برنامج للبحث عن الملفات والمجلدات في الشبكة المحلية ومشاركة الملفات Network DeepScan 2.5.1.1

برنامج: برنامج للبحث عن الملفات والمجلدات في الشبكة المحلية ومشاركة الملفات Network DeepScan 2.5.1.1 في قسم برامج الشبكات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Network DeepScan 2.5.1.1 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4004
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    أداة قوية ومفيدة والتى تبحث عن أنظمة NetBios المشاركة وموارد FTP خلال الشبكات المحلية .

    برنامج Network DeepScan هو أداه مفيدة وقوية والتى تبحث عن NetBies المشاركة ( بما فى ذلك المخبأة ) وموارد FTP على الشبكات المحلية . هذه الأداه الشبكية تستطيع الفحص عبر البروتوكولات المتعددة للإنترنت الخاصة بالشبكات الفرعية ، وترشيح الموارد التى تم إيجادها عن طريق المعايير المختلفة ، وترتيبها حسب إسم المضيف Hostname أو عنوان بروتوكول الإنترنت IP Address أو مجموعة العمل workgroup .

    يمكنك البحث عن أى نوع من أنواع الملفات خلال الموارد التى تم العثور عليها . البحث عن ملفات MP3 ، AVI أو أى نوع آخر من أنواع الملفات بسهولة .

    هناك أيضاً ميزة خاصة لهذه الأداه الشبكية – مستكشف الشبكة المحلية .

    فهى تسمح لك بتصفح الموارد المشاركة التى تم إيجادها مباشرة فى البرنامج وبدون فتح العديد من مثيلات ويندوز إكسبلورر . كل الجوانب الهامة لتكوين البرنامج يتم دمجها فى ظل واجهة المستخدم الرسومية الحديثة – معرفة كيفية تصفح الشبكة بسهولة وفعالية ستجدها مع هذا البرنامج .

    صور البرامج

    Network DeepScan 2.5.1.1 poster Network DeepScan 2.5.1.1 image 0 Network DeepScan 2.5.1.1 image 1 Network DeepScan 2.5.1.1 image 2