محرر متقدم للملفات والهكس والمترجمات والقوالب Hackman Suite

برنامج: محرر متقدم للملفات والهكس والمترجمات والقوالب Hackman Suite في قسم برامج البرمجة بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Hackman Suite 9.30 poster

    اسم البرنامج:
    Hackman Suite
    رقم الاصدار:
    9.30
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2966
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    8.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    محرر متقدم للوحدات السداسى عشر hex المتعدده التفسير والقوالب .

    برنامج Hackman هو محرر متقدم سداسى عشر hex ، ومحرر للمترجمات والقوالب . وهو يأتى مع مميزات متعددة تمكنك من تحرير أى شفرة تقريباً بالإضافة إلى تحرير أى ملف وأى محرك أقراص وأى عملية ذاكرة وأى محرك مضغوط Zip drive والكثير مع سهول فى معالجة الكلمات .

    مكتبات الإنترنت تغطى كل الموضوعات التى قد تهتم بها ، من إستخدام البرنامج وحتى تعليمات العمليات التفصيلية . وهو متكامل بالكامل مع خدمات الإنترنت التى يقدمها برنامج TechoLogisminki لمستخدمى برنامجنا Hackman .

    كما يحتوى على سطر أوامر فريد للتحكم فى البرنامج بإستخدام لوحة المفاتيح فقط ، بالإضافة إلى محرر لإختصارات القوائم والأوامر وواجهة معاد تصميمها لتسرع من عملك وتعزز من إنتاجيتك .

    وهو يدعم الإضافات ( مغير التاريخ والإصدار ، مستخلص الأيقونات ن مدمج / مقسم هى أمثلة قليلة لتلك الإضافات ) وهو يأتى مجموعة تطوير برمجية (SDK) لمساعدتك فى إنشاؤ الإضافات الخاصة بك . وهو يوفر أيضاً دعم للغات المتعددة ، والعديد من المحررات الخارجية لملفات التشغيل التلقائى .INI ، .DIZ ، .INF والتى تساعدك مع معظم المهام اليومية الأكثر شيوعاً .

    تفكيك أى كود مصدر إلى أكواد مصدر إلى أكواد معالجة متنوعة أو إنشاء مجموعة التعليمات الخاصة بك . يمكنك أيضاً عرض أى مصدر بإستخدام محرر القوالب المدمج ، والآن مع الزيادة من قدرات التحكم .

    صور البرامج

    Hackman Suite 9.30 poster Hackman Suite 9.30 image 0 Hackman Suite 9.30 image 1 Hackman Suite 9.30 image 2