برنامج لصنع ملف iso لنسخه لتكون اسطوانة للاقلاع من الدوس او صنع USB للاقلاع مع عدة ادوات هامة SARDU

برنامج: برنامج لصنع ملف iso لنسخه لتكون اسطوانة للاقلاع من الدوس او صنع USB للاقلاع مع عدة ادوات هامة SARDU في قسم برامج الاسطوانات بتاريخ ‏فبراير 20, 2013

  1. SARDU 2.0.6.5 poster

    اسم البرنامج:
    SARDU
    رقم الاصدار:
    2.0.6.5
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7425
    التاريخ:
    ‏فبراير 20, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    13.4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    صانع لأقراص الأيزو وأجهزة USB متعددة الأقلاع

    برنامج Shardana Antivirus Rescue Disk Utility والذى يطلق عليه إختصاراً SARDU هو صانع لأقراص الأيزو ISO والفلاش ميمورى USB متعددة الإقلاع سهل الإستخدام مع مضاد ، للفيروسات وأدوات مساعدة مفيدة ونظام تشغيل لكل من لينكس والنسخ الخفيفة للويندوز (WinPE) ربما تشتمل CD/DVD أو جهاز USD على مجموعة شاملة من أقراص الإنقاذ لبرامج مضادات الفيروسات ومجموعة من الأدوات المساعدة Utilities والتوزيعات الشعبية لنظام التشغيل لينكس لايف والنسخ الخفيفة الأكثر إنتشاراً للويندوز Windows PE (وهى اختصار windows preinstallation Environment - المترجم ) وأقراص النسخ واسترداد الملفات .

    بالرغم أن برنامج SARDU يتضمن القليل من الأدوات المساعدة إلا أنه وفى المقام الأول أداة لإدارة البرمجيات ( ملفات أيزو ) التى قمت بتحميلها من الشركات والمطورين الآخرين .

    ملفات الأيزو التى يتم تحميلها ينبغى أن توضع داخل مجلد خاص بها . بدلاً من ذلك يمكنك تحديد مساراً مختلفاً عن طريق اختيار أيقونة iso الموجودة بأعلى واجهة المستخدم الرسومية الخاصة بالبرنامج .

    برنامج SARDU يدعم لغات متعددة . فعند بدء تشغيله يقوم بالتحقق من لغة نظام التشغيل وبناء عليه يضبط لغة البرنامج . وإذا كانت لغة النظام لا يدعمها البرنامج ، يقوم البرنامج بضبطة لغته على الإنجليزيه ( سيقوم مؤلف البرنامج بإضافة كل الترجمات الممكنة ) . يستطيع المستخدم تغيير اللغة فى أى وقت بإستخدام القائمة الخاصة باللغة داخل البرنامج .

    قائمة البرنامج مقسمه إلى أربعة أقسام :

    مكافحة الفيروسات ، الأدوات المساعدة ، لينكس ، والبيئة سابقة التثبيت (PE) مع الأزرار ومربعات الخيارات checkboxes لكل برنامج على حدا
    برنامج SARDU سهل جداً فى الإستخدام .

    فمع نقرات قليله بالماوس تكون الوسيطة جاهزه .

    وإذا أردت عمل تعدد إقلاع لأجهزة وسائط USB فيمكنك الضغط على زر "Search USB" . سيقوم البرنامج عندئذ بالبحث عن جميع الأجهزة ذات التنسيق FAT32 .

    وتبعاً للإعدادات الإفتراضية فإن الصندوق الخيارى المدمج- combo box للأجهزة يكون فى الوضع المعطل ، ويتم تنشيطه فقط عند الكشف عن وجود جهاز أو أكثر ذو تنسيق FAT32 . وتستطيع من خلال علامة التبويب "Report" والتى تعنى " تقرير" أن تجد تفاصيل عن جهاز USB المختار : النوع ( قابل للإزالة أو قرص صلب ) ، الرقم المسلسل ، العلامة label ، المساحة المستخدمة والفارغة .

    الضغط على الزر المناسب لأيقونة USB يتسبب فى أن البرنامج يستخرج الملفات المطلوبة من نسخة الأيزو فى كل مرة .

    بعد الدراسة المتأنية لهذا البرنامج نجد أنه يضع لإجهزة USB قائمة للإقلاع المتعدد .

    - الصندوق الخيارى المدمج : هى الترجمة التى نراها مناسبه ل combo box والذى هو مزيج بين الصندوق الخيارى list box والقائمة المنسدلة drop- down – المترجم

    صور البرامج

    SARDU 2.0.6.5 poster SARDU 2.0.6.5 image 0 SARDU 2.0.6.5 image 1 SARDU 2.0.6.5 image 2