برنامج لاتمتة وجدولة العمليات حسب الاولوية التي تحددها لكل مهمة او عملية على الحاسب Job Scheduler

برنامج: برنامج لاتمتة وجدولة العمليات حسب الاولوية التي تحددها لكل مهمة او عملية على الحاسب Job Scheduler في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Job Scheduler 1.7.417 poster

    اسم البرنامج:
    Job Scheduler
    رقم الاصدار:
    1.7.417
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3214
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    95.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    أتمته وظائف الدفعة وقاعدة البيانات ، يشمل واجهه برمجة تطبيقات قوية ومدعوماً من المحترفين

    برنامج Job Scheduler هو برنامج مفيد لإدارة عمليات سلسلة الوظائف والمهام المتوازية المتتابعة ، يوفر واجهه لبرمجة التطبيقات (API) لتنفيذ الوظائف مع جافا وجافا سكريبت وبيرل وفيجوال بيزيك إسكريبت وأتمته تنفيذ البرامج وإجراءات قاعدة البيانات .

    برنامج Job scheduler هو نظام لتشغيل البرامج بالدفعة كخدمة ويندوز أو demon ويمكن التحكم بها بإستخدام واجهة مستخدم رسومية XML والذى يحتوى على معلومات عن تكوين البرامج ونصوصها البرمجية scripts وبغرض تحديد توقيت وتوواتر معالجة المهام الخاصة بها.

    ( جدولة الأعمال : إذا كان الكمبيوتر يمتلك المقدرة على تعدد البرامج فإنه قد تكون هناك أعمال فى الذاكرة المساندة مستعدة للتنفيذ ويقصد بجدولة الأعمال ؛ وضع هذه الأعمال فى الجدول ضمن أولويات محدده حيث تتم متابعة العمل من خلال مسجل خاص يسمى مسجل معرف العمل ويحتوى هذا المسجل على الحقول التالية : - معرف أو أسم العمل – الحالة الحالية للعمل – أولوية العمل – الزمن اللزم أو المتبقى للتنفيذ ، وعندما تصبح الأعمال قابلة للتنفيذ تنتقل من حالة التعليق إلى حالة الإستعداد ......... للمزيد أستخدم كلمات البحث " جدولة الأعمال" – المترجم )

    طريقة العمل :

    برنامج Job scheduler هو نظام لتشغيل البرامج بالدفعة مثل demon ويمكن التحكم بها عن طريق واجهة مستخدم رسومية لخادم الويب المدمج . وهو مستخدم ملف XML لتكوين الملفات القابلة للتنفيذ أو النصوص البرمجية الهيكلية ولضبط توقيت وتواتر بدء العمل .

    تنفيذ العمل :

    مهام عمليات جدولة الأعمال المتتابعة والمتزاوية . يمكن تنظيم الوظائف فى سلسلة للأعمال للتأكد من وضمان عملية التتابع ويمكن تشغيلها فى حالات متعددة بغرض قابلية التوسع . بدايات الوظيفة يمكن أن تنطلق بالإشعار المباشر أو عن طريق تقويمات مدمجة أو عن طريق واجهة مستخدم على الويب أو عن طريق التطبيقات الأخرى ( جافا ، لغات البرمجة ) عن طريق واجهة برمجة تطبيقية لجدولة الأعمال.

    صور البرامج

    Job Scheduler 1.7.417 poster Job Scheduler 1.7.417 image 0