تحميل سمارت داتا لاستعادة الملفات باحترافية Smart Data Recovery [DISCOUNT: 65% OFF!]

برنامج: تحميل سمارت داتا لاستعادة الملفات باحترافية Smart Data Recovery [DISCOUNT: 65% OFF!] في قسم إستعادة الملفات المحذوفة بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Smart Data Recovery [DISCOUNT: 65% OFF!] 3.0 poster

    اسم البرنامج:
    Smart Data Recovery [DISCOUNT: 65% OFF!]
    رقم الاصدار:
    3.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1864
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    هذا التطبيق أداة مفيدة لاسترجاعالبيانات
    Smart Data Recovery أداة مفيدة لاسترجاعالبيانات لنظام تشغيل Windows الذي يدعم أنظمة الملفات FAT و NTFS.
    يقوم البرنامج بسهولة باسترجاع البيانات من الأقراص الثابتة والكاميرات الرقمية وتأمين أي نوع من وسائط التخزين مثل الذاكرة أو محركات الأقراص فلاش او بطاقة الوسائط المتعددة أو محركات أقراص USB أو بطاقة PC البطاقة الرقمية والمرنة.
    Smart Data Recovery يمكنه استرجاع أي ملفات محذوفة بما في ذلك ملفات MS Office والصور وملفات mp3 والملفات المضغوطة حتى إذا كان القسم تم فقدانة!
    اكثر من فرص استرجاع المستند محذوف بنجاح عن طريق تشغيل أداة استرجاع بيانات مخصصة. حل الاسترداد البيانات مجانىية وموثوقة وسهلة سممت من أجل العمليات الآمنة والموثوق بها.
    أي نوع من الأدوات سوف يمكنك استخدامه إذا قمت بطريق الخطأ بحذف اى ملف وتريد الحصول عليه مرة أخرى؟ هل هذا سيكون حلاً باهظ الثمن وضخم، والكل في واحد؟ وعادة ما تعمل جيدا، ولكن هل تحتاج هذه التكاليف والتأخير الناجم عن الحاجة إلى شراء هذا المنتج فعلا؟ وعلاوة على ذلك، المنتج الاكبر والاضخم يملك فرص أكبر للكتابة فوق مساحة تحتلها الملفات المحذوفة، مما يجعله مستحيل تماما استردادة.
    إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من الفرص لاستعادة ملفات محذوفة بنجاح، ينبغي تفادي أو على الأقل تقليل الأنشطة التي تسفر عن عمليات النسخ على القرص الثابت الخاص بك أو غيرها من وسائل الإعلام حتى يتم تخزين المستند المحذوف.
    إذا كان لديك برنامج لاسترجاع البيانات مثبت على محرك الأقراص الثابتة حيث تم حذف الملفات الخاصة بك، سيتم زيادة فرصك في الحصول على هذه الملفات مرة أخرى إذا قمت بتحميل أداة استرداد البيانات أصغر ثم إذا قمت بتثبيت مجموعة أكبر وأضخم.
    أفضل رهان هو تحميل وتثبيت أداة استرداد بيانات في وقت مبكر.
    هل هذا عقلانى شراء اداة استرجاع بيانات لن تحتاجها ابدا ؟بالطبع لاهل هو عقلانى تثبيت وحفظ اداة صغيرة وخفيفةالتى يمكن استخدامها فى الحال فى حاله اذا قمت بحذف وثائق هامة؟ هذا يمكن ان يكون منقذ الحياه .
    Smart Data Recovery يقدم لك حل استرجاع البيانات موثوق به وخفيف الوزن ويمكنك تحميله وتجربتة. احصل عليه مسبقاً و ثبتة وابقية دائما فى المتناول في حال اذا كنت بحاجة إلى استرجاع اى مستند. إذا كانت الوثائق التي يتم حذفها مسبقاً وكنت تبحث عن حل استرداد للطوارئ، هو Smart Data Recovery المثالى. أنه خفيف ومجاني ومتوفر فى الحال لإنقاذ الملفات الخاصة بك. تذكر أنه كلما تعاملت بسرعة، فانة يضمن لك نسبة أعلى من النجاح في استعادة البيانات!

    صور البرامج

    Smart Data Recovery [DISCOUNT: 65% OFF!] 3.0 poster Smart Data Recovery [DISCOUNT: 65% OFF!] 3.0 image 0 Smart Data Recovery [DISCOUNT: 65% OFF!] 3.0 image 1 Smart Data Recovery [DISCOUNT: 65% OFF!] 3.0 image 2