بيئة كاملة وستوديو متكامل لادارة الملفات الصوتية Live

برنامج: بيئة كاملة وستوديو متكامل لادارة الملفات الصوتية Live في قسم محررات ومسجلات الصوتيات بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Live 9.1.4 poster

    اسم البرنامج:
    Live
    رقم الاصدار:
    9.1.4
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2433
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    663 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    بيئة شاملة لكتابة وإنتاج وأداء الموسيقى بالإضافة إلى مجموعة موسيقية أساسية .

    برنامج AbletonLive والأداء الموسيقى نحو المستقبل . الإنتقال بسلاسة من الأفكار الأساسية للأغنية إلى أستوديو الإنتاج أو إلى المسرح مع هذا البرنامج .

    داخل البرنامج تناسب نغمات tempo بشكل كامل . وخلال ما شئت من النغمات المتكررة لنقرات الطبل drum loops لإبداع المسارات المتعدده وإحتفاظ البرنامج بوتيره العمل الجيده قم بالتوفيق ما بين الـ tempo للحصول على مقام لحنى جديد ، قم بالربط الموسيقى لها لعمل إطارات مفتاحية key frams للأفلام ، أو مواكبة الملامح السمعية بدون إيقاف الموسيقى .

    برنامج Live يتيح لك أيضاً إصلاح أخطاء التوقيت ومواصلة التغيير والتبديل لإمكانيات البرنامج للوصول إلى أصوات الألات الموسيقية بطريقة شبه مثالية .

    بفضل مميزات البرنامج الفريدة للوقت الحقيقى ، يفتح البرنامج أبواب عالم جديد تماماً من التعبير الإبداعى . فهو قادر على مزج أى عدد من المسارات والتكرارات وأغانى الريميكس المسجلة على الطاير والتقاط الأصوات المتكرره فى الوقت الحقيقى من أجهزة deck أو المصادر الخارجية الأخرى ، وإدماج إنتاجاتك داخل هذا المزيج وأكثر من ذلك . سواء كانت أعمال الدى جيه أو إضافة اللمسة الإبداعية لأعمالك الحالية ، برنامج Live يجلب إمكانيات جديدة للدى جيه .

    التسجيل المثالى للنغمات الصوتية المتكررة على الطاير ، مزج وتوفيق الصوت مع أى تيمبو Tempo وإضافة التأثيرات ، كل ذلك بدون إيقاف الموسيقى : كل شيئ يحدث فى الوقت الحقيقى .

    إتبع إلهامك وإستخدام وقتك بطريقة أكثر إبداعاً ، بدلاً من قضائه فى تحويل معدل العينة sample أو حسابات السرعة Tempos ، أو تحرير التكرار loops أو تتبع سلاسل التأثيرات المعقدة . برنامج Live يحافظ على التدفق الموسيقى ويعيد إليك الوقت اللازم للإبداع .

    برنامج Live هو منصة للتخطيط الموسيقى والتى تمكنك بسهولة وسرعة الخروج بأفكار جديدة وإلتقاط ما قد تبغى إستخدامه فى محاولات لاحقه . فهو قادر على التصفح القوى للقطات وتشجيع التجريب والتأكد من عدم إبتعاد أى فكرة جيدة

    برنامج Live يتحرى الحدود التقليدية للتطبيقات المعتمدة على الخط الزمنى Timeline . قم بالسحب والإفلات ، سجل أفكار جديدة على الطاير قم بتشغيل أفكار بأى ترتيب وفى أى لحظة تشاء . كل ذلك بدون قيود على الجدول الزمنى الخطى .

    إبتعاد البرنامج عن الإكتفاء بأسلوب الخط الزمنى هو أحد مميزات هذا البرنامج وما أدى لشهرته بالإضافة إلى أن إستخدام الأسلوب الفريد الغير خطى يعتبر العنصر الأساسى فى الأستوديوهات ذات الأحجام المختلفة فى جميع أنحاء العالم .

    ملاحظة : يمكن تمكين المستخدمين من حفظ وتصدير المميزات مجاناً لمدة يوم .

    صور البرامج

    Live 9.1.4 poster Live 9.1.4 image 0 Live 9.1.4 image 1 Live 9.1.4 image 2