدخلات السجل الخفية وأيضا لمجلدات Startup المعروفة. فيمكنك إختيار عدم التفعيل الآمن للمدخلات التي تحددها، أو تعديلها أو إلغائها (إذا كنت تعرف ما تقوم به). والمستخدمين المحترفيين يمكنهم حتى إضافة مدخلاتهم الخاصة.

    وكغرض أساسي ، يتيح Starter للشخص عرض وإدارة جميع البرامج التي تعمل أوتوماتيكيا عند بدء عمل نظام التشغيل. فهو يقوم بسرد جميع مدخلات السجل الخفية ووحدات مجلدات startup وبعضا من ملفات البدء، لذلك يمكن للمستخدم إختيار عدم تشغيل المدخلات التي يختارها بشكل مؤقت أو تعديلها أو إنشاء مدخلات جديدة أو حتى إلغائها بشكل دائم.

    والغرض الثاني هو أن Starter يقوم بعمل قوائم لكل العمليات التي تتم مع إمكانية عرض معلومات إضافية عن العملية ( مثل: DLLs المستخدم، وإستخدام الذاكرة، و thread count، والأولويات وغيرها)، ويقوم أيضا بوقف العملية التي تحددها (حتى لو كانت خدمة Windows NT تمتلك حقوق دخول كافية).

    Starter هو برنامج مجاني ولا يمكن تعطيله بأي طريقة بين المنتجات الأخرى. وواجهة المستخدم سهلة جدا وتحتوي على العديد من الخيارات التي لها شرح ذاتي.

    صور البرامج

    Starter 5.6.2.9 poster Starter 5.6.2.9 image 0 Starter 5.6.2.9 image 1 Starter 5.6.2.9 image 2